اراضى فى ابو فطيره 000000 معقول

الحالة
موضوع مغلق

DollaR777

عضو نشط
قاعد اقرا مشاركاتكم اول شي نطرو نطرو الاسعار بطيح
وتوصل 50 57 60 الف والحين اشوف تغير الحجي
ادورون ب70 وفوق شالسالفه:)
بالصيف راح يبين كل شي والله يرزقنا ويرزقكم

مشاري بو ناصر

عضو نشط
يبه الأسعار أرتفعت مو نفس قبل ...

وإللي يحصل لي بلوك 40 قسيمه أو 50 قسيمه أو 60 قسيمه شرط صاحبهم واحد ولهم وثائق محرره غير مرهونه بسعر 75 ألف للقسيمه الوحده ...

يدق علي وأرقامي موجود و الدفع كاش ... شيك مصدق ...

musad

موقوف
يبه الأسعار أرتفعت مو نفس قبل ...

وإللي يحصل لي بلوك 40 قسيمه أو 50 قسيمه أو 60 قسيمه شرط صاحبهم واحد ولهم وثائق محرره غير مرهونه بسعر 75 ألف للقسيمه الوحده ...

يدق علي وأرقامي موجود و الدفع كاش ... شيك مصدق ...
يالغالي ممكن أتوضح كلمة الوثائق غير مرهونة أخاف أنت تقصد الى شرو عن طريق بيت التمويل

musad

موقوف
للعلم أني حذرت بالسابق وحاولنا نقنع الشباب الى يرغب أن يشتري بشرق القرين أن يتلاحق نفسه ويشتري وعن الوسوواس لكن للأسف بعض الشباب الى موجودين أثروا عليهم أعتقد اللحين أن الشارع الواحد بشرق القرين كافة زاد عن أول بما لا يقل عن 10 الف دينار كان هذا المبلغ أولاه لهم وهذا أخونا بوناصر يبين لكم الاسعار إلى حاصله بشرق القرين وأنا مازلت أتكلم عن شرق القرين

musad

موقوف
شلون الحين الي عنده يشتري ولا ينطر؟؟
شوف يالغالي رأي الشخصي وبعد دراسة وافيه من كل الجوانب يتلاخص بالتالي :
أنت ناوي شنو تشتري بيت أو قسيمة أو أرض وأي منطقة بالنسبة للبيوت اسعارهم مازالت مرتفعه وأرخص منطقة معقولة يعني قريبة يم الديرة غرب الجليب وأسعار الفلل والمواقع أهناك تبلاش من 140 الف وأنت طالع وتصل إلى 210 الف حسب الموقع والتشطيب .
بيت الحكومة ما أنصحك أتقط عليها ولا فلس حمر فلل جنوب السره مازالت مرتفعه وأسعارها للحين ما أستوت واذا كنت ناوي أهناك أنطر مزاد خيطان لأنه راح ينزل من قيمة الاراضي اهناك لو تلاحظ حتى اراضي الصديق أنزلت أسعارهم بس الحكومة تبددي توزع قسائم صباح الأحمد المخطط وتنتهي من بيوت سعد العبدالله راح يطرحون مزاد خيطان وراح يدخلها طلبات 1997 وأنت نازل بس انا أعتقد أن الحكومة راح تبدأ المزاد بأقل من سعر السوق وأذا عندك فلوس راح تكون أرض من نصيبك واذا تبي شرق القرين وأنا هل منطقة قريبة يم قلبي لأسباب عده أولا ما في أحد ما عنده أهل بالعدان أو القصور أو القرين أو مبارك الكبير يعني أقريبة يم الأهل قريبة يم الديرة 10 دقائق أنت داخل السور جو حلو ساحلية واحلا أطلاله لها الشراء هناك مثل صندوق توفير شوف اللحين فلا بالعدان شارع واحد جم تسوى فوق 180 فما بالك بالمسيله أو أبوفطيرة أو الفنيطيس فلا جديدة أحلا موقع منطقة جديدة ومرتبة احلا ترتيب جم راح تبلاش أعتقد فوق 210 الف حق الشارع الواحد والله أعلم يعني قط فلوسك بالشمس واعتقد بالظلال وأنا مو قاعد ارغبك بس قاعد انورك واسف على الإطاله :d

saket

عضو نشط
:confused:
شلون الحين الي عنده يشتري ولا ينطر؟؟

من راي أنطر شوووي الوضع متغير شووي ؟؟ وكله من صالحك ؟ ووأن كنت مستعجل دوووووور ع الراحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه والله يووفقك ووويوفق الجميع

ودي اربح

عضو نشط
اخوي هاواي 85 الف هذا كان سابقا

الآن 70 وانت نازل
هالكلام هو اللى رددنا

قلنا من قبل ستنهار الأسعار

رسالتي لأهل البلوكات نشتري القسيمة ب 25000 والعدد مفتوح

الله يكون بالعون
انشاء الله اخوى تنزل عن 25 الف ماكو شى بعيد
اها
انشاء الله نشوف اسعار اقل من جذى فى صيف 2009 وهذى بداية تصحيح الاسعر الخياليه فى العقار

اى شهر ؟؟؟

اتوقع بعد اقل من شهر راح نشوف الاراضى فى ابوفطيره اقل من 50 الف

ما صااااااااااار جنى تعلقت ::verymad::

اليوم تم بيع ارض بالفنيطيس شرق المسيلة بقطعه 2 مساحة 400 متر 75 الف دينار كويتي ابي رايكم بالسعر هل هو رخيص او غالي؟

يا بلاش
لا اخوى مااعتقد توصل الى هذى الدرجه يعنى ممكن ابو فطيره 35 الف والمسيله 40 الف

خوووش اسعار سعر شاليه

انعرضت علي في ابوالفطيره 67 الف توه قبل يومين وبيني وبينكم خفت بعد تنزل لانه الضاهر سعرها راح يوقف بين 50 و 60
جااااااااان شريت ما فرقت الله يعوضك
والله بيني وبينك انا ابي ارض في ابوالفطيره على شان استفيد منها وماني مجازف اخاف اخذها 67 و تنزل واطبع ::verymad:: وايد في كلام انه الاسعار اهناك بتوقف بين 50 و 60 وخل نصبر وانشوف صيف 2009 اهوا اتوقع انسب اسعار راح تكون

والله حالتى نفس حالتك لنه الله

اخوي اسمع كلامي الارض او العقار حتي اذا اشتريته اعلا من سعر السوق تراك ربحان الان العقار عموما حتي لو ينزل لابد يجي يوم يصعد هذا من جهه ومن جهه اخري اذا تبيها سكن ترا بيتك مو خساره مهما دفعت اهم شي انك راغب المنطقه اخوي جمد قلبك واشتر الله يوفك :rolleyes:]

ياريت سامع كلامك يقولون كلمة ياريت ما تجيب البيت

هلا اخوى فى اراضى فى ابو فطيره عدد 45 ارض شارع واحد 400 متر بسعر 50 الف بشرط الكميه كامله يعنى جمله

اها

اخوى انا ما اعتقد ان الاسعار الحين زينه يعنى الصبر حتى الصيف القادم بعد ولا تنسا اخوى ان الشركات العقاريه عندها ديون كبيره وماجدامه حق تسديد هذا الديون اله بيع العقار الموجود من اراضى او بيوت او عمارات اخوى الوضع لحد الحين مو واضح بنسبه حق سعر الاراضى على شان نقول فرصه او لا

اى صيف اى شهر
ضعنا يل اخوان نبي الحقيقة والواقع ... على جم وصلت أسعار الاراضي بابوفطيرة ؟؟؟

لأني بجد قاعد ادور على ارض لي .. بس متردد من كلام الاخوان بالتريث والانتظار

لأن بصراحة كل 1000 اوفره من الافضل ان يكون في بيتي

هذا اللى خلانى اطلع المشاركات القديمه

الله يكون بعونك وعونى وعون كل واحد سمع هالكلام انا والله هم قلت كل دينار يفيدنى مو كل الف واللى صبرنى حجى الثقاااااااااااااات

ربك يعدلها

هلا اخوى بويوسف الله يعطيك العافيه اخوى فى ناس اهنى فى المنتدى مايبون العقار ينزل وبنسبه حق الشراء الحين اعتقد الصبر احسن حتى الصيف القادم يبين القيمه الحقيقيه للعقار لى انه الحين صاير العقار مثل البورصه صاعد ونزل تتصل على الدلال يقول سعر وبعد اسبوع هم سعر ثانى وانا ما اعتقد هذا الشى طبيعى بنسنه حق العقار لى انه العقار معروف فى الزول بطيئ وفى هم فى الصعود الحين صاير العكس النزول وصعود سريع يعنى هذا شى مو طبيعى وعندى معارف من اصاحب المكاتب العقاريه ماينصحون الشراء فى هذا الوقت
اى صيف عااااااد

تعال صج الحكم

والله انا لمن دقيت عليه قالي ب70او تعالي المكنب واوريك المخطط مادري بعد اذا غير رايه اللحين هذي مو مشكلتي وانا معطيك رقمه من اسبوع توك ادق عليه ذنبك على جنبك
جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان رحت بس كل واحد ياخذ نصيبه
انا وياك وناطر ينزل .. وقاعد اصبر نفسي بالغصب والله .. ايدي اتحكني وفلوسي جاهزه والله .;)

بس أعتقد ان لو بصير نزول فماراح اكون كبير يعني يمكن ب5000 بالكثير.
لاحظ ان يوم كانت الاسعار في جنوب السرة اب 40 كانت معاشات الناس بالمقابل حروة ال500 . الحين أراضي ابو فطيرة اب 75 ومعاشات الناس 1000 دينار.;)

مجرد رأي .. ولاتستبعد بعد اسبوع أكون شاري .. بالغصب صابر على المشترى:d

ياريت انا وياك سامعين الكلام

للعلم أني حذرت بالسابق وحاولنا نقنع الشباب الى يرغب أن يشتري بشرق القرين أن يتلاحق نفسه ويشتري وعن الوسوواس لكن للأسف بعض الشباب الى موجودين أثروا عليهم أعتقد اللحين أن الشارع الواحد بشرق القرين كافة زاد عن أول بما لا يقل عن 10 الف دينار كان هذا المبلغ أولاه لهم وهذا أخونا بوناصر يبين لكم الاسعار إلى حاصله بشرق القرين وأنا مازلت أتكلم عن شرق القرين

كلامك عدل بس يا مساعد

شوف يالغالي رأي الشخصي وبعد دراسة وافيه من كل الجوانب يتلاخص بالتالي :
أنت ناوي شنو تشتري بيت أو قسيمة أو أرض وأي منطقة بالنسبة للبيوت اسعارهم مازالت مرتفعه وأرخص منطقة معقولة يعني قريبة يم الديرة غرب الجليب وأسعار الفلل والمواقع أهناك تبلاش من 140 الف وأنت طالع وتصل إلى 210 الف حسب الموقع والتشطيب .
بيت الحكومة ما أنصحك أتقط عليها ولا فلس حمر فلل جنوب السره مازالت مرتفعه وأسعارها للحين ما أستوت واذا كنت ناوي أهناك أنطر مزاد خيطان لأنه راح ينزل من قيمة الاراضي اهناك لو تلاحظ حتى اراضي الصديق أنزلت أسعارهم بس الحكومة تبددي توزع قسائم صباح الأحمد المخطط وتنتهي من بيوت سعد العبدالله راح يطرحون مزاد خيطان وراح يدخلها طلبات 1997 وأنت نازل بس انا أعتقد أن الحكومة راح تبدأ المزاد بأقل من سعر السوق وأذا عندك فلوس راح تكون أرض من نصيبك واذا تبي شرق القرين وأنا هل منطقة قريبة يم قلبي لأسباب عده أولا ما في أحد ما عنده أهل بالعدان أو القصور أو القرين أو مبارك الكبير يعني أقريبة يم الأهل قريبة يم الديرة 10 دقائق أنت داخل السور جو حلو ساحلية واحلا أطلاله لها الشراء هناك مثل صندوق توفير شوف اللحين فلا بالعدان شارع واحد جم تسوى فوق 180 فما بالك بالمسيله أو أبوفطيرة أو الفنيطيس فلا جديدة أحلا موقع منطقة جديدة ومرتبة احلا ترتيب جم راح تبلاش أعتقد فوق 210 الف حق الشارع الواحد والله أعلم يعني قط فلوسك بالشمس واعتقد بالظلال وأنا مو قاعد ارغبك بس قاعد انورك واسف على الإطاله :d

ياريت اخنا الامور بعقلانية وسئلنه الناس اللى تفهم بس خبرة ان شاء الله

عذبي 71

عضو نشط
إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
قلبت المواجع ياخي

ودي اربح

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى