فرمت جهازك واحصل على Windows X P الأصلي

الحالة
موضوع مغلق

FNTQ

عضو نشط
النسخه هذا حق شركات او وزارات وتكون حق عدد معين 400 او 1000 كمبيوتر بعدها ماراح يسوي ابديت وسعرها غالي وقانونيه

hardware

عضو نشط
النسخه هذا حق شركات او وزارات وتكون حق عدد معين 400 او 1000 كمبيوتر بعدها ماراح يسوي ابديت وسعرها غالي وقانونيه

السلام عليكم يا اخوي fntq
احنا على أتم الأستعداد لنعمل فورمات لجهازك واستعمال هذي النسخة , واذا ما صار الأبديت معاك افلوسك راح ترجع لك و ( التجربة خير برهان ) مع خالص شكري لمشاركتك .

ناريز

عضو نشط
عذرا لسوء الفهم....

الطـبـيـب

عضو نشط
جزاك الله خيرا

يا جماعه الرجال عطاكم عرض مشكور وقال التجربه وحط رقم والرجال مو شغل كره وحده يبي زباين أنا عندي وندز اكسبي احطه على اي جهاز والابديت اوكي والكلام هذا من اكثر من سنتين والركبته على عدت اجهزه وكل شي تمام التمام

موفق خير اخوي والله يرزقك

بس سؤالي انت تجي ولا نحن نجيك ؟

hardware

عضو نشط
جزاك الله خيرا

يا جماعه الرجال عطاكم عرض مشكور وقال التجربه وحط رقم والرجال مو شغل كره وحده يبي زباين أنا عندي وندز اكسبي احطه على اي جهاز والابديت اوكي والكلام هذا من اكثر من سنتين والركبته على عدت اجهزه وكل شي تمام التمام

موفق خير اخوي والله يرزقك

بس سؤالي انت تجي ولا نحن نجيك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

مشكور يا اخوي الطبيب على كلامك الحكيم ودعواك لنا و الله يرزق الجميع , وبالنسبة لسؤالك , ان شاء الله ما نختلف .... نتواعد انا معاك بأي مكان يناسبك ويناسبني , وأشكرك على مشاركتك .

hardware

عضو نشط
حياكم الله يا اخواني , وأحب اقول انك بامكانك ان تستلم جهازك خلال 24 ساعه باذن الله بعد ما تسلمه لنا .

S E V E N

عضو نشط
هلا اخوي
السيريال احفتظ فيه او استخدام مره وحده ؟ يعني اذا انا بفرمت الجهاز مره ثانيه ممكن بنفس السيريل او لازم ارجع لك ؟
و السؤال الثاني تركب نظام Leopard OS عالدسكتوب ؟

ويعطيك العافيه

hardware

عضو نشط
هلا اخوي
السيريال احفتظ فيه او استخدام مره وحده ؟ يعني اذا انا بفرمت الجهاز مره ثانيه ممكن بنفس السيريل او لازم ارجع لك ؟
و السؤال الثاني تركب نظام leopard os عالدسكتوب ؟

ويعطيك العافيه

السلام عليكم يا اخوي s e v e n .....

بالنسبة للسؤال الأول .. السيريال لاستخدام مرة واحدة فقط , واذا بتفرمت الجهاز مرة ثانية لازم ترجع لي أو الى الشخص اللي انت تثق فيه للفورمات .

والسؤال الثاني .. اعذرني فهذا مو من اختصاصنا .

و أشكرك على المشاركة , و الله يعافيك .

hardware

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

حياك الله يا اخوي بو حمود1 , اتصل علينا وان شاء الله نوضح لك المسألة 99701051 اخوك/أحمد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى