أفا يا زين ما هقيتج بهالنصب !!!!!!

jamal999

عضو نشط
بوالنصح
كل عام وانت بخير حبيبي ،،
من زمان هذا نظامهم zain+watania ،، واول مره سنة 2003 new york
وبقيمة 358 دينار ،، من واحد حرقني اتصالات وانا مطنش
وتفاجاة بوصولي للكويت بالقيمة

طاحوس

عضو نشط
الإنترنت كان سريع بداية الخدمة وكانت السرعة توصل 5 ميجا بعض الاماكن أما الحين أنا قاعد أدفع 27 دينار والسرعة عندي 3 كيلو بايت يعني الفاكس مودم وايد أبرك.. بس شنسوي وزارة المواصلات يوصلون التلفونات للمناطق الجديدة بعد 15 سنة حتى تستفيد شركات الإتصالات..السيرفيس عندي قوي وهذا يثبت ان مافي مشكلة إتصال مع البرج لاكن المشكلة ان حاطين سرعة إنترنت بالبرج ضعيف ومخلين كل الناس تتشارك الخدمة مثل واحد حاطله وايرلس سرعة 1 ميجا بسعر 50 دينار شهريا ويأجره على 100 بيت بالقطعة كل واحد يدفع 27 دينار ضرب 100 يساوي 2700 دينار ( عرفتوه الحين شلون يربحون) شركات الإتصالات حسب القانون ما يحق لهم تأجير الكيبل البحري وأهم قاعد ياخذون من كوالتي ، فاست ، جلف نت ، زاجل.
أنا الحين لقيتلي طريقه أحسن السرعة شريت راوتر ومديتله واير كهرباء وحطيته بره الدرييشه على الصبه فصارت العملية اللي يصيد الموجات قبل ( من سبق لبق) والحين توصل السرعة عندي 5-7 كيلوبايت. ونصيحه للأخوان لا تتفائلون بي الشركة الجديدة "ذيبة" تراها نفس قصة ليلى والذيب وخيرتها بتهجم عليكم.

بس عندي سؤال أخير أشلون شركة إتصالات جديدة أشتغلت بأقل من شهرين ووزارة المواصلات ما تقدر توصل تلفونات أرضية لمدة 15 سنة لبعض المناطق؟ وبعدين التلفونات الهوائية كانوا متفقين مع وزارة المواصلات ان يحطون فيها إنترنت وبعدين طلعت ما فيها خدمة الإنترنت...ليش؟

ملاحظة كل مناطق الكويت كان فيها تلفونات أرضيه حتى ظهور شركات الإتصالات توقفت المشاريع وهذي السنترالات على حطتها ، لا وكل يوم حاطين بالجرايد شلون أصبحت مهجورة وخالية من حراس الامن والموظفين..ممكن صدفة؟ مع العلم ان العلم تطور والأجهزة صارت ارخص ، أقل تعقيدا ، وأصغر حجما.

mtlk

عضو نشط
الإنترنت كان سريع بداية الخدمة وكانت السرعة توصل 5 ميجا بعض الاماكن أما الحين أنا قاعد أدفع 27 دينار والسرعة عندي 3 كيلو بايت يعني الفاكس مودم وايد أبرك.. بس شنسوي وزارة المواصلات يوصلون التلفونات للمناطق الجديدة بعد 15 سنة حتى تستفيد شركات الإتصالات..السيرفيس عندي قوي وهذا يثبت ان مافي مشكلة إتصال مع البرج لاكن المشكلة ان حاطين سرعة إنترنت بالبرج ضعيف ومخلين كل الناس تتشارك الخدمة مثل واحد حاطله وايرلس سرعة 1 ميجا بسعر 50 دينار شهريا ويأجره على 100 بيت بالقطعة كل واحد يدفع 27 دينار ضرب 100 يساوي 2700 دينار ( عرفتوه الحين شلون يربحون) شركات الإتصالات حسب القانون ما يحق لهم تأجير الكيبل البحري وأهم قاعد ياخذون من كوالتي ، فاست ، جلف نت ، زاجل.
أنا الحين لقيتلي طريقه أحسن السرعة شريت راوتر ومديتله واير كهرباء وحطيته بره الدرييشه على الصبه فصارت العملية اللي يصيد الموجات قبل ( من سبق لبق) والحين توصل السرعة عندي 5-7 كيلوبايت. ونصيحه للأخوان لا تتفائلون بي الشركة الجديدة "ذيبة" تراها نفس قصة ليلى والذيب وخيرتها بتهجم عليكم.

بس عندي سؤال أخير أشلون شركة إتصالات جديدة أشتغلت بأقل من شهرين ووزارة المواصلات ما تقدر توصل تلفونات أرضية لمدة 15 سنة لبعض المناطق؟ وبعدين التلفونات الهوائية كانوا متفقين مع وزارة المواصلات ان يحطون فيها إنترنت وبعدين طلعت ما فيها خدمة الإنترنت...ليش؟

ملاحظة كل مناطق الكويت كان فيها تلفونات أرضيه حتى ظهور شركات الإتصالات توقفت المشاريع وهذي السنترالات على حطتها ، لا وكل يوم حاطين بالجرايد شلون أصبحت مهجورة وخالية من حراس الامن والموظفين..ممكن صدفة؟ مع العلم ان العلم تطور والأجهزة صارت ارخص ، أقل تعقيدا ، وأصغر حجما.

اخى العزيز
فتحت جروح مع الاسف لا تندمل, وتحتاج وقفه حازمه للمعالجة حتى لا ......؟
تطور الكويت توقف بعد نهاية السبعينيات من القرن الماضى.
واصبحت الكويت "مع الاسف" مطية للتجار الجشعين الذين اوقفوا التطور لمصلحتهم وزيادة ارصدتهم.
منذ متى تم بناء مستشفى حكومى؟؟؟ -----------------) الجواب سنة 1978
والى الان مستشفى جابر"رحمه الله" متعطل لاسباب تافه والله يعلم متى يبنئ , والكويت تبنى المستشفيات فى الخارج؟

وكل شهر يفتتح مستشفى او عيادة خاصة فى الكويت"عجيبه"؟.

جامعة الكويت منذ 1965 والى الان الجامعة الحكومية الوحيدة "والمبانى معظمهم مدارس قديمه", وجامعه التى تقع فى الشدادية متوقفة منذ اوائل التسعينيات ان لم يكن قبلها, على اعداد التصميم لها:eek: , والى الان كل ما تم هو بناء السور " سور الكويت تم بنائه فى مده اقل من بناء سور جامعه"بيض الصعو"".

وكل سنه يتم افتتاح جامعة خاصة او كلية اومعهد فى الكويت؟.

وقس على ذلك المدارس الحكوميه والمدارس الخاصة"بل هناك مدارس حكوميه تؤجر للمدارس الخاصه"

وايضا ما قلت اخى العزيز عن الخدمة الهاتفية فى المناطق "الجديدة" منطقة صباح الناصر تم توصيل الخدمات لها قبل الغزو ما عدا الخدمه الهاتفيه
ولمصلحة من" ....." وايضا جنوب السرة, والان يوصلون خدمة الفيبر اوبتكس للمناطق الجديدة"عجيبة".

وخدمة الانترنت لا تزال محتكرة.

ولدي سؤال يبحث عن حل:
لماذا لا تقوم وزارة الموصلات بتقديم خدمات الهواتف المتنقله وايضا خدمة الانترنت مادام لها الخبرة والامكانيات والموظفين, وتاكدوا انها ستربح اكثر من الاتصالات الخارجيه؟:cool:

ودمتم بخير

أعلى