المواصلات : لا نية لفرض رسوم على الهاتف الأرضي

المستكشف

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2004
المشاركات
186
المواصلات : لا نية لفرض رسوم على الهاتف الأرضي
نفت مصادر قيادية في وزارة المواصلات أي نية أو توجه لدى الوزارة لفرض رسوم أو زيادة قيمة الاشتركات المتعلقة بخدمة الهاتف الثابت.

وقالت المصادر لـ «الجريدة» انه «وعلى الرغم من ان الاقدام على تلك الخطوة سيساهم بزيادة ايرادات الوزارة بشكل كبير، فإن الاخيرة لم تفكر في هذا الامر ولم تدرسه حتى الآن، بل تسعى دائما الى تخفيف الأعباء المالية على المواطن والمقيم».

واوضحت أن «فرض الرسوم على المكالمات التي تتم عن طريق الهاتف الثابت يعمل بها في الدول ذات المساحة الشاسعة، لا سيما ان تلك المكالمات تمر عبر عدة مقاسم، مما يستوجب فرض مثل هذه الرسوم للنهوض بمستوى الخدمة، ولكن الوضع في دولة الكويت مختلف تماما عن هذه الدول، الأمر الذي ينفي هذا التوجه جملة وتفصيلا».

وأضافت المصادر أن «نسبة استعمال الهاتف الأرضي من قبل المواطنين والمقيمين ارتفعت خلال الأيام الماضية بشكل لافت، بعد أن اعلان شركات الاتصالات الثلاث عن البدء بتطبيق خدمة استقبال المكالمات الواردة من الهاتف الثابت بالمجان».
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
شكرا على المعلومات المفيده والهادفه ... نعم هذي الأخبار الجيده وأتمنى يكون هذا كلام نهائي . لكن مادري ليش وزارة المواصلات طالعه بره بره بره الملعب . تماما أهيه وموظفينها .
 

AboNader

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2008
المشاركات
942
الله وكيلكم رحت ركبت خط للبيت ثاني وبديت اتصل باليوم عشرين مره وبالساعات اسولف وكل الربع خطوطهم من شركة زين ولسان حالهم يقولون عساهم الحرق

قاموا يتصلون ويدقون رنه وحده عشان اتصل عليهم من خط البيت الارضي وراحت فيها ارباح زين الشين عساهم على الحال واردى
 

Gray-Matter

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2007
المشاركات
310
الواحد الحين يدور له تلفون جاكوار يمدحونه حق البيوت ..



تحياتي ....
 

abubatoul

عضو نشط
التسجيل
6 سبتمبر 2008
المشاركات
635
يا شباب امس الكل قاعد يقولي انه قاعد يحاول يدق علي من الارضي ودايما يطلع مشغول .. بس مع كثرة المحاولات يشبك "يذكرني اول ايام الانترنت مع كيمز":p
وواحد قالي عن نفس الشي حصلة واثنينا خط وطنية ...::verymad::
 
أعلى