زين ,,, وأهل الكويت

نقوشي

موقوف
كل دول العالم اللي فيها شركة زين

يتم الاتصال بين شبكاتها بالتكلفة المحلية

العراق - البحرين , الاردن - السعودية

الا ,,, الكويت :)

كلفة الدقيقة 100 فلس

على اي شبكة من شبكات زين خارج البلاد

فاهل الكويت هم سبب الغزو وتدمير البنية التحتية لزين ,,, وهم السبب في انكماشها وعدم توسع استثماراتها

لذا يجب معاقبة اهل الكويت على هذا الفعل بهذا القرار

إن اكرمت الكريم ملكته ,,, وان اكرمت اللئيم تمرداً

stock sniper

عضو نشط
لو الف شخص عندهم خطوط فواتير يصرفون على الاقل 40 دينار بالشهر يعني

40*1000*12 شهر = 480000 دينار بالسنه يقررون يلغون خطوطهم في زين ويروحون شركة ثانية

شان شفت اشلون يعملون الف احساب حق باقي المليون مشترك بس للاسف احنا اهني كل واحد يخاف على خطه

UNIX

موقوف
لو الف شخص عندهم خطوط فواتير يصرفون على الاقل 40 دينار بالشهر يعني

40*1000*12 شهر = 480000 دينار بالسنه يقررون يلغون خطوطهم في زين ويروحون شركة ثانية

شان شفت اشلون يعملون الف احساب حق باقي المليون مشترك بس للاسف احنا اهني كل واحد يخاف على خطه

أخوي انا عندي خط ذهبي من زين، ما قمت استعمله من سنة كاملة و قاطه باليرارة :)

أدفع له دينار شهرياً فقط

mxxy

عضو مبدع

كلفة الدقيقة 100 فلس

فاهل الكويت هم سبب الغزو وتدمير البنية التحتية لزين ,,, وهم السبب في انكماشها وعدم توسع استثماراتها

أي لو حكومتنا و وزارة المواصلات يكون عندها شوية مصداقيه جان احنا ما يسون فينا جذي . يا معود شركة وره شركه تلعب عليكم وتشفطكم شطف من زين إلى فيفا وانه أعتقد الي قاعده تسويه فيفا بشهر ونص أكثر من الي سوته زين ب 20سنه مصخره بمصخره تقول ابلاش وتاخذ 5 وتقول ابلاش ولازم رسم تأسيس لكن هم رصيد بنفس الوقت نحجز خطوط ويقولون لأ انت ما حجزت هالرقم ولأن ملكي ، نقولهم أستقبال المكالمات من الخارج مجانا يقولون أي بس مو كل دوله 52 دوله بس ، وهذا كله صار ب 1 شهر ونص .

أول قالوا زين و الوطنية احنا ما نقدر نخلي الاستقبال ابلاش من وزارة المواصلات ونكلم وزارة المواصلات يقولون لأ هالكلام مو صحيح نرجع لهم يثبتون الكلام ، الحين وزارة المواصلات تنفي كلشي كلشي ، تنفي تدخلها بكل صغيره وكبيره سابقه ولاحقه . والمشكلة صارت على زين والوطنية مو على وزارة المواصلات .

فيفا الطيبه الي خلت وبسبتها زين والوطنية يرخصون شوي وسوة تنافس لوووووووول لعنة خير خير أبو مشتركي السعوديه قبل لا ادش زين هناك الحين صايره معاهم خوش شركة ورجعت قري 3 مرات وره وزين مو موبايلي تقدمت هناك . قاعدين يلعبون علينه لعب واحنا بس شاطرين ( فيفا زينه ) ( فيفا حراميه ) ( الوطنية وثنيه ) ( الوطنية وطني ) ( زين = شين ) ( زين زين ه ) . لكن حكومه تدخل لأ ماكو . ومو بس جذي عندكم خبر ان زين الحين بتسوي توحيد للشبكة وبدش أكبر 10 شركة بالعالم .

والله زين زين بعد أن المجلس قال بندخل شركة أتصالات ثالثه وما دشت ألا بعد 5 سنوات . وزين راحت احتلت ارجاء السعوديه وبتردد rg 2100 ب 4 شهور . مصخره بمصخره - حسافه لو مدخلين موبايلي جان فعلا منافسه حقيقيه . مو بربس و وعيد

لهيب

عضو نشط
مشكلة زين عبالها بروحها بالسوق للحين

والمشكلة الثانيه نسبة كبيره من اهل الديره عندهم اسهم فيها وعشان جذي حابينها :)

mxxy

عضو مبدع
مشكلة زين عبالها بروحها بالسوق للحين

والمشكلة الثانيه نسبة كبيره من اهل الديره عندهم اسهم فيها وعشان جذي حابينها :)

فالواقع زين مخططه عدل ومزهبه روحها عدل حق الاتصالات الثالثه من 2 سنه ونص بكل التجهيز ، وأكبر تجهيز سوته أن راحت بريلها وبنفسها عندها وخذت منهم 1.9 مليون عميل :p

وانه واحد صريح محد حسباله وحسباله ، ألا أحنا يا المشتركين وبس .

الطـبـيـب

عضو نشط
وصل الحال بان زين ترفع الاسعار وما تنزلها تغلي وما ترخص

حتى اتت فيفيا بكل مافيها ودحرت زين التي ظنت انتها تربعت على عرش الكويت ولن ينازعها احد

يكفنا من فيفا انها كسرت الاسعار حقيقت بعض الايجابيات

الاخ اللي يقول انا فيفا بالسعوديه لعنة خير الشعب السعودي انا عندي خط فيفا سعودي وللعلم رخيص وعروض رائعه شريت الخط ب 75 والرصيب 100 وغير ان المكالمات رخيصه ويحسبون بالثانية يعني تكلم ثانيه تحسب ثانيه مو دقيقه

coooool2

موقوف

حتى اتت فيفيا بكل مافيها ودحرت زين التي ظنت انتها تربعت على عرش الكويت ولن ينازعها احد

الاخ اللي يقول انا فيفا بالسعوديه لعنة خير الشعب السعودي انا عندي خط فيفا سعودي وللعلم رخيص وعروض رائعه شريت الخط ب 75 والرصيب 100 وغير ان المكالمات رخيصه ويحسبون بالثانية يعني تكلم ثانيه تحسب ثانيه مو دقيقه

طبعا اكثر شركه عندهم ملعونه من بعد موبايلي و زين

بس يا ليت لو فيفا الكويت تحسب الدقيقه بالثواني..

يقولك انصدموا من عروض فيفا الكويت ليش ما تسويها بالسعوديه قالي قسم بالله صدق خيرنا لغيرنا..!!

قلتله زين بالسعوديه هناك مسويه عروض لكم منها عرض شهر عليك و شهر علينا.. يعني

تكلم مثلا 100 دينار بالشهر ..الشهر اللي بعده يعطونك 100 دينار بلاش و فوق هذا يحسبون

بالثانيه .. قلتله خيرنا لغيرنا ..!!

ALFARSY

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل اسمعو اخر الاخبار رحت بحول خط شركة شين الله لا يربحهم قالو ماتكنسله او تحوله ايزي الا بعد 65 يوم لان كان في تجوال
الله لا يوفقهم من شركة

Dr-Q80

عضو نشط

كلفة الدقيقة 100 فلس

شركة زين هي شركة الاتصالات الكويتيه الوحيده الباقيه. الشركات الاخرى قطريه و سعوديه. و للاسف تعامل عملائها بالكويت اسوء معامله و تستغلهم.
قطعة الايجو في البحرين مجانية. مجرد تشترك بالانترنت و هنا كانت تباع ب 65 دينار في نفس الوقت.
حتى لو بدآت الان بتقديم العروض .. لماذا لم تبادر ؟ لماذا لم تقدم هذه الخدمات عندما كان لديها الفائض المادي (اللي كان من جيوبنا).. بدل ان تتوسع في افريقيا و القمر و المريخ و تبحث عن العالميه (حظي) و شبكتها في الكويت تقطع عليك المكالمات.
اين كانت قبل تاريخ افتتاح فيفا. الان تريد الشوق جبرني اجيلك و انسا خلاني ؟؟

mxxy

عضو مبدع

هذا حاليا وليس سابقا ، وبعدين يا أخي ليش تاخذون على كلامي أو كلام شخص ، دشو المنتديات السعوديه وشوفو شنو يقولون . ولي كسر الاسعار مو فيفا الي كسر الاسعار شركة الاتصالات الثالثه ( دخول شركه ثالثه ) . ونتمنى خلال 4 سنوات القادمه دخول موبايلي لأن عندها خدمات ممتازه وتكاليف معقوله .

AboNader

عضو نشط
عاشت الخطوط الارضيه الي نتكلم فيها مع اي موابيل من موابيلات زين وبلاش وعاش البلاش الي انشاء الله يكسر كل ارباح شين زين

coooool2

موقوف
هذا حاليا وليس سابقا ، وبعدين يا أخي ليش تاخذون على كلامي أو كلام شخص ، دشو المنتديات السعوديه وشوفو شنو يقولون . ولي كسر الاسعار مو فيفا الي كسر الاسعار شركة الاتصالات الثالثه ( دخول شركه ثالثه ) . ونتمنى خلال 4 سنوات القادمه دخول موبايلي لأن عندها خدمات ممتازه وتكاليف معقوله .

موبايلي صحيح بالسعوديه لكن هيا اساسا اماراتيه من اتحاد اتصالات امارات ..:) يعني نفس الوطنيه عندنا بالكويت اهيا اساسا من شركه كيوتل قطر..

(فزاع)

عضو نشط

.
اين كانت قبل تاريخ افتتاح فيفا. الان تريد الشوق جبرني اجيلك و انسا خلاني ؟؟

امس حلمت حلم ما ادري اشلون صاير ..
جنه شركة زين مسويه دعايه يديده وحاطه فيه رويشد ( مطربي المفضل ) .. واهو يغني ويقول :
لمني بشوق واحضني .. بعادك عني بعثرني ..

mxxy

عضو مبدع
موبايلي صحيح بالسعوديه لكن هيا اساسا اماراتيه من اتحاد اتصالات امارات ..:) يعني نفس الوطنيه عندنا بالكويت اهيا اساسا من شركه كيوتل قطر..

أي عارف هالشي ، موبايلي خدماتها نفس خدمات زين ، وفي اختلاف طبعا مثلا زين عندهم إيجو تو جو وموبايلي عندهم خدمة ال gps تصرفاتهم نفس بعض وتعاقدهم نفس الشي . واغلب مشتركي السعوديه مستانسين منها

AboNader

عضو نشط
عاشت الخطوط الارضيه الي نتكلم فيها مع اي موابيل من موابيلات زين وبلاش وعاش البلاش الي انشاء الله يكسر كل ارباح شين زين

عاش البلاش عاش اليوم ساعتين استخدمت الخط الارضي واسولف مع الربع من تلفون البيت وبلاش وعاش البلاش الله يخلي البلاش
الربع يضحكون ويقولون سولفو سولفو بعد عشان يخسرون اهل شين اكثر ولانربحهم فلس واحد السؤال هل تتوقعون ارباح زين اقصد شين بالربع الاول تنخفض بسبة البلاش الي قاعدين نستخدمه

ما اقول الا عساهم على الحال واردى

mxxy

عضو مبدع
عاش البلاش عاش اليوم ساعتين استخدمت الخط الارضي واسولف مع الربع من تلفون البيت وبلاش وعاش البلاش الله يخلي البلاش
الربع يضحكون ويقولون سولفو سولفو بعد عشان يخسرون اهل شين اكثر ولانربحهم فلس واحد السؤال هل تتوقعون ارباح زين اقصد شين بالربع الاول تنخفض بسبة البلاش الي قاعدين نستخدمه

ما اقول الا عساهم على الحال واردى

لوووووول آنه أقولك إذا بتخسر ولا لأ ، خلت الأستقبال كله مجاني وليس فقط 52 دوله أو بعض الدول 1- فيفا 52 دوله 2- الوطنية بعض الدول بدون تحديد . والنتيجة معروفه عقب ما تخلصون من الحنا والتذمر واهمه عارفين هالشي . فعارفين التوجه بيكون وين

كانت في البداية بعروضها في الفواتير ما تسمح لما دون ال 18 سنه بالالتحاق فيها يعني لازم 21 سنه علشان يقدر يشترك معاهم ، الحين فتحت لها جبها يديده وراح تخلي 18 سنه يقدر ياخذ منهم خطوط .

كانت عارفه ان فيفا راح تخلي الاستقبال ل 52 دوله مجانا ، فقامت وسبقتها ب 7 ساعات وما كتبت حصريا كتبت لأول مره في الكويت ( سالفة الخيانه الي صارت من فيفا إلى زين ) وهي ان موظف بفيفا طشر الخبر ، وقامت مجلس الاداره بالاجتماع وخلوه لكل الدول . وهم كانوا عارفين هالشي من قبل لكن ما توقعو بالهسرعه هذي لكن الخيانه وما تسوي الله موفقهم لووووووووووووووووووووووووووووووول .

مادري آنه ما أقدر أعطي نتيجة بسبة الازمه الماليه العالميه الي كل يوم تطلع مضره يديده منها ، لكن انت شرايك تخسر ؟ ، طبعا انه قاعد أقولك حسب الموضوع الي انت سألت فيه بس ، ما بي أقولك شسوت بالسعوديه لأن مالنه شغل احنا بأرباحه بره الكويت لنا شغل بالكويت بس .

أعلى