للبيع قسيمه في جنوب الجهراء

الحالة
موضوع مغلق

مساهم11

عضو نشط
Trend Line_Q8
اخوي الكريم بعيد عن الخطوط الحمرا والزرقا ريح بالك البيت لصاحبي
وانا حطيت رقمه للمصداقيه وان حبيت تكلمي تفضل هذا رقمي حتي بس تدرك انك غلطان بالالوان 66805472
ولا تعرف تميزها بأتهامك الاخرين واذا انت شاطر بالالوان اتصور انت شاطر بتميز الاصوات بيني وبين الاخ ابوسلمان
فاكرر لك عزيزي اني فقط عارض ولست بصاحب السلعه

اخوي لا نضحك عليه ولا شي شنو انت ارجوز علشان نضحك عليك. بس هذه اسعار المنطقه اللحين في بيوت انباعت على 75 بسعد العبدالله قبل كم شهر. طبعا ممكن تراجع السجل العقاري وتشوف. الله يرحم والديكم راحت الاسعار الخياليه. جارنا بيته بطن وظهر 2.5 دور ويبيه 140 وعلى السادس ماحد سامه نهائيا نهائيا. ارجوا من الاخو ان يتقبل الطرف الثاني . وبالنهايه انت عقارك عندك وبكيفك منت مجبور تدور سومه. وشي طبيعي تبدأ السومه بسعر معقول لاسعار السوق الحاليه. بس رجاء اذا ما تقدر تتحمل تسمع الرأي الاخر لا تسأل عن رأي الناس وبعدين تزعل.والله يوفقك ويربحك

اخوي ابوسلمان ارجو البعد عن اسلوب الهز واللمز وتغليف الكلمات فكما انت شاطر بها فغيرك ممكن يرد عليك بنفس الاسلوب
ولكن نترفع عن سفاسف الامور واغلاطها
ولا يغرك الي يرد عليك محد يقدر يكتب امامك كلمتين
فالاحترام والادب قبل البيع والشراء شنو ارجواز وما ارجواز هذا اسلوب ناس عقال ورجال كبار ؟
ما اقول الا الله يصلحك ويهديك لارشد الامر
واعتبرنا يا اخي ناقصين عقل او ارجواز مثل ما تقول خذنا علي قد عقولنا
والعقار للشخص الموجود تلفونه ولا دخل لي فيه لا من بعيد او قريب هو مجرد صديق حبيت اساعده بالبيع الحلال السهل
فلا حول ولا قوة الا بالله
واتمني يا اخوان يكون الرد علي الموضوع بالادب والاحترام بعيد عن السخريه والكلام الي ماله داعي ونكسب من وراه الاثم والعداوه

والله يوفق الجميع لكل خير

Trend Line_Q8

عضو نشط
trend line_q8
وانا حطيت رقمه للمصداقيه
وان حبيت تكلمي تفضل هذا رقمي حتي بس تدرك انك غلطان بالالوان 66805472
ولا تعرف تميزها بأتهامك الاخرين واذا انت شاطر بالالوان اتصور انت شاطر بتميز الاصوات بيني وبين الاخ ابوسلمانفاكرر لك عزيزي اني فقط عارض ولست بصاحب السلعه

الله يهداك محد شكك فيك ولا بغيرك !
أنا لما كتبت رجاء كتابة الأرقام حتى تكون السومات حقيقية وتجاوب معاي أخوي بو سلمان وحط رقم تلفونه ;) ( هنا المصداقية )

عموما ليش نطولها وهي قصيرة
بيت وانعرض والسومه على بو سلمان والمالك براحته ينتظر سومات آخرى أو يحد البيت ويخلص .

مساهم11

عضو نشط
Trend Line_Q8
شكرا لك للتوضيح

والحمدلله الرجل اتصل فيني قبل قليل
وقالي القسيمه انباعت ب 160 الف
والشاري طلع من اعضاء المنتدي
والله يوفق البايع والشاري
وجزاكم الله خير
وعذرا لاي خطا او زلل من جانبي

*بو سلمان*

عضو نشط
trend line_q8
وانا حطيت رقمه للمصداقيه وان حبيت تكلمي تفضل هذا رقمي حتي بس تدرك انك غلطان بالالوان 66805472
ولا تعرف تميزها بأتهامك الاخرين واذا انت شاطر بالالوان اتصور انت شاطر بتميز الاصوات بيني وبين الاخ ابوسلمان
فاكرر لك عزيزي اني فقط عارض ولست بصاحب السلعه

اخوي ابوسلمان ارجو البعد عن اسلوب الهز واللمز وتغليف الكلمات فكما انت شاطر بها فغيرك ممكن يرد عليك بنفس الاسلوب
ولكن نترفع عن سفاسف الامور واغلاطها
ولا يغرك الي يرد عليك محد يقدر يكتب امامك كلمتين
فالاحترام والادب قبل البيع والشراء شنو ارجواز وما ارجواز هذا اسلوب ناس عقال ورجال كبار ؟
ما اقول الا الله يصلحك ويهديك لارشد الامر
واعتبرنا يا اخي ناقصين عقل او ارجواز مثل ما تقول خذنا علي قد عقولنا
والعقار للشخص الموجود تلفونه ولا دخل لي فيه لا من بعيد او قريب هو مجرد صديق حبيت اساعده بالبيع الحلال السهل
فلا حول ولا قوة الا بالله
واتمني يا اخوان يكون الرد علي الموضوع بالادب والاحترام بعيد عن السخريه والكلام الي ماله داعي ونكسب من وراه الاثم والعداوه

والله يوفق الجميع لكل خير

السلام عليكم
جزاك الله خير والله يعافيك مشكور على هالدعوه . وانت انشالله مافيك قصور بس انت اتهمتنا الله يعافيك والمفروض اني مارد عليك بس بشر قليل الكامل. المهم الله يوفق صاحبك ماصار الا الخير.

مساهم11

عضو نشط
السلام عليكم
جزاك الله خير والله يعافيك مشكور على هالدعوه . وانت انشالله مافيك قصور بس انت اتهمتنا الله يعافيك والمفروض اني مارد عليك بس بشر قليل الكامل. المهم الله يوفق صاحبك ماصار الا الخير.

اشكرك اخوي ابوسلمان لاخلاقك الراقيه
وحصل خير
ونبقي اخوان بيننا المحبه والاحترام

عزيز وغالي

مــشــعل 2009

عضو نشط
الى الاخ بوسلمان ممكن تتصل فينى بخصوص قسيمة جاركم الى على السادس انا شراى لها ممكن

عطه رقمى خله يتصل فينى وانا اتفاهم وياه على السعر ممكن

97806061 ابو مشعل

وشاكر لك اخ بو سلمان

*بو سلمان*

عضو نشط
الى الاخ بوسلمان ممكن تتصل فينى بخصوص قسيمة جاركم الى على السادس انا شراى لها ممكن

عطه رقمى خله يتصل فينى وانا اتفاهم وياه على السعر ممكن

97806061 ابو مشعل

وشاكر لك اخ بو سلمان

صاحب البيت بطل من البيعه من دون ابداء اي سبب وشكرا.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى