تحليل فني لمشاركة أحد الأعضاء

الحالة
موضوع مغلق

المراقب

إلغاء نهائي
لفت انتباهي احد الردود في موضوع اتجاه السوق امس لاستاذي المؤشر وكان الرد كما يلي

انا اقول انه 9000% النازداك اليوم اول ساعتين راح يكون دم وبعدين راح يعلن الاقلاع على الاقل الى 1946

وراح ينزل الى 1913 او 1897

وتشوفون الارتداد بحيل اللى ماتنام عينة كل الاسواق تقبلت الفائدة

وتشبعو من الفائدة شنو زيادة نص نقدة اقل شركة توزع Cash Dividend

تقريبا 2%

شوفو اليوم

ثقة كاتب الرد الشديده التي وصلت الى رقم خيالي 9000% بان النازداك اليوم اول ساعتين راح يكون دم وبعدين راح يعلن الاقلاع على الاقل الى 1946

كانت مبنيه على احساس داخلي للكاتب وليست مبنيه على تحليل علمي منطقي وحتى التحليل العلمي من المستحيل ان تصل دقته الى 100% فما بالك ب 9000% %!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

من المؤكد ان كاتب الرد تعرض الى خساره موجعه يوم امس نتيجة اعتماده على تحليله الشخصي الغير سليم والله يعوض خسارته

كاتب الرد قال بحيل اللى ماتنام عينة كل الاسواق تقبلت الفائدة وتشبعو من الفائدة شنو زيادة نص نقدة

السوق الياباني والاوروبي شهد امس سقطه مريعه لم اشهدها منذ دخولي عالم الأسهم من ثلاث سنوات فماهي الاسواق التي كان يقصدها كاتب الرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن يقصد اسواقنا المحليه ؟؟؟ :D :D :D

واضاف كاتب الرد اقل شركة توزع Cash Dividend تقريبا 2% وهنا يتبين ان كاتب الرد لديه قصور شديد في فهم السوق الامريكي حيث ان توزيع الارباح على المساهمين نادر وترفضه معظم الشركات ويرفضه معظم المساهمين ايضا لان الشركات والمساهمين يفضلون ان يتم صرف هذه الارباح في تطوير اعمال ومنتجات الشركات وسيكون مردودها ارتفاع اسعار اسهمها في السوق بنسب عاليه افضل بكثير من نسبة 2% كتوزيع ارباح كما ذكر كاتب الرد

وختمها وقال ( شوفو اليوم) ويا ساااااااااااااااااتر على اللي شفناه

الزبده من هذا الكلام كله ان اي رد او موضوع يكتبه اي عضو لابد ان يكون مدروس بعنايه وحرص ولايكون نتيجة حماس زائد عن اللزوم ممكن يودي بداهيه

تحياتي القلبيه للجميع بالتوفيق

Pivotrend

عضو مميز
لقد قال 9000%
لم يقل مثلا 10,000%
هذا أن دل و أنما يدل على أنه أجتهد بهذا التحليل الغير مسبوق والذي لم أرى مثله في حياتي
9000% مرة وحده , هذا عابر القارات مو بس صاروخ
يبدو لي أن الرقم 9 يمثل حاجز نفسي له بالبورصة
:D :D :D

alnader2004

عضو نشط
يا جماعه هذا اجتهاد من شخص ان اصاب مشكور وان اخطا يكفيه شرف الاجتهاد
وانتوا بدل منتم قاعدين تستلمون الرجال روحوا شوفوا طلبات الأعضاء وجاوبوها
انا لي كم يوم اطالب راي الخبرا ومحد يجاوبني

النوووخذه

إلغاء نهائي
اخواني هذا سوق يحتاج حق تحليل فني واساسي... والاجتهاد له قواعده واحكامه .. ما يحتاج ان نعلق وندلي بآرائنا بناء على احاسيس ومشاعر تجاه سهم او مؤشر ... هذا سوق عالمي فيه الملايين من الشركات والافراد المضاربين.. و له قواعده واحكامه ...ان نفتي بناء على احاسيس وبثقه عمياء ... صعبه شوي.. لو كان السوق سوق الكويتي كان قلت اي .. صح .. ليش لا...( الحين الجماعه الي في السوق الكويتي يزعلون :D ) بس سوق عالمي مثل امريكي ولكم ان تتصورون المبالغ الطائله الي تتدوال فيه ... والمتدوالين فيه ... وجنسياتهم ... ومبالغهم .. وعلومهم.. ونظريات السوق.. علشان آخر شي نتكلم ونقول وبكل ثقه.. احساسي يقول .. وقلبي دليلي.. وما ادري شنو... يا جماعه السوق ترا هو مو سهل ولا لعبه .

الرائع

عضو نشط
النادر2004 انت شخص لا يستحق الرد عليه ولن انزل الى مستواك
الاعضاء هنا متعاونين ويساعدون اخوانهم بالمجان فاذا ساعدوك فلهم كل الشكر
واذا لم يستطيعوا فلن تستطيع ان تجبرهم لان مساعدتهم لوجة الله ومن غير مقابل
واذكرك باول سهم انت وضعته وكنت تريد تحليله
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=13148&highlight=msft

alnader2004

عضو نشط
الرائع انت شخص راح ارد عليه
خلك من طلباتي
انت راضي بالتشرشح اللي قاعد يصير للأخ اللي وضع تحليله امس
حط نفسك بمكانه وقولي واسألك بالله هذا يجوز بدل ما ترفعون من معنوياته وتشكرونه على نحليله حتى وان كان تحليله غلط قاعدين تطنزون عليه
شوف كلام Pivotrend
9000% مرة وحده , هذا عابر القارات مو بس صاروخ

هذا كل ماعندي لك واذا عندك ضمير تكلم

النوووخذه

إلغاء نهائي
الاخ alnader2004 يقول..... روحوا شوفوا طلبات الأعضاء وجاوبوها
اخوي داش مطعم انت :D
اخوي هذا منتدى نساعد فيه بعض ونتعاون ونستفيد من بعض ...واهم شي انه الاحترام يسود بينا...اتمنى منك ان تنتقي ألفاظك في المره القادمه .

ا

alnader2004

عضو نشط
النووخذه شمعنا هذي اللي علقت عليها
ليش ما علقت على كلامي بالمشاركه الثانيه
والا مع الخيل ياشقرا

ازعاج

عضو نشط
الى المراقب

اتمنى اغلاق الموضوع

SCREENER

عضو نشط
الصراحة موضوع غريب من قبل اخونا المشرف !!!!

التوقعات او التوصيات تصيب مرات وتخيب مرات عدة وهذا هو واقع الحال , اذا ماالهدف من هذا الموضوع ؟؟

صراحة شي محير خصوصا وانها جاءت من اخينا المشرف ومنا الا استاذنا أبوعلــــي يعطيه الف عافيـــة

منتدانا يجب ان يكون مستواه اكبر من السخرية من مشاركة احد اخواننا الاعضاء

خالص الشكر لاخينا كاتب التوقعات وان شاء الله نشوف منك المزيد ان شاء الله

والشكر والاعتذار لأستاذنا أبوعلــــي

اخوكم بوعبدالعزيـــــــــــــز

Pivotrend

عضو مميز
النادر 2004
مادري أنه أنت الي كتبت هالكلام
لاتزعل و حقك علي

بس هم يعجبني تحليلك أبو 9,000%
:D :D :D

Pivotrend

عضو مميز
يا جماعه ماكان قصدي السخرية من أي عضو
أصلا ما كنت أدري أن الي كتب هالكلام هو عضو بالمنتدى
:D

alnader2004

عضو نشط
اخوي Pivotrend
لا عزيزي موكلامي
ارجع اقرا المشاركه بعد التعديل
بس انا اللي خلاني اتكلم ان هالتصرفات ماتليق هذا اسلوب مايعجبني لأن اللي صار للأخ صاحب التحليل ممكن يجري علينا في المستقبل وكان الأجدر من الأخوه بدل التعليقات والسخرية ان يأخذوا بيد صاحب التحليل ويوجهونه مادام هم صايرين فلته وعباقرة في التحليل

Pivotrend

عضو مميز

nasdaq_2004

عضو نشط
والله انا ما ادرى شقول بس الطيب اخير من الردي ومدام الكلام هدا صادر من المراقب
انا ماراح اقول انت وانت وانت بس ترى النازداك فعلن 1897
واغلق على 1886

يعني قريب منها تقريبا وهوه الان فى الطريق لتحقيق الهدف
ما اقول الا الله يسامحك يا المراقب

Pivotrend

عضو مميز
أنا ضيعت مادري النادر 2004 أو نازداك 2004
أصلا ما أدري منو الي التعليق عليه :d

بصراحة الموضوع أخذ أكبر من حجمه
أعتبروه مزاح يا جماعه

المراقب

إلغاء نهائي
الساده المشاركين في الرد على هذا الموضوع

أقسم بالله أن قصدي من هذا الموضوع ليس السخريه من أحد وكنت أتمنى لو كانت قرائتكم للموضوع أعمق بكثير حتى تفهمون القصد من وراء هذا الموضوع

كلنا كنا في يوم من الأيام وفي بدايتنا نرتكب نفس خطأ كاتب الرد محل الدراسه وهذا ليس عيب ولايدعو أبدا للسخريه فكلنا بشر وكلنا نخطئ ولكن العبره في الإستفاده من الأخطاء وقد وضحت الأخطاء القاتله الموجوده في الرد محل الدراسه حتى لايتم إرتكابها مره أخرى لان السوق الامريكي لايرحم وينتظر أقل خطأ منك حتى يبلع فلوسك وآمالك

اذا احد فهم موضوعي غلط اعتذر له واعتذر بالذات لكاتب الرد محل الدراسه ولجميع الاعضاء انا تم تكليفي بالمراقبه قبل فتره بسيطه من الاستاذ المؤشر واريد ان يكون دوري ليس فقط المراقبه على المواضيع بل المشاركه معكم بمواضيع نستفيد منها جميعا وقد استأذنت من ابو علي في هذا الخصوص واتمنى اكون ضيف خفيف عليكم

nasdaq_2004

عضو نشط
اخوى المراقب حدث العاقل بمايعقل اقسم بالله انك حاط الموضوع للسخرية
بدليل انك حاطة موضوع منفصل ليش مارديت بنفس الموضوع

وبعدين انا تجرات وكتبت 9000%

المشرف ابو على ارجو انك تعاقب المراقب

أبو راكان

عضو نشط
النصيحة بجمل للي يفهم

والله العظيم إن موضوع غريب وشرهتي على المراقب كبيرة...المفروض إنه يطرح مواضيع تهم المنتدى مو يعلق على كلام فلان وعلان فإما تطرح مواضيع جادة وتهم المنتسبين للمنتدى أو فالسكوت من ذهب

هذي آخرتها...قمنا نعلق على بعض فلان قال وعلان قال....عيب يا مراقب

ابوراشد

عضو نشط
أبو راكان قال:
والله العظيم إن موضوع غريب وشرهتي على المراقب كبيرة...المفروض إنه يطرح مواضيع تهم المنتدى مو يعلق على كلام فلان وعلان فإما تطرح مواضيع جادة وتهم المنتسبين للمنتدى أو فالسكوت من ذهب

هذي آخرتها...قمنا نعلق على بعض فلان قال وعلان قال....عيب يا مراقب

الحين بدال ماتكتب توصية والا نصيحة فى ضل الوضع الحالى للسوق طايحلها طنازة على الاقل الرجال حط توقعاته والا انت شحطيت
انا اقول خلك على مواعيد الدورات وبس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى