check this video out

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Mariner9k, بتاريخ ‏17 ديسمبر 2008.

  1. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
  2. Data

    Data عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2008
    المشاركات:
    261
    عدد الإعجابات:
    0
  3. Bo_jassim

    Bo_jassim عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2005
    المشاركات:
    3,031
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    كويت سيتي
    what is this what the hell are you guys talken about ?????
     
  4. ماكو بخت

    ماكو بخت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    ما شاء الله ما فهمنا شي
     
  5. Data

    Data عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2008
    المشاركات:
    261
    عدد الإعجابات:
    0
    كان في كلام ان أمريكا راح تتخلى عن الدولار و انها طابعة عملة موحدة جديدة مع كندا و المكسيك و اسمها اميرو .
    الفيديو الأول يشرح ان العملة موجودة بالفعل ، و الفيديو الثاني يقول ان العملة هذه مجرد عملة قديمة موجودة في المحلات و ان كلام الأولي كله كلك.
     
  6. الفاتح

    الفاتح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2006
    المشاركات:
    1,192
    عدد الإعجابات:
    0
    امريكا طول هالسنوات عيشه على على العالم تتسلف وماتسدد

    كل ديون امريكا بعملة الدولار على تخلي العالم يتمسك بالدولار اكثر

    ينصح الكل يشتري ذهب وفضة
     
  7. العملاق

    العملاق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2005
    المشاركات:
    761
    عدد الإعجابات:
    17
    الفيديو عباره عن خزعبلات....
    المتحدث لايعرف حتى عملة فرنسا ... و يقول اشتر الفرنك الفرنسي
    لا يعلم بانها تغيرت لليورو
     
  8. viga

    viga عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2006
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    وين قال الفرنك الفرنسي ؟ اذا قصدك لما قال سويس فرانك ! فهذا الفرنك السويسري !!
     
  9. العملاق

    العملاق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2005
    المشاركات:
    761
    عدد الإعجابات:
    17
    انا شفت له مقابله كامله وذكر الفرنك الفرنسي
     
  10. Bo_jassim

    Bo_jassim عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2005
    المشاركات:
    3,031
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    كويت سيتي
    الدولار على حد علمي اهو العمله الوحيده الي مو امعادلينه بالذهب يعني قيمة الدولار ولاشي !!!
    سيناريو سقوط الدولار شي وارد بس امريكا تدعم دولارها ابقوتها السياسه وكونها قوه عظمى باقى العملات في الي ايعادلها من الذهب كقيمه طبعا الا امريكا
    سقوط امريكا كقوه عظمى راح اتكون مصيبه والله اعلم
     
  11. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...
    ( أتــوقــ/ـع )

    بأن هذا المــوضوع كتب هنـاك بالســوق الامريكي

    وتم قذفــه ونقله بالقــوه الـي هنا ...

    وحبذآ لو يتم أرجاعـــه الي عقر داره الأصلي

    او نقله الي أرشيف المنتدي لانه أفضــل وأنسب مكان ..

    لان وجوده الموضوع هنا ينطبق عليه المثل ..؟

    ( ضايـع مابين امرين الحلـو فيـهم الـم والمـر تدري بـه ) ...:)



    وألا ما رائ مشرف السوق الامريكي Kuwait :rolleyes:
     
  12. Kuwait

    Kuwait مراقب

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    ♡♥ Kuwait ♡♥
    ابوعمــــر


    اهم شي انك تتوقع






    تصدق حتى ماشفت الفلم:)

    بس ماعتقد ان هالموضوع كان بالقسم الامريكاني


    شكرا لتوقعك
     
  13. alfanare

    alfanare عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    319
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    لا اعتقد ذلك كله كلام في كلام ولايوجد اي دليل على صحة كلامه