السلام عليكم / بشتري لابتوب ومتوهق

الحالة
موضوع مغلق

BlueOne

عضو نشط
السلام عليكم

شلونكم شباب شخباركم

انا ان شاء الله باجر بشتري لي لابتوب وبعت لابتوبي Acer لان مروحته ذبحتني ويعلق يطفي .... :confused:

المهم شفت عند واحد من الربع لابتوب MSI حجمه عجبني ويقولي زين واستخدامه اوكي !! وانا متوهق والله ودي اقط فلوسي بلابتوب سنع وما يتعبني ويكون صغير وخفيف :) واتمنى يا شباب تفيدوني من تجاربكم

ويعطيكم العافيه

q8-star

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي فيه اجهازه واجد بس على حسب ميزانيتك

وانصحك اذا تبي جهاز اخذ جهاز معروف يعني ميسي الي اشوفه شكثر معروضين للبيع استعمال جم يوم والجهاز للامانه انا ما استخدمته

بس اذا ميزانيتك زينه وتبي جهاز كامل الاستخدام يعني حق التنقل والخفه والجميز والجرافكس والتصفح وكد مايهمه لو تشغله باليوم 10 12 ساعه انصحك بدل xps 1310
شاشته 13 انش وخفيف صوته قوي ومايحتر وبطاريته زينه
ومن اقوى الاجهزه الي استخدمتها

والامر الاخير راجعلك
والله يوفقك

cocacola

موقوف
Hp مواصفات اكثر بسعر معقول
اهم شي ركز على الرام لا يكون اقل من 3 قيقا و بروسيسر لا يقل عن 2

الحريه وطن

عضو نشط
blue one

اخوي انت لازم تحدد شنو احتياجاتك من اللاب توب - اذا انت راعي العاب اخذ كروت شاشه منفصله مثل ati او nividia

هذا اذا انت راعي العاب

اما اذا تبي تصفح ومواقع كل الاجهزه تمشي وياك

طبعا في ناس ترغب الصغار 12 بوصه وتحت وبعضهم يحبون الشاشات الكبار

هذا اللي حبيت افيدك فيه

BlueOne

عضو نشط
يعطيكم العافيه يا شباب الله يجزاكم خير ,, والله انا بخاطري جهاز msi بصراحه حيل عجبني بس والله اخاف واتوهق واندم اني شريته وللعلم يعني انا طالب مابي هذاك الجهاز المدمر على قولتهم خارق المواصفات يعني حق الكليه بحوث وهالسوالف وماسنجر ويكون صغير اخذه معاي بكل وقت ... وما تقصرون

باركر

عضو نشط
اخي العزيز الله يوفقك وتلقى اللي يعجبك ونصيحة اخو انا مستعمل msi اللي تقول عنه وحلو حيل بس انطر اسبوع راح ينزل نفسه بس ازياده عليه قطعة الشبك منه وفيه يعني ماراح تحتاج تشتري ايجو او باندلوكس بس اتحط االسيم كرت وتشبك ومفتوح على اي شبكه انا كلمت الشركه وقالو اهو واصل بس بالجمارك للحين مادش وسعره يمكن 200 دينار وماصفاته 10 انش الشاشه 2جيجا الرام والهار دسك اعتقد يا 160 او 200 جيجا وبصراحه الجهاز عندي والله رهيب حيل والله يوفك والنصيحه ببلاش وهو موديله 120 h

Q8Line

عضو نشط
اخوي جهاز msi مشاكلة تبين مع الإستخدام الطويل وقطع غيار قليل تلاقيها مثل بطاريه شحن والخ
انا انصحك تاخذ DELL شرط يكون إيرلندي او ماليزي
وحاول تاخذ CORe 2 والرام اقل شي 1 جيجا
واذا ميزانيتك مو اوكي Hp يفي بالغرض
وهذي نصحية بواقع خبرة

مفتاح

عضو نشط
اللي جرب أكثر من جهاز يقيم

أستعلمت توشيبا و hp

رايي أختار بينهم

توشيبا من العربية طبعا

ودل عند اخوي يمدحه

وأنحاش من hp

BlueOne

عضو نشط
الله يجزاااكم خير جميعاً

انا توني راجع من الغانم وسألت عن لابتوب msi الصغير قالي الموظف ان الابتوب ما يستحمل العاب اونلاين وجذي استعمال شخصي يعني وخفيف واهوا فيه عيب :( ان ماكو سيدي عموماً الفلاش موجود ^_^ طلع على اقساط 283 واقساط على سنتين 11 دينار وكاش 231

وشفت dell غالي ,, يعني ب 400 وشويه واقساط بيذبحني ,, ولابتوب hp اسعاره متوسطه بس على كلام الشباب انحاش من hp وان شاء الله بتوكل على الله وبشتري msi الصغير والله يعطيكم العافيه

BlueOne

عضو نشط
اخوي في انوااااع واجد ويمكن الي شفته مواصفات اقل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى