:: شركة مشاعر ::: حسبي الله ونعم الوكيل ::

خالد العتيبي

عضو نشط
اتصلت اليوم على جاسم العوضي في شركة مشاعر بعد وعده لي في بداية الأسبوع بصرفهم لعوائد صكوك العمرة ( رمضان )لأبراج الميريديان خلال هذا الاسبوع ...أبلغني بأنهم صرفوها من أمس ..ابلغته أنها ما نزلت لي فقال ان السبب أن حسابم على بيتك وحسابي في بنك آخر فالتحويل يحتاج وقت ...
وانتهت المكالمة...ذكرت واحد من الربع عنده نفس الصكوك اللي عندي وحسابه على بيت التمويل ... اتصلت عليه سألته... راجع حسابه... وبعدها اتصل علي ليبلغني المفاجأة ::: عوائد صكوك العمرة لملاك صكوك العشر الأواخر ....... فقط 200 دينار !!! عن كامل المدة فقط200دينار...

جاسم العوضي قال لي في مكالمة أول الأسبوع أن العائد من 7 إلى 8%(يعني من 850 إلى 960 دينار) ...وكتبت هذا الكلام في المنتدى أني بأرفع قضية على الشركة لأنها خفضت العوائد لمصلحتها ... خصوصا وأني اتصلت على ابراج الميرديان وسألتهم عن اسعارهموكان السعر يعادل 3000 إلى 3300 ريال يوميا..أي 30 إلى 33 ألف ريال لكامل المدة (ما يعادل 2150 دينار...) وقلنا نخصم فائدة مشاعر الإدارية (15% كما و في العقد ) يبقى 1800 دينار ... وغذا قلنا أن نسبة الإشغال في العشر الأواخر كانت متدنية 70% (حسب ما أعلنوا قبل رمضان وقبل اتمام عملية التسويق ... ) يكون العائد النهائي 1267... نقول على 9 أيام ( مو 10 ) يصفى 1140 .:.........مو 200!! في كل الأحوال مو 200!!

الأخوة الأعضاء الأعزاء...

أنا أبحث عن من يؤكد لي قيمة العائد ونسبته ...وإذا كان الأمر صحيح.. فيجب علينا جميعا رفع قضية على الشركة ( شكوى مباشرة ، ندب خبير محاسبي أو أي قضية أخرى.......) حتى ما تضيع حقوقنا ...

D.NeT

موقوف
الله يعينك

jamal221

عضو نشط
أخوي العتيبي أنا بعد عندي صك جناح ملكي في الخمس الأواخر من رمضان وتفاجأت بمبلغ 233 دبنار نازل في حسابي اليوم من مشاعر

Medo

عضو نشط
أخوي العتيبي أنا بعد عندي صك جناح ملكي في الخمس الأواخر من رمضان وتفاجأت بمبلغ 233 دبنار نازل في حسابي اليوم من مشاعر

لو مأجرينه على بنغالية كنت على الراحة محصل صافي 800 دينار

233 x
15%
=
268 دينار ايراد

يعني الليلة طالعة بالخمس الأواخر 53.5 يا بلاش​

q8aty

عضو نشط
الله يهديك لو مأجره انت احسن للك ............لومأجر لك خمس ليالي بس تطلع باكثر من مبلغهم

حبيبي فعلا المبلغ اللي نزل كلش ما يسوى

الجماعة ضحكوا علينا

النسبة تعادل 2% وكسور يعتمد انت بكم بايعينك الصك

الله يهديهم انا شاري الصكوك عن طريق المنار والجماعة طايحين فيني اقساط وماني ملحق

وكنت اعزي نفسي بان المبلغ راح ينزل قريب واعوض فيه هالاقساط

المفروض العائد ما ينزل عن 15-20% عشان نقول الاشتراك معاهم له جدوى لكنهم صراحة مشاريعهم طلعت اخرطي بخرطي

حسبيا الله عليهم ونعم الوكيل

خالد العتيبي

عضو نشط
ياأخوان ... الحاصل لا يمكن السكوت عنه ... والله اني تأكدت من الميريديان مباشرة عن أسعار التأجير وحجم الإشغال ...التأجير كان 3000 - 3300 ريال في الليلة للدبلوماسي والإشغال كان لا يقل عن 70%... نحن تعرضنا للنصب والسرقة ...
ولازم نتجمع ونتجه للقضاء أو أي جهة ممكن تنصفنا!!

ALKRM

عضو نشط
لا حول و لا قوة الا بالله
شركة اسلامية تسوي جذي !!!

خالد العتيبي

عضو نشط
شركة اسلامية؟؟!!!

الاسلام بريء من شلة هالنصابين....

يا أخوان... أرجو من الأخوة المتضررين إرسال أرقامهم على الخاص بغرض تكوين تجمع لرفع قضية على الشركة!!!

Brave heart

عضو نشط
خالد عسى الله يعينك

وحاول تجمع اكبر عدد من المتضررين والتوجه لمحامي واحد

انصحك بمراجعة محامي للقيام بقضيتك
وسوف تحصل ان شاءالله على تعويض مع استرجاع المبلغ

واذا تبي محامي هذا رقمه
67797666 المحامي / زيد العتيبي

..

Balool

عضو نشط
خل عنك اسلامية .. يعني اعيان و الدار و المجموعة الدولية و البقية اسلاميين ؟؟

الي يرفع الضغط ان اسمهم مشاعر

خالد العتيبي

عضو نشط
خالد عسى الله يعينك

وحاول تجمع اكبر عدد من المتضررين والتوجه لمحامي واحد

انصحك بمراجعة محامي للقيام بقضيتك
وسوف تحصل ان شاءالله على تعويض مع استرجاع المبلغ

واذا تبي محامي هذا رقمه
67797666 المحامي / زيد العتيبي

..

الله يجزاك خير ولا يهينك ...

أعلى