سهمcmkx.pk الشراء على 0.0001 والبيع 0.0002 ربح 100%

الشامري

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك يا بو حمد .................... لك وحشه والله :D

يا شباب انا احكي لكم تجربتي مع هذا السهم

بداية حدثني احد ةالاصدقاء عنه وقال انه يستحق التجربه بمبلغ بسيط من المال
ذاك الوقت كان رمز السهم cmkm وكان الفوليوم عليه ضعيف جدا جدا جدا

وكان سعره 0.0001 لأيام عده دون اي حركه واضحه او تغير في السعر

وفي يوم من الايام اعلنت الشركه ان لها نيه في مباشرة مشروع التنقيب عن الالماس في كندا فأصبح سعر السهم 0.0002 وبدأت الحركه عليه ليومين ثم اصبح وضعه عادي مابين ال0.0001 وال0.0002
وبالنسبه لصاحبي فقد باع الكميه التي يملكها على 0.0002
بعد ذلك اعلنت الشركه انها ستغير رمزها الى cmkx قبل البدء في المشروع وتم ذلك فعلا وكنت طوال هذه الفترة احاول الحصول على السهم بسعر 0.0001 ولم استطع

وفي احد الايام استطعت الحصول عليه بالسعر المطلوب ولكن كيف تم البيع ؟

بعد مدة شهرين من الانتظار كنت قد وضعت امرا بالبيع على 0.0002 ولم يتم فاضطررت لتعديله الى 0.0001 وهم ماكو فايده !!!!!!!!

فوضعت امر البيع ماركت .................................. باع لي نهاية اليوم قبل اقفال السوق

المراد هنا الا تضيعوا جهدا ووقتا بانتظار هذا السهم (ولو ان مبلغ بسيط في هذا السهم ما يضر) لكني ارى ان السوق فيه من الفرص ما هي افضل من هذا السهم
ومع ذلك فإني اتقبل جميع الآراء واحترمها

وسامحونا على الاطاله

السبيعي2

عضو نشط
الشركه كما تعلمون تستخرج الألماس وهي أعلنت في 15 ابريل2004

انها وجدت ألماس وأرسلته الى المختبرات وستصل النتيجة خلال 6 أسابيع

ونحن الان في الاسبوع رقم 5

ننتظر و نرى يمكن الحظ يسويها مع اني ما اعتقد والدليل inov

;)

hassn

عضو نشط
السلام عليكم وكيف الحال جميعا الشامري وش اخبارك مشتاقين لك ها وين هالغيبه الضاهر اننا دشينا مثل خوينا اللي اتخبر لما مسكتك عنه لو اني ماني ماسكك كان قطعته هو ونائبه بالشلفه اتصدق للحينه مكانك راوح وسهمي هذا مو بعيد عن هذاك السهم لاني الى اللحيم من 10/5 وليما اللحين ما باعولي على 0.0002 على العلم ان الفاليوم 2مليار

علوش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

يا شباب اسمعوا نصيحة اخوكم السهم هذا انا اول من اكتشفه من زمان جدا الشركة شركة نصب واحتيال وصدقوني ماراح يبيعون لكم الا على 0.0001 أكثر من كذا لاتحلمون 100% كثر منها اصحاب الشركة هم الي يربحون بس والا انتم لا خسرانين في هذي الشركة .
حتى الشركة داخله في دعاية للجنس وتمتلك بار للقمار فالحذر الحذر بالابتعاد عنها والبيع بسعر السوق ومن ترك شى لله عوضه الله بخير منه .

والله يوفق الجميع .

اخوكم / علوش

بوعنتر

عضو نشط
خلى الاوردر شغال واذا ماكو بيع تقدر تبيع يوم النتيجه بسعر السوق
:d

أعلى