دكتاتورية المراقب

النوووخذه

إلغاء نهائي
الحقيقه يا ابن الرشيد .. انا اكن لك كل احترام وتقدير.لك ولجميع الاخوان.. بس يا اخي في ناس لم تتقيد بآداب الحوار ... والصراحه انا زعلت لما البعض استخدم كلمات جارحه ضد اخوانه .... انا رايي فعلا قفل الموضوع افضل ولو انه كان عندي مداخله ولم استطع كتابتها رغم اهميتها لتبيان الحقيقه وما ورد ولكن ...
تقبل تحياتي

ابوراشد

عضو نشط
اى نعم دكتاتور ولايؤمن بالديموقراطية

ولا حرية الكلام تفتح موضوع عشان تتطنز وتقول والله انى موقصدى اطنز

والعتب على ابو على اللى للحين ماسمعنا راية ولا حذر المراقب

لما تطنزو الشباب ماسكر الموضوع ولاتكلم ولما جائة النقد راح سكر الموضوع يا اخى تاسف ماتعرف تاسف وتسكر الموضوع

هاكر

عضو نشط
ابوراشد قال:
اى نعم دكتاتور ولايؤمن بالديموقراطية

ولا حرية الكلام تفتح موضوع عشان تتطنز وتقول والله انى موقصدى اطنز

والعتب على ابو على اللى للحين ماسمعنا راية ولا حذر المراقب

لما تطنزو الشباب ماسكر الموضوع ولاتكلم ولما جائة النقد راح سكر الموضوع يا اخى تاسف ماتعرف تاسف وتسكر الموضوع
ابوراشد 100 %

المراقب

إلغاء نهائي
يا عزيزي ابو راشد الله يحفظك

الموضوع اللي تقصده ماكنت اقصد اني اجرح احد وبعدين أنا اعتذرت وقلت اذا احد فهم موضوعي غلط اعتذر له واعتذر بالذات لكاتب الرد محل الدراسه ولجميع الاعضاء

مايجوز يا بوراشد انك تقلب الحقائق واتقول اني ما تاسفت ارجع للموضوع مره ثانيه وتاكد من هذا الشي

والله ان ابو علي حذرني وقال لي بالحرف الواحد قبل تكليفي ترى المراقبه مشاكل ووجع راس وماراح ترضي احد

مره ثانيه انا اعتذر لاي عضو انا اخطيت في حقه وانا تراي مجتهد ولكن التوفيق من الله سبحانه وتعالى واللي عنده اي ملاحظه يرسلي على الخاص وانا في خدمة الجميع

النوووخذه

إلغاء نهائي
للاسف الي صار تجزئ وكأنه لا تقربوا الصلاة... اليكم هذا الرابط والذي كان هو سبب الموضوع http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=14137

ما اثار حفيظتنا هو اسلوب الرد الغير العلمي... على تحليل بو علي... جزاه الله خير الجزاء على تحليله اليومي لنا.. ليأتيه تحليل من أخ عزيز ويرد عليه بدون اساس... ولك ان تتصور ان كانت التحاليل تتم بهذاالشكل .

نعم نحترم آراء بعضنا البعض... ولكن نتمنى ونعتب على الآخرين من باب الاخوه ان كان آرئهم دون اساس... فهذا لا يعد اجتهاد بأي حال من الاحوال .

واحمل على اخوك المسلم على 70 ظن ... وان الاصل في الشئ حسن النيه وها هو المراقب يدلو بدلوه .. ويقول انه ليس من باب التجريح او الاستهزاء لا سمح الله .. ومع ذلك يتم اتهامه رغم دوره التطوعي في خدمه المنتدى واعضائه... وحتى يتم الارتقاء بالطرح.

وكما بادر المراقب بالاعتذار عن ذنب لم يقترفه ... ألا يجب علينا نحن بدورنا ان نعتذر له ( وان اعتقدنا بعدم اقترافنا للخطأ ) حتى تسود الاخوه في المنتدى .
تقبلوا تحياتي القلبيه

ابوهاني

عضو نشط
الاخوة الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة انا متابع الموضوع من البداية ، وايضا متابع جميع مواضيع اخي المؤشر بخصوص اتجاه السوق ، ولكن لدي بعض التحفظات على ما حصل اليوم وامس ، وارجو ان لايساء فهمي ، ولكن من باب الموانة والمودة اسمحوا لي ان اتدخل .

اولا حلاوة السوق والشارت ان كل منا له وجهة نظر خاصة به ويقتنع فيها اقتناع تام وعلى ضوءه تجد عمليات الشراء والبيع ولو كانت ارائنا في السوق موحدة لما باع احد .

الاخ المؤشر وهو استاذنا كلنا توقع نزول السوق واغلب الشباب هنا توقعوا نزول السوق ولكن السوق عاد وارتفع !
فماذا يعني هذا ؟
يعني ان هناك اناس اخرون في السوق يفكرون بنفس منطق الاخ الكريم Nasdaq2004 هم الذين ساهموا في رفع السوق ، والواضح هنا ان تحليل الاخ Nasdaq2004 كان هو الاصوب .

الشاهد في الموضوع ان كل منا له رأي بالسوق ، وكل منا يخطئ ويصيب وحتى اصحاب المحافظ الكبيرة وبيوت المال يخطئون احيانا كثيرا في اتخاذ القرار والسوق مليئ بهذا النوع من القصص .

لذلك يجب علينا ان لا نهمش رأي احد !
والموضوع اصل المشكلة نقطة تسجل ضد المراقب !
ولكن الاخ المراقب له محاسن اخرى يجب ان لانغفلها ، ويجب ان نقدر حجم المسئولية على عاتقه .

واخيرا ارجو من الجميع التعامل بروح المودة والمحبة فنحن نجتمع هنا بملئ ارادتنا لاننا نحب هذا المكان ونحب من فيه ونريد ان يستمر هذا الحب

المراقب

إلغاء نهائي
استاذي الكبير ابو هاني

الشارت يعطي مؤشرات لإتجاه معين وامس كماذكر الاستاذ المؤشر كانت المؤشرات تشير الى 1840 خلال اسبوع والاسبوع الى الان مانتهى وارتفاع اليوم احتمال وارد مجرد استراحه قبل النزول

الاستاذ المؤشر ذكر اليوم ان كسر 1900 يعني ارتفاع الى 1920 وصدق في كلامه وتحقق الهدف واكثر

المقصد يا عزيزي ابوهاني الاستاذ المؤشر ما توقع النزول اليوم بل حدد كيف نعرف اذا كان بيصير اليوم نزول او ارتفاع وحدد الاشارات عند 1880 ( نزول في حالة الكسر ) و عند 1900 ( ارتفاع في حالة الكسر )

عند قراءة اي تحليل لابد من التركيز على الكلام المكتوب ونفهمه فهم عميق

جميع مواضيع تحاليل الاعضاء على الراس والعين ولكن لابد من مراعاة التحليل المنطقي العلمي المدروس بعيد عن الاثاره والاكشن والمبالغه وحتى طريقة اختيار الكلمات للتحليل لها تأثير كبير على مصداقية التحليل وكاتب التحليل

وايضا اقدم اعتذاري لك يا بوهاني انت شخصيا عن اي شي بدر مني وضايقكك في مواضيعي الاخرى وسارسل رساله خاصه للاستاذ المؤشر لمراجعة مواضيعي التي ثار حولها جدل واذا اراد اعفائي من المراقبه ما عندي مانع وانا آسف كثير عن اي تجاوز في الكلام حصل مني

ابوهاني

عضو نشط
اخي المراقب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس هناك ما يوجب الاعتذار خصوصا بيني وبينك بالعكس انت اخ كريم واكن لك ولكل الاخوة والاخوات كل المودة والاحترام واعتبركم اخوة لي .
واسأل الله ان يعينك على هذا التكليف ، وان يسدد خطاك ويرشدك الى الصواب دائما

وارجو من الاخوان التماس العذر لبعضنا البعض في حالة حصول اي خطأ فنحن اخوة ونتمنى ان نضل اخوة ان شاء الله .

ما يقولون اختلاف الرأي لايفسد للود قضية .

تقبلوا تحياتي

ابوخالد

عضو نشط
يا اخوان كن الموضوع اخذ اكبر من حجمه
ترى المشكله في ثقافتنا وتربيتنا العربيه ( خلوني اكمل بعدين شبوا علي )
نحن تعلمنا او جبلنا على عدم تفهم راي الاخرين وانا اقصد الجميع بمن فيهم اخوكم
اخي ناسداك 2004 قال راي واخي المراقب رد عليه
بغض النظر عن صواب الراي او خطأه يبقى وجهه نظر تحترم باحترام موصول لصاحبها وكذلك الاخ المراقب رد واعتذر عن سوء الفهم الذي تسبب ورغم ذلك صار الموضوع كانه قضيتنا من اخطأ ليش يخطئ وليش مايعتذر وليش.......
اخواني لو جا واحد منا وتوقع جرينسبان في الاجتماع القادم بيخفض الفايده نص نقطه عندكم مشكله في ذلك
الي ابغى اوصل له انه راي يبقى باسم صاحبه وهذه مشكلتنا التي ذكرت اننا عندما نختلف في الراي يفسد الود الذي بيننا

alnader2004

عضو نشط
أخوي أبو خالد انا معك بكلامك بس ياعزيزي لما يجينا أخونا المراقب ويضع بعض الأعضاء محطا للسخرية فهذا مالايقبل أرجع للرابط هذا وشوف السخرية اللي تعرض لها أخونا nasdaq_2004
وخذ الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=14177
وهذي مقتطفات من كلام أخونا المراقب
من المؤكد ان كاتب الرد تعرض الى خساره موجعه يوم امس نتيجة اعتماده على تحليله الشخصي الغير سليم والله يعوض خسارته

السوق الياباني والاوروبي شهد امس سقطه مريعه لم اشهدها منذ دخولي عالم الأسهم من ثلاث سنوات فماهي الاسواق التي كان يقصدها كاتب الرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن يقصد اسواقنا المحليه ؟؟؟

وختمها وقال ( شوفو اليوم) ويا ساااااااااااااااااتر على اللي شفناه
لا ولاحظ صور ايقونات الضحك اللي مرفقها المراقب بمقالته
وبعد ماجاه النقد من الأعضاء قام الأخ المراقب وقفل الموضوع

SCREENER

عضو نشط
مثل ما انتقدتك اخوي المراقب في الموضوع السابق
انا احييك الحين على روحك الطيبة وسعة بالك واثبت انك كبير باعتذارك
لاخوانك في المنتدى و الاعتراف بالحق فضيلـــــــــــــة

الف الف شكر لك وتحياتي لك

اخواني نحن بشر وجل من لايخطيء والاخ اعتذر والدنيا ماتسوى :p

اخوكم بوعبدالعزيــــــــــــــــــز

waseem

عضو محترف
الاعتذار لوحده ما يكفي لا بد من العقاب واحسن عقاب أشوفه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ثلاثه اسهم محلله جاهزة مايبيلها الا اردوات شراء .

( من لم يكابر في الخطأ وجب عليه العفو )

المراقب

إلغاء نهائي
يا استاذ alnader2004

موضوعي ماكان استهزاء او سخريه من حد لكنه كان نقد بناء وبينت الاخطاء الكبيره التي ارتكبها nasadaq_2004 في رده ولكن الظاهر الابتسامه اللي وضعتها في الموضوع هي اللي اعطتكم انطباع خاطئ عن المقصد الحقيقي من وراء الموضوع

وهذا اعتذار لك alnader2004

وايضا اعتذار لاخي nasadaq_2004 لانني وضعت ابتسامه في الموضوع قلبته 180 درجه عن الهدف الحقيقي منه ولكن هذا لايعفيه بالتأكيد عن مسؤوليته عن تطوير نفسه ومعلوماته للأفضل وأهمس في أذنه واقول النجاح في الاسهم الامريكيه لايعتمد على المغامره والاندفاع والمراهنه على ارتفاع السوق بدون ادنى حد من الدراسه المنطقيه ففي الوقت الذي قال فيه ان جميع الاسواق تقبلت الفائده كانت جميع اسواق العالم مقلوبه فوق تحت فهل كان من الصعب عليه التاكد من وضع الاسواق العالميه قبل ان يكتب رده؟

تحياتي لكم وآسف مره أخرى للجميع بدون استثناء

ابن الرشيد

عضو نشط
الأخ الفاضل / النوووخذه

وهبك الله الود والإحترام ومحبة خلقه لك على الحق وجعلك مباركا مرضيا

الأخوة الأعزاء

الإختلاف ولا شك مظهر حضاري ولكن يجب ألا نخرج عن أدب الحوار مهما كانت

المسببات وعليه يظل الأخ المراقب أخا عزيزا له كل التقدير والإحترام ونشكره

على ما يقوم به لا ستتباب الأمن ودوام المودة وكل البشر معرضون للخطأ

فلا نصلف ولا نبخس الناس حقوقهم وإن اختلفوا معنا ولا ينبغي أن يجزم

أحد برأي فدائما هناك أكثر من إحتمال وإن اختلفت النسب

ما أريد التأكيد عليه مسألة ( الموضوع مغلق ) أرى أنها تجسد الدكتاتورية

بأبشع صورها ( دكتاتورية فكرية ) دع الناس تناقش وتختلف وتتفق فالهدف

ليس الإنتصار للرأي بقدر الوصول للحقيقة وإن ظهرت ألفاظ غير لائقة مثلا

فيتم التعامل معها لوحدها دون المساس بأصل الموضوع .

أخيرا يجب أن نهنيء أنفسنا لوجود نماذج بيننا ترفع الرأس بتعاملها الراقي

ومحبتها للخير وأدبها في الحوار وإن اختلفت معهم وإن لم تكن تعرفهم

تحبهم كما لو تعرفهم

alnader2004

عضو نشط
الأخ المراقب
اعتذارك دليل على قوة شخصيتك ولاتحسب انك تصغر بعينا بالعكس انت كبير بعينا وماراح تصغر وترى يا اخي العزيز مايشره عليك الا اللي يعزك
وانا احب كذلك بالنيابه عن الأخوه الأعضاء ان نعتذرلك عن بعض الردود القاسيه بما فيها ردودي

nasdaq_2004

عضو نشط
فى امان الله ياشباب وآسف على خلقى المشكلة وانشالله وعد منى انا انى ماعاد تشوفونى بالمنتدى

ارجو من المراقب

شطبي من المنتدى

المراقب

إلغاء نهائي
استاذي nasdaq_2004 بذلت كل جهدي لارجاع المياه الى مجاريها ويؤسفني انسحابك واتمنى تعيد النظر في قرارك ولن يتم شطبك وتقدر ترجع في اي وقت يناسبك وكلنا اخوان وان اختلفنا في وجهات النظر وتقبل عميق اعتذاري عن سوء الفهم اللي حصل

أبو راكان

عضو نشط
النصيحة بجمل

أتمنى من الأخ nasdaq_2004 إنه يرحع عن قراره بترك المنتدى وأشد على يد المراقب بعد إعتذاره وهذا إن دل إنما يدل على طيب معدن المراقب...وأنت يا أخي العزيز nasdaq_2004 ترى من شيم الرجال قبول الإعتذار فأرجو أن تعدل عن قرارك بترك المنتدى.....وأشكر المراقب مرة أخرى على إعتذاره وتفهمه لإنتقادات الأعضاء

أبو راكان

عضو نشط
النصيحة بجمل

أما بالنسبة للموضوع الأساسي فأنا أؤيد الأخ ابن الرشيد فيما قاله وأعتقد أن عملية قفل المواضيع فيها تحجيم للأراء وهذا مايجوز...أما بالنسبة للأراء اللتي فيها تجريح أو سب أو استهزاء فيستطيع المراقب إزالتها وتوجيه عقوبة لكاتبها بدون المساس بأصل الموضوع والمشاركات الأخرى.

وعندي كلمة أخيرة للمراقب.....من جد......الله يعينك على مراقبة المنتدى وأعلم ويعلم الجميع إنها مش عملية سهلة.

أعلى