لماذا تتمسك ادارة البورصة بالقناتين cnbc العربيه+ العربيه دوناً عن قنواتنا الوطنيه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المحسود, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2008.

  1. المحسود

    المحسود موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2004
    المشاركات:
    909
    عدد الإعجابات:
    0
    لماذا هذا الاصرار من ادارة البورصة بالتمسك بهاتين القناتين وعرضهما بصالة التداول والكل يعلم ان هاتين القناتين لا تنقل الحقيقه اذا فيهم خير خل يروحون بورصة دبي ويتكلمون على كيفهم الله وكيلك ثاني يوم ....
    عندنا قناة الكويت الاولى+ الوطن+ الراي+ قناة الاقتصادية ولكن ادارة البورصة لا تعترف ولا تريد مشاركت قنواتنا الوطنيه حيث تسبب لها الازعاج ولكن الزلمات عادي ونريد مشاركت الجميع في هذا الموضوع المهم والوطني وبصورة ايجابيه والمسؤولية انشاءالله وشكرا
     
  2. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,516
    عدد الإعجابات:
    412
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    لأن مذيعاتهم أحلى .. من شاف مذيعة العربية فاطمة يوم تعرجبت؟
     
  3. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1
    حدك مركز ....

    :rolleyes:
     
  4. هادى ابو محمد

    هادى ابو محمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    والله مو دابله كبدى الا مراسلة العربيه المصريه شوف برنامجها من الكويت وانت تخلص منها
     
  5. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    http://www.youtube.com/watch?v=ryNnMly5w6g

    حق الشماته يا سعد ..:p
     
  6. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,516
    عدد الإعجابات:
    412
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    يحقلي عزوبي :p

    عاد وحدة من الجماعة "تتشائم" كل ما جات لارا حبيب مذيعة العربية الكويت .. تقول من دشت صالة التداول في 2006 صار التصحيح .. و يوم يات من شهرين صارت سالفة بنك الخليج وسالفة حكم توقيف التداول .. تسميها القبسة

    مع ذلك مذيعاتهم على مستوى عالي من التعليم فالإقتصاد وإدارة الأعمال يعني على الأقل فاهمين شقولون مقارنة بربعنا
     
  7. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  8. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,869
    عدد الإعجابات:
    0
    لأن صخلة الفريج تحب التيس الغريب مثل ما يقول المثل .:)
     
  9. abubatoul

    abubatoul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    635
    عدد الإعجابات:
    0
    بكل بساطة ما عندا قنوات متخصصة بالاقتصاد
    شنو بس برنامج المؤشر ربع ساعة الصبح منها عشر دقايق اغاني وطنية "اتقول داشين معركة":D
    والباقي مايمدي عايد العنزي بيشوف كمية العروض والطلبات الا ودق جرس التداول::verymad::
    ونص ساعة الظهر بيقابلون محلل و يتكلمون عن الوضع اليوم و .. و..
    يظغطونها ظغط ..
    والتخصص مطلوب ومهم لنقل الخبر بلحظته واعطاء الخبر حقة بالتحليل ..
    ناهيك عن المذيعات الجميلات المتخصصات في جميع جوانب السوق وغير السوق:cool:
     
  10. دايــم

    دايــم بوتركي

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    13,637
    عدد الإعجابات:
    35,301
    مكان الإقامة:
    قريه العليا
    إلا فوق الممتازه
    مقابلاتهم مع رؤساء الشركات ،، ونوع الاسئله المطروحه ​