هدية راس السنة للحبيبة

الحالة
موضوع مغلق

أحمد ظاهر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ساعات شوارفكسي اصلية 100%

جديدة لم تستخدم اطلاقا .. تصلح هدية لراس السنة الهجرية والميلادية :)

الساعة الاولى:

صناعة سويسرية - المينا ابيض لؤلؤي - الاسوارة من الجلد الطبيعي 100% - كوارتز.

السعر الاصلي: 100 دينار كويتي .. والبيع: لأعلى سعر

الساعة الثانية:

صناعة سويسرية - المينا ابيض لؤلؤي - الاسوارة من الجلد الطبيعي 100% - كوارتز.

السعر الاصلي:100 دينار كويتي .. والبيع لأعلى سعر

يرجى الجدية بالتعامل ووضع رقم التلفون مع كل سومة

ostath

عضو نشط
الاوله 30 يالغالي ...بس بغيت اعرف اهيه مكفوله ؟

q8-q8

عضو نشط
وانا ابي الثانيه

20 عندي راسلني خاص واشكرك

برج العرب

عضو نشط
السلام عليكم

جم طالب فيها اخوي

أحمد ظاهر

عضو نشط
حياكم الله اخواني الاحبة .. واعتذر عن التأخير بالرد وذلك لأسباب فنية :)

حبايبي اتمنى انكم تتفضلوا بزيارة وكيل ساعات ومنتجات شوارفسكي في مجمع الفنار بالدور الاول وأخذ فكرة عن الاسعار ثم التفضل بالسوم .. رح تلاقو اقل سعر لأي ساعة لا يقل عن 120 دينار كويتي .. لذلك اتمنى منكم عدم إبخاس الساعات حقها مع الشكر الجزيل :)

وحياكم الله مرة ثانية :)

أحمد ظاهر

عضو نشط
السلام عليكم

جم طالب فيها اخوي

حياك الله يا الغالي .. وعليك السلام والتحية والإكرام :)

حبيبي ما عندي سعر محدد ببالي .. يعني على السوم طال عمرك .. بس اتمنى انه ما حد يبخس حق الساعات :)

وحياك الله مرة ثانية :)

xokx

عضو نشط
احمد ظاهر عنوانك
بصراحه يضيق الخلق

جنى قاعدين بدوله اوربيه شنو هديه للحبيبه
ياخي قول الام او الزوجه مو على شان تبي تبيع وتصرف الي عندك تقول حبيبه وتتخذ شعار الرواج لمثل هالمعاني من اجل تحقيق ربح زهيد
ماني مخرب بيعتك صدقني والله يرزقك بس المباديء اساس مجتمعنا ومتى ما تساهلنا بالطريقه هذي صدقني الله يستر من الجاي

أحمد ظاهر

عضو نشط
احمد ظاهر عنوانك
بصراحه يضيق الخلق

ياخي قول الام او الزوجه مو على شان تبي تبيع وتصرف الي عندك تقول حبيبه وتتخذ شعار الرواج لمثل هالمعاني من اجل تحقيق ربح زهيد
ماني مخرب بيعتك صدقني والله يرزقك بس المباديء اساس مجتمعنا ومتى ما تساهلنا بالطريقه هذي صدقني الله يستر من الجاي

حياك الله يا الغالي وشكرا على مرورك الكريم وعلى نصيحتك التي كان يجب عليها ان تكون بالخفاء كما فعل اخ عزيز قبلك .. النصيحة يا الغالي يجب ان تكون بالخفاء وليس بالعلن، لأن النصيحة بالعلن تكون فضيحة وليست نصيحة .. هذا اولا :)

ثانيا:
لا انا ولا انت ولا كل مسلمي العالم كله سنكون اكثر اسلاما واكثر خوفا على الاسلام من الرسول عليه الصلاة والسلام، عندما سأله احد الصحابة رضوان الله عليهم جميعا، عندما سأله عن اكثر الناس اللي يحبهم الرسول عليه الصلاة والسلام .. فأجاب عليه الصلاة والسلام بأنه يحب زوجته عائشة رضي الله عنها وأرضها!! ... فلم يخجل الرسول عليه الصلاة والسلام من ان يقول انه يحب زوجته على الملأ ولم يخشى على الاسلام والمسلمين من بث هذا السر الخطير على الملأ!!

ثالثا:
المشكلة يا الغالي ليست بالكلمة، ولكن للاسف المشكلة بالفهم القاصر والمحدود لهذه الكلمة. الحبيبة تطلق على الام والاخت والبنت والزوجة وبنت الاخ وبنت الاخت وووووووووووووو .. وليس فقط على الخليلة او ما تسمى بالصاحبة!! .. فمن منا مثلا يقول لوالدته (حبيبتي)!؟ .. بالرغم من انها احق الناس بهذه الكلمة!! .. انا عن نفسي وعلى سبيل المثال لما تدق الوالدة علي على الموبايل اول كلمة اقول لها ((هلا حبيبتي)) مهما كان معاي من الناس! اقول (هلا حبيبتي) ولا اخشى من اللي معاي انهم يقولوا اني اكلم صاحبتي!! .. امي هي حبيبتي .. اختي هي حبيبتي .. بنتي هي حبيبتي .. زوجتي هي حبيبتي .. ومو عيب ولا حرام لما اقول لأي وحدة منهم حبيبتي :) .. يعني طال عمرك الكلمة صحيحة لكن للاسف تستخدم استخدام خطأ وتفهم بشكل خطأ :)

رابعا:
طبعا وبكل تأكيد لما كتبت هذي الكلمة كنت اقصد فيها لفت النظر، لكن هل استخدمت لفظ مخالف للشرع او لسنة الرسول عليه الصلاة والسلام!؟ .. اللي يقول اني خالفت اتمنى انه يأتيني بالدليل من القرآن والسنة ويحجني وانا اوعدكم اني ألغي الإعلان كله :)

شكرا مرة ثانية يا الغالي على مرورك الكريم وعلى نصيحة الغالية وعلى رأيك الغالي .. وحياك الله مرة ثانية وثالثة وألف :)

kuwaity777

عضو نشط
أخوي أحمد ظاهر كلامك كله عدل عدل عدل وعداك العيب طال عمرك وأنا أشوف العنوان جدا عادي ومافيه شئ مخل بالاادب

أحمد ظاهر

عضو نشط
العنوان مافيه شي

موفق اخوي احمد

أخوي أحمد ظاهر كلامك كله عدل عدل عدل وعداك العيب طال عمرك وأنا أشوف العنوان جدا عادي ومافيه شئ مخل بالاادب

حياكم الله يا اخواني الاحبة .. وشكرا على مروركم وتفاعلكم الكريم :)

ويا ليت من الان فصاعدا يكون التفاعل مع الاعلان تحديدا ونترك النقاش جانبا :)

وشكرا لكم جميعا :)

gaadboy

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الاولى جم خاطرك فيها 99080760 برسالة بل معقول الله يرزفك,,,,,

أحمد ظاهر

عضو نشط
حياك الله يا الغالي .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

انا ما عندي سعر ... سوم حبيبي سوم :)

asdfg9

عضو نشط
احمد ظاهر عنوانك
بصراحه يضيق الخلق

كلامك صح اخوي هذي اعياد كفار ما يجوز الله يجزاك خيرر

أحمد ظاهر

عضو نشط
كلامك صح اخوي هذي اعياد كفار ما يجوز الله يجزاك خيرر

حياك الله حبيبي

يا الغالي يا ليت تدقق بكلامي عدل .. انا كاتب راس السنة "الهجرية" !!

وبعدين يا اخواني يا حبايبي هذا اعلان واللي يبي يناقشني بالحلال والحرام والكلامات يناقشني في مكان ثاني في موقع ثاني في وقت ثاني .. ارجوووووووووووووكم :confused:

مرابط

عضو نشط
بالتوفيق للرفع

saud koc

عضو نشط
السلام عليكم،،،
ماسوت عليك علي العنوان، الشباب (اضرب ماترحموش) :) ، المهم انا ابي الأولي 40 اذا علي كلامك اصلية البيضة وانا جاد 99141808 ابوفيصل .

والله يوفقك ودق علي اذا في استفسار

وحش7

موقوف
هههههههههههههههههههههه حتى بهالكلمه سويتوا مشكله ؟؟

يبا عطنه ساعه لعيون الحبيبه ^_*

بس قولنا فتح السوم عالساعات جم ؟؟

أحمد ظاهر

عضو نشط
السلام عليكم،،،
ماسوت عليك علي العنوان، الشباب (اضرب ماترحموش) :) ، المهم انا ابي الأولي 40 اذا علي كلامك اصلية البيضة وانا جاد 99141808 ابوفيصل .

والله يوفقك ودق علي اذا في استفسار

حياك الله اخوي سعود ومرحبا بك ..

للأسف اخوي الساعة البيضا محجوزة .. وخيرها بغيرها

السموحة اخوي :)

هههههههههههههههههههههه حتى بهالكلمه سويتوا مشكله ؟؟

يبا عطنه ساعه لعيون الحبيبه ^_*

بس قولنا فتح السوم عالساعات جم ؟؟

اخوي مثل ما قلت سابقا .. السوم يكون بالعدل وعدم بخس البضاعة حقها ومن ناحية ثانية، وكيل شوارفسكي في الفنار بالسالمية روحو شوفو الاسعار حتى ما حد منا يظلم الثاني

وحياك الله ألف :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى