ودائع بيت التمويل الكويتى

8.9 % سوف يتم توزيعها علي الودائع لسنه 2008 من مصدر ثقه يعمل في بيت التمويل

والله لاتصدق كلام الناس وانا ياي لي كلام ان النسبه من 5.5 الى 6.5 % تقريبا والسبب مو خساره بيت التمويل الكويتي ولاعدم تحقيقه لارباح مجزيه بل بالعكس محقق ارباح اكثر من السنه الماضيه ولكن السبب واكرر السبب

هي كثره الاموال المودعه الغير مستغله في في تشغيلها يعني عنده فلوس مودعه اكثر من حجم شغله وهذا الكلام المعقول اللي ينقال
وبعدين مستحيل يوافق البنك المركزي على ارباح 8.9 مثل ما تقول والله لو تصير تصير كارثه بالبنوك .... السنه اللي طافت كان بيت التمويل بيوزع 9.2 %ولكن ماوافق البنك المركزي تبيه يوزع هالسنه هالنسبه وازمه موجوده
توزيع هالنسبه يزيد الطين بله ويزيد مشاكل البنوك
ودليل عدم توزيع ربح مما يعادل النسبه اللي انت كاتبها شوف ربح الوديعه الثلاثيه اخر ربع 3% شنو يعني يعني عندك وديعه ثلاثيه بمبلغ 100000 تعطيك 3000 د.ك سنويا 2500 للزكاة و500 دينار تصرفها على بانزين السنه

والي راح يبين لنا اعلان الارباح وننتظر بوناصر ليما يوقع اعتماد الارباح /بدر المخيزيم (يا ولد ماجت الارباح متى بتنزلونها ملينا واحنا ننطر ....... هذا لسان حال العملاء كل يوم في بيتك ) والله اعلم

hassankoc

عضو نشط
تهويشة من بيت التمويل
حطوا في موقعهم نسبة ارباح الودائع الثلاثية |(3%) اعتقد اليوم او امس وفيها اقفال حسابات الودائع
يلا هانت شكلها الطبخة استوت والاعلان نضي وقرب

اين الرابط؟

الطـبـيـب

عضو نشط
أتوقع الوديعة السنة بتقل عن السنة اللي طافت وممكن تكون 7.5 والله أعلم وأحكم

investor 2007

عضو نشط
والله لاتصدق كلام الناس وانا ياي لي كلام ان النسبه من 5.5 الى 6.5 % تقريبا والسبب مو خساره بيت التمويل الكويتي ولاعدم تحقيقه لارباح مجزيه بل بالعكس محقق ارباح اكثر من السنه الماضيه ولكن السبب واكرر السبب

هي كثره الاموال المودعه الغير مستغله في في تشغيلها يعني عنده فلوس مودعه اكثر من حجم شغله وهذا الكلام المعقول اللي ينقال
وبعدين مستحيل يوافق البنك المركزي على ارباح 8.9 مثل ما تقول والله لو تصير تصير كارثه بالبنوك .... السنه اللي طافت كان بيت التمويل بيوزع 9.2 %ولكن ماوافق البنك المركزي تبيه يوزع هالسنه هالنسبه وازمه موجوده
توزيع هالنسبه يزيد الطين بله ويزيد مشاكل البنوك
ودليل عدم توزيع ربح مما يعادل النسبه اللي انت كاتبها شوف ربح الوديعه الثلاثيه اخر ربع 3% شنو يعني يعني عندك وديعه ثلاثيه بمبلغ 100000 تعطيك 3000 د.ك سنويا 2500 للزكاة و500 دينار تصرفها على بانزين السنه

والي راح يبين لنا اعلان الارباح وننتظر بوناصر ليما يوقع اعتماد الارباح /بدر المخيزيم (يا ولد ماجت الارباح متى بتنزلونها ملينا واحنا ننطر ....... هذا لسان حال العملاء كل يوم في بيتك ) والله اعلم

يا جماعة عندي اخبار ان النسبة على الودائع المطلقة بين 5 الى 6 % وحسابات التوفير 3%

المانع

عضو نشط
يا جماعة عندي اخبار ان النسبة على الودائع المطلقة بين 5 الى 6 % وحسابات التوفير 3%

مو مجزيه التوزيعه عيل وين ارباح الربع الاول والثالنى والثالث....!!

المانع

عضو نشط
هاهاهاه انت حاط وديعه و لا شاري أسهم ؟؟

:)

ليش عيل الموظف يقول ارباح الربع الاول والثانى والثالث...........الخ له علاقه بالودائع :confused:

المانع

عضو نشط

علي 707

عضو نشط
متي اعلان الارباح

على حمد

عضو نشط
اليوم سألت موظف في بيت التمويل عن الارباح هالسنة

فقالي انه للحين ما اجتمعوا مجلس الادارة ولا حددوا شي

hassankoc

عضو نشط
الأرباح بحساباتكم الأسبوع القادم بأذن الله لكن نسبة الأرباح الله اعلم بها

المانع

عضو نشط
الأرباح بحساباتكم الأسبوع القادم بأذن الله لكن نسبة الأرباح الله اعلم بها

تتوقعون الارباح بندخلها السوق للتبريد عقب الخساير :d

cocacola

موقوف
اليوم سألت موظف في بيت التمويل عن الارباح هالسنة

فقالي انه للحين ما اجتمعوا مجلس الادارة ولا حددوا شي

انت ما سالت اللا الموظف الغلبان اللي ما يدري وين الله قاطه

المانع

عضو نشط
انت ما سالت اللا الموظف الغلبان اللي ما يدري وين الله قاطه

عاد تبى الصج الموظفين مايدرون وين الله قاطهم بس يعرفون يدخلون الاوامر والطباعه ومايقدر احك خشمه واخر الشهر صمونتين فلافل :d

أعلى