الإنترنت بطيء جدا جدا وهنا السبب

مليون دينار

عضو مميز
انا من مشتركي زين واشتراك 13 دينار شهريا وشوف السرعة ميته

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.1 KB   المشاهدات: 445

el6ayeb

عضو نشط
و الله ما صارت كل شوي هذه حالتنا ... ما تعلمنا من الخطأ السابق .. يا جماعة ما في خطوط بديلة ... اعتمادنا كله على كم كيبل عند الاسكندرية أي سفينة او عبارة ماشية متعمدة او مو متعمدة قطعته

UNIX

موقوف
اخي الكريم مكسي

لا يختلف اثنين على انك من المدافعين المستميتين لشركة زين وخدماتها

وكما يقال " المحب لا يلام في من احب "

انا منذ حدود السنه تقريبا وانا مشترك مع زين ومع ذلك لم اصل الي عشر السرعه التي اراها في الصورة المرفقه منك

وانا استغرب كل الاستغراب فهل انا وجميع من اعرف سواء هنا في المنتدى او خارجه مشتركين في نفس الشركة التي انت مشترك فيها

اي هل زين مالتنا هي زين مالتك ؟؟؟

او يمكن الشركة معطينك برج لك وانت الوحيد عليه !!!

يا اخي تكفي انا قابل بنصف السرعه للتحميل اللي انت حاطها يعني كافي 400 .

يا اخي انا اذا كان الحظ محالفني يصل التحميل عندي بحدود 80 زايد شوي او ناقص شوي

اما باقي الوقت فحدود التنزيل تكون في حدود 35 .

لذلك ارجوا ان كان لك طريقه سحريه او معرفه او واسطة انك تضبطني .

وتقبل تحياتي

الفهلوي​

بالضبط كلامك 100% صح أخوي.

عمره ما وصل الايقو الى سرعات أكثر من 1.8 ميغا معاي.

اليوم باط على ويهه

BMW-740

عضو نشط
اخي الكريم مكسي

انا منذ حدود السنه تقريبا وانا مشترك مع زين ومع ذلك لم اصل الي عشر السرعه التي اراها في الصورة المرفقه منك

وانا استغرب كل الاستغراب فهل انا وجميع من اعرف سواء هنا في المنتدى او خارجه مشتركين في نفس الشركة التي انت مشترك فيها

وتقبل تحياتي

الفهلوي​

يمكن اشتراكة اشتراك مدراء :)

عين السيح

عضو نشط
السرعه هذى فقط اذا كان عندك اشتراك رابيدشير او داون ابلود الرجال معاه حق

اخوي الرجال حاط رابط تحميل من مايكروسوفت
لا رايبدشير ولا غيرة !

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
اخي الكريم مكسي

وتقبل تحياتي

الفهلوي​

سا محني على الكلام الي بقوله يا الفهلوي ... مع أنك أنت الي معطيني لقب المبدع في هذا المنتدى ، وأنت الي غيرت عنوان موضوعي إلى المتألق فشكرا إلى هذا اليوم .

أخوي مفروض أنك ما تقولي هذا الكلام الي تقول فيه لا يختلف أثنين أني من الناس الي يدافعون على منتجات زين وغيره أو على شركة زين بالتحديد ، فكلمة مدافع لشركة زين وانه لا موظف ولا شي وانت عارف هالشي فأكيد أني أنسان مريض أو أنسان كافر ( كاذب ) أو أني مهستر أو فيني خلل وجداني خطير مع العلم أن غيري فيهم مرض وجداني خطير وما أقصدك أقصد الناس الي دائما يجرمون الأفراد والمجتمعات والدين الأسلامي وما يقرون بكتاب الله حين قال ( أف نجعل المسلمين كالمجرمين مالكم كيف تحكمون ) لكن مع الأسف لحد الان في ناس تجرم هالفئه ويقولون عنهم حراميه وجهله ومتخلفين مع أن الصورة موجوده !!! نعم الصورة وليس السورة ، ومع هذا يكفرون ، / شلي دخلني إلى هذا الكلام وشدخل هذا بهذا ؟؟؟ الي دخلني أني انه قاعد أخدم وقاعد أوفر للكل علشان راحته وعلشان ما يتعب بما أن لدي خبره كبيرة بمجال التكنلوجيا في الكمبيوتر وهندسته وعلشان آخر شي أييني جم واحد ويقول أنت أدافع عن شركة زين وكلمة ادافع معناة انه على باطل والباطل يعني مو حق والي يسكت عن الحق شيطان أخرس ،، يا أخوي آنه وغيري حطينه لكم صورة تثبت أن زين من حوالي 9 شهور وهي سرعتها توصل من 500 إلى 930 كيلو بايت بالثانية يعني حوالي 1.0 ميجا كامل ويعني تعده الـ 7.2 وفي نفس الوقت نقول ان هذا مو ثابت لكن أغلب الاوقات جذي وحطيت انه صور وفيديو وحركات تثبت أن هذا مو مزور وكلشي سويت وقدمت خدمات وعطيت أشياء أبلاش مع أني لازم ابيعها ومع هذا واخر شي ((( يتسكر موضوعي ويغلق وهو ( أختر الأفضل من zain - viva - wataniya ) ، لأني حبيت أضبط قسم البورصه لأني حسيت أن صار أستهتار فيه والمواضيع السخيفه والباطله قامت تتحاذف من كل صوب وما صار بورصه صار حلويات إيرانيه !! وتسكر وانه عارف لييش تسكر !! لأني كتبت الصج عن خدمات زين ولأن زين خدماتها اكثر وجم واوي حقود دش يطعن فيني مثل ما أنت الي ما توقعتها منك تطعن وتقول اني ادافع عن زين ،،، أتصدق عاد شي واحد الأعضاء الي يقولون أن شركة زين تعيسه بالأمر هذا ! يعني الكلام الي يقولون المتطفلين دائما خطأ وماهو ألا تجريم بدون وجه حق لأنهم يحقدون على نجاح الشركة لكن شي واحد أصدقوا فيه بعض من الأعضاء الي حجوني وقالو ((( أن زين ما تحترم عملائها ولا تخليهم على بينه من الأمور وبعض المرات ما ترد عليهم وتعاملهم مثل الجلاب )))) هذي آنه أشهد عليها لأن شركة ذكيه وسياسيه وأرباحها هالسنه 278 مليون لذلك لازم تستخدم هالسياسيه !! لكن مع الأسف حتى إدارة منتدى المؤشــر نت أغلقت موضوع بلا وجه حق وأكثر من موضوع لبعض الأعضاء وانه متأكد أني ما سويت غلط ولو سويت غلط يفترض تقدير لي أنها تقول سبب الاغلاق ومو أكلم ( الأدارة + الفهلوي + Stok ) ومحد يرد علي وحتى شركة زين طلعت أحسن من إدارتكم بوايد وعلى الأقل زين عندها شبكات واتفاقيات وبرتكول ومالها أصحاب لكن أنتو بعد ليش تسون جذي ؟؟ اها عرفت ليش لأنكم حاطين شروط وماتبون نقاش !! صح أي حتى شركة زين حاطه شروط ولا واضحه بعد . . ، وبالنسبه حق طريقة تسريع جهاز الإيجو أو أشتراك زين ، فالطريقة هــي تحسين النيه فقط ونشالله الله بيفتحها دائما على الشخص الي محسن النيه وبيقدر يستفيد من أشتراكه طول ما أهوه شابك . ، وعلى فكرة الموضوع الي تسكر بمنتدى المؤشر نت ولي اهوه المنتدى الوحيد الي حافظه بجهازي لأني ما أتنزل أحفظ مواقع بجهازي الحين الموضوع 3 منتتديات خذته مني وبدون علمي و 10 منتديات انه كتبت فيها و 2 منهم ثبتوا موضوعي ومحد فيهم قالي انت أدافع عن زين وانت ترفع للي تبي ترفع .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي هي الطريقة ، من MxXy ، بس ودي أعرف متى تعترفون حين ترون الحقيقة ؟ أم حين ترون التعاسه ؟ لكن أنظر كيف يضربون لك الأمثال !!!! ,,,, سامحني وايد ثقلت عليك بالحجي مع أنك قدرتني بالبدايه .

.

man_70kw

عضو نشط
اخوي mxxy مانستغني عن خدماتك في هذا المنتدى والكبير كبير او محد يحب كلمة الحق لازكم تعرف هاالشي ... والواحد لي قال كلمة الحق الكل ينحاش منه​

شهوب

عضو نشط
mxxy يا خوي لا تزعل وتضيق صدرك من ماميش اقول ترى ... تنبح والقافله تسير .

وشهادة حق انك مو مقصر وبعدين لا تروح بذاك الراي صدقني انت لو مو محبوب ومرحب فيك بهالمنتدى ان جان ما لقيت كل الاعضاء تدش موضوعك ضروري كل مره لما تدخل المنتدى
وبعدين تراه سوء فهم و لازم تتذكر ان الخلاف لا يسبب للود قضيه ... وبالنسبة للانترنت وسرعة زين انا واحد من الناس صار لي تقريبا شهرين مع الايجو .. وما شاء الله من 400 الى 600 الداون لون من غير تسريع برامج ولا ذيه ..مقزرها على الداون لود مانجر وانقز . وسلامتك وتعيش يا حب .

Cha3bar

عضو متميز
وأخيرا المفروض أننا نشهد تحسن خلال هذا المساء إن شاء الله وبحد أقصى حتى منتصف نهار الغد حتى تنتهي عملية نقل المجالات

المفروض عملية النقل إنتهت الفجر .. في أحد ليلحين عنده بطىء؟ وشنو اشتراكه

الفهلوي

عضو مميز
سا محني على الكلام الي بقوله يا الفهلوي ... مع أنك أنت الي معطيني لقب المبدع في هذا المنتدى ، وأنت الي غيرت عنوان موضوعي إلى المتألق فشكرا إلى هذا اليوم .

أخوي مفروض أنك ما تقولي هذا الكلام الي تقول فيه لا يختلف أثنين أني من الناس الي يدافعون على منتجات زين وغيره أو على شركة زين بالتحديد ، فكلمة مدافع لشركة زين وانه لا موظف ولا شي وانت عارف هالشي فأكيد أني أنسان مريض أو أنسان كافر ( كاذب ) أو أني مهستر أو فيني خلل وجداني خطير مع العلم أن غيري فيهم مرض وجداني خطير وما أقصدك أقصد الناس الي دائما يجرمون الأفراد والمجتمعات والدين الأسلامي وما يقرون بكتاب الله حين قال ( أف نجعل المسلمين كالمجرمين مالكم كيف تحكمون ) لكن مع الأسف لحد الان في ناس تجرم هالفئه ويقولون عنهم حراميه وجهله ومتخلفين مع أن الصورة موجوده !!! نعم الصورة وليس السورة ، ومع هذا يكفرون ، / شلي دخلني إلى هذا الكلام وشدخل هذا بهذا ؟؟؟ الي دخلني أني انه قاعد أخدم وقاعد أوفر للكل علشان راحته وعلشان ما يتعب بما أن لدي خبره كبيرة بمجال التكنلوجيا في الكمبيوتر وهندسته وعلشان آخر شي أييني جم واحد ويقول أنت أدافع عن شركة زين وكلمة ادافع معناة انه على باطل والباطل يعني مو حق والي يسكت عن الحق شيطان أخرس ،، يا أخوي آنه وغيري حطينه لكم صورة تثبت أن زين من حوالي 9 شهور وهي سرعتها توصل من 500 إلى 930 كيلو بايت بالثانية يعني حوالي 1.0 ميجا كامل ويعني تعده الـ 7.2 وفي نفس الوقت نقول ان هذا مو ثابت لكن أغلب الاوقات جذي وحطيت انه صور وفيديو وحركات تثبت أن هذا مو مزور وكلشي سويت وقدمت خدمات وعطيت أشياء أبلاش مع أني لازم ابيعها ومع هذا واخر شي ((( يتسكر موضوعي ويغلق وهو ( أختر الأفضل من zain - viva - wataniya ) ، لأني حبيت أضبط قسم البورصه لأني حسيت أن صار أستهتار فيه والمواضيع السخيفه والباطله قامت تتحاذف من كل صوب وما صار بورصه صار حلويات إيرانيه !! وتسكر وانه عارف لييش تسكر !! لأني كتبت الصج عن خدمات زين ولأن زين خدماتها اكثر وجم واوي حقود دش يطعن فيني مثل ما أنت الي ما توقعتها منك تطعن وتقول اني ادافع عن زين ،،، أتصدق عاد شي واحد الأعضاء الي يقولون أن شركة زين تعيسه بالأمر هذا ! يعني الكلام الي يقولون المتطفلين دائما خطأ وماهو ألا تجريم بدون وجه حق لأنهم يحقدون على نجاح الشركة لكن شي واحد أصدقوا فيه بعض من الأعضاء الي حجوني وقالو ((( أن زين ما تحترم عملائها ولا تخليهم على بينه من الأمور وبعض المرات ما ترد عليهم وتعاملهم مثل الجلاب )))) هذي آنه أشهد عليها لأن شركة ذكيه وسياسيه وأرباحها هالسنه 278 مليون لذلك لازم تستخدم هالسياسيه !! لكن مع الأسف حتى إدارة منتدى المؤشــر نت أغلقت موضوع بلا وجه حق وأكثر من موضوع لبعض الأعضاء وانه متأكد أني ما سويت غلط ولو سويت غلط يفترض تقدير لي أنها تقول سبب الاغلاق ومو أكلم ( الأدارة + الفهلوي + stok ) ومحد يرد علي وحتى شركة زين طلعت أحسن من إدارتكم بوايد وعلى الأقل زين عندها شبكات واتفاقيات وبرتكول ومالها أصحاب لكن أنتو بعد ليش تسون جذي ؟؟ اها عرفت ليش لأنكم حاطين شروط وماتبون نقاش !! صح أي حتى شركة زين حاطه شروط ولا واضحه بعد . . ، وبالنسبه حق طريقة تسريع جهاز الإيجو أو أشتراك زين ، فالطريقة هــي تحسين النيه فقط ونشالله الله بيفتحها دائما على الشخص الي محسن النيه وبيقدر يستفيد من أشتراكه طول ما أهوه شابك . ، وعلى فكرة الموضوع الي تسكر بمنتدى المؤشر نت ولي اهوه المنتدى الوحيد الي حافظه بجهازي لأني ما أتنزل أحفظ مواقع بجهازي الحين الموضوع 3 منتتديات خذته مني وبدون علمي و 10 منتديات انه كتبت فيها و 2 منهم ثبتوا موضوعي ومحد فيهم قالي انت أدافع عن زين وانت ترفع للي تبي ترفع .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي هي الطريقة ، من mxxy ، بس ودي أعرف متى تعترفون حين ترون الحقيقة ؟ أم حين ترون التعاسه ؟ لكن أنظر كيف يضربون لك الأمثال !!!! ,,,, سامحني وايد ثقلت عليك بالحجي مع أنك قدرتني بالبدايه .

.

حياك الله اخوي مكسي

اولا:
لقب مبدع اللي انا عطيتك اياه كان عن استحقاق انت تستحقه عن جداره

ولا زلت اقول انك تستحقه وهو ليس فيه اي منه .

ثانيا:
موضوعك اللي تسكر ، لست انا من اغلقه وليس لي الحق بفتحه ، وهو موضوع يمكن ان يكون مدمج في صفحتك الخاصة وبذلك تكون الفائده اكبر.

ثالثا:
انا لم اطعن فيك وان كنت فهمت من كلامي الطعن فارجوا ان تقبل اعتذاري .

رابعا:
وجهت نظرك في زين نحترمها كما نحترم وجهة النظر المخالفه في نفس الشركة ، وطبعا المقام ليس مقام الدفاع او الهجوم على زين او غيرها .

خامسا:
انا زلت ولا زلت اثق في معلوماتك وقدراتك ومعجب بها ، ولم اشكك بها او بك ، حتى وان كنت تعتقد عكس ذلك من كلامي .

سادسا:
اتمنى انك تتقبل الكلام بروحه رياضيه ولا تعتبر كل من خالفك او عارضك يعاديك ، فانت اخ عزيز ومحل تقدير كبير .

سابعا:
صباحك عسل :)

الفهلوي​

mxxy

عضو مبدع
اخوي mxxy مانستغني عن خدماتك في هذا المنتدى والكبير كبير او محد يحب كلمة الحق لازكم تعرف هاالشي ... والواحد لي قال كلمة الحق الكل ينحاش منه​

تصيب كثير يا عزيزي وهذا الملحوظ والثابت منك ، الله يجزاك خير.

mxxy يا خوي لا تزعل وتضيق صدرك من ماميش اقول ترى ... تنبح والقافله تسير .

وشهادة حق انك مو مقصر وبعدين لا تروح بذاك الراي صدقني انت لو مو محبوب ومرحب فيك بهالمنتدى ان جان ما لقيت كل الاعضاء تدش موضوعك ضروري كل مره لما تدخل المنتدى
وبعدين تراه سوء فهم و لازم تتذكر ان الخلاف لا يسبب للود قضيه ... وبالنسبة للانترنت وسرعة زين انا واحد من الناس صار لي تقريبا شهرين مع الايجو .. وما شاء الله من 400 الى 600 الداون لون من غير تسريع برامج ولا ذيه ..مقزرها على الداون لود مانجر وانقز . وسلامتك وتعيش يا حب .

والله يا أخوي في ناس المشكلة أنهم ما يقدرون يتوازنون بالكلام وهذا ينرفز وانه طول عمري أحب شي واحد أني أفيد بالمعلومات وبالاخبار المفرحه واحاول مساعدة الكثير وانه ما استفيد شي لا رمزي ولا غيره وما اتمنن فالله يمن علي والاعضاء أيظا وانه أجهل أمور كثيرة ، لكن يعني الواحد لازم يتكلم بالحق شوي لأن الباطل شي تافه ومر ، لكن جزاك الله خير .

كبير يالفلهوي وكبير يا مكس

فعلا كلكم مبدعين تقبلوا تحياتي

فعلا أخوي الفهلوي كبير ، وانه اتعلم منه وهذي مو مجامله أبدا وعندي أدله أن كبير ، قليل الكلام كثير الفائده ، وانت ما قلت هالكلام الي لأن انت الكبير وشاكرلك عزيزي والله يجزاك خير .

وانه آسف لصاحب الموضوع وللأعضاء ، أني ما قدمت ألا الكلام في هذا اليوم ، وآسف لصاحب الموضوع لأني خليت موضوعه يصير موضوع نجره وبدون فائده لكن شكرا للعقلاء فقط .

mxxy

عضو مبدع
حياك الله اخوي مكسي

اولا:
لقب مبدع اللي انا عطيتك اياه كان عن استحقاق انت تستحقه عن جداره

ولا زلت اقول انك تستحقه وهو ليس فيه اي منه .

ثانيا:
موضوعك اللي تسكر ، لست انا من اغلقه وليس لي الحق بفتحه ، وهو موضوع يمكن ان يكون مدمج في صفحتك الخاصة وبذلك تكون الفائده اكبر.

ثالثا:
انا لم اطعن فيك وان كنت فهمت من كلامي الطعن فارجوا ان تقبل اعتذاري .

رابعا:
وجهت نظرك في زين نحترمها كما نحترم وجهة النظر المخالفه في نفس الشركة ، وطبعا المقام ليس مقام الدفاع او الهجوم على زين او غيرها .

خامسا:
انا زلت ولا زلت اثق في معلوماتك وقدراتك ومعجب بها ، ولم اشكك بها او بك ، حتى وان كنت تعتقد عكس ذلك من كلامي .

سادسا:
اتمنى انك تتقبل الكلام بروحه رياضيه ولا تعتبر كل من خالفك او عارضك يعاديك ، فانت اخ عزيز ومحل تقدير كبير .

سابعا:
صباحك عسل :)

الفهلوي​

والله مادري شقولك ... أنت شاطر في الرد وصلب الموضوع الي آنه معصب منه قدرت تقفز منه بدون محد يحس :) ! ، لكن ما أقلل من قيمة باقي الرد فكل الي أقدر أقوله ، طول عمرك كريم وحقاني وانه كملت بهذا المنتدى لأسباب وأنت سبب من الأسباب الرئيسية وبلا شك كل زملائي يدرون أن الي ماسك المنتدى بالفعل هو أنت لذلك آنه قمت أوجه أجزاء كبيرة لك أنت لكن نصيحتي ، غيرو السياسه الجديدة الي لاحظتها وتلمستها في الأيام الأخيره تره فيها وايد ثغرات والوضع ما يطمن وانه قتلك وقلت حق الأداره تهمني مصلحة المنتدى وانه مهتم بالمنتدى وأبسط سبب العلاقات و الوقت الي قضيته في هذا المنتدى ، بعض الأعضاء يكلموني بالمسنجر ويقولون أنت شديت بالكلام وقطيت شضايه وايد على الأعضاء قتلهم الي على راسه بطحه يحسس عليها ، عموما شكرا يا الفهلوي وانه أتأسف لك بشكل مباشر وخاص على التوازن في الرد وياريت ياخذون منك بعض الأعضاء الي ماعندهم توازن في الرد وما يعرفون متى يردون ومتى يطخون ومتى يشدون لكن ما أقصد احد بعينه ، ومع السلامة وخل تهده الاوضاع لأني متنرفز :( شوي، لكن نشالله ماكو ألا الخير وآسف مره أخرى حاس أني مقصر معاك لكن أعذرني .

coooool2

موقوف
اخوي مكسي لا تنسى المثل..
1- ( الطيب في الدنيا دوم خسران )
2- ( افعل خيرا شرا تلقى )

بصراحه انا كنت واحد جاهل بأمور النت من بدايه استعمالي للايجو لكن اكتسبت الخبره و انا مستعد ارد على أي استفسار و اعطيك مثال..
قلتلك الباندلوكس معاه بطئ مادري شسالفته و قلتلي حوله على 3G و فعلا تغير معاي من 2G الى 3G و السرعه كامله كل يوم مافيه ضغط و سحبت السرعه الكامله للتحميل و هي 47.8 كيلو:p على الاشتراك العادي 15 دينار

يا جماعه اعطيكم دليل على ان mxxy مو موظف بزين..

1- طالب في المدرسه
2- كسر قفل اجهزه الايجو مجانا ..و طبعا الكسر يسبب خسائر لشركه زين..
3- الشبك بدون راوتر..

بس ابيك توري الاعضاء بالصور قوه شبكه فيفا و زين خلهم يتفشلون :p

الفهلوي

عضو مميز
والله مادري شقولك ... أنت شاطر في الرد وصلب الموضوع الي آنه معصب منه قدرت تقفز منه بدون محد يحس :) ! ، لكن ما أقلل من قيمة باقي الرد فكل الي أقدر أقوله ، طول عمرك كريم وحقاني وانه كملت بهذا المنتدى لأسباب وأنت سبب من الأسباب الرئيسية وبلا شك كل زملائي يدرون أن الي ماسك المنتدى بالفعل هو أنت لذلك آنه قمت أوجه أجزاء كبيرة لك أنت لكن نصيحتي ، غيرو السياسه الجديدة الي لاحظتها وتلمستها في الأيام الأخيره تره فيها وايد ثغرات والوضع ما يطمن وانه قتلك وقلت حق الأداره تهمني مصلحة المنتدى وانه مهتم بالمنتدى وأبسط سبب العلاقات و الوقت الي قضيته في هذا المنتدى ، بعض الأعضاء يكلموني بالمسنجر ويقولون أنت شديت بالكلام وقطيت شضايه وايد على الأعضاء قتلهم الي على راسه بطحه يحسس عليها ، عموما شكرا يا الفهلوي وانه أتأسف لك بشكل مباشر وخاص على التوازن في الرد وياريت ياخذون منك بعض الأعضاء الي ماعندهم توازن في الرد وما يعرفون متى يردون ومتى يطخون ومتى يشدون لكن ما أقصد احد بعينه ، ومع السلامة وخل تهده الاوضاع لأني متنرفز :( شوي، لكن نشالله ماكو ألا الخير وآسف مره أخرى حاس أني مقصر معاك لكن أعذرني .

مساك فل وياسمين يامكسي

اولا :
عودا حميدا ... وماعاش من يزعلك

ثانيا:
ابشرك المنتدى بخير ... ومن يعمل يخطىء ... والمشرفين بصراحه مثلك وشرواك

وانا اثق بهم

ثالثا:
اشكرك على مدحك المبالغ فيه والخاص فيني واللي انا لا استحقه

رابعا:
ادري ان ردك مليان الغام وقنابل ... بس حبا في صداقتك قمت فتجاوزتها ولم ارها.

خامسا:
لا زلت انتظر منك حل يرفع عندي السرعه

سادسا:
تحياتي لك يامبدع فعلا عن جداره

الفهلوي​

أعلى