من الاسبوع القادم السوق اخضر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة قلنا لكم, بتاريخ ‏12 مايو 2004.

  1. قلنا لكم

    قلنا لكم موقوف

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2004
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    من قرأت تحليل جريدة الوطن
    وتقريرها المتشائم والذي يقول بان السوق متذبذب وسوف ينزل
    اقتنعت بان السوق غير راح يكون عكس كلام تحليل الوطن
    ممكن بداية الاسبوع نزول للتخويف بس
    لكن انشالله من نهايت الاسبوع لقادم او من منتصفه
    السوق اخضر في اخضر والله كريم
    اتمنى منكم متابعة تحليل الجرايد والرجوع لها بعد فترة التداول
    صدقوني اح تعرفون شنو يقصدون او شنو ناوين عليه
     
  2. خوش ولد

    خوش ولد عضو متميز

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,284
    عدد الإعجابات:
    149
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة

    انا بديت اشك فيك يا قلنا لكم انك منجم وقاري ممتاز للنجوم ..... اشدراك؟؟

    :d :d
     
  3. نصار

    نصار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2004
    المشاركات:
    234
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى قلنالكم تبى نصيحة لا تقرأ لما يكتب وخصوصا لأبو شادى , واللة بأنى

    أحس بانة ملزم فقط بان يملأ الصفحة, وخصوصا يوم السبت فى التقرير

    الاسبو عى , كلام معاد ولا اعلم من اين يأتى بمعلوماتة وآخرها

    ( يقال بأن مركز سلطان سيحقق للربع الاول ما يقارب 25 فلس )

    القراءة لهؤلاء تشوش التفكير , تبى نصيحتى اعتمد على متابعتك الشخصية

    للاسهم .
     
  4. خوش ولد

    خوش ولد عضو متميز

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,284
    عدد الإعجابات:
    149
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    اخي نصار
    قلنا لكم يقولك ان شنو يقول بو شادي راح يصير العكس

    وشكلة بو شادى هذا حالة من حال قناة الجزيرة :d :d
     
  5. بوعنتر

    بوعنتر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2004
    المشاركات:
    820
    عدد الإعجابات:
    257
    تجربتي مع بوشادي

    كان عندي سهم شركه وكتب عنها بوشادي تقرير خرعني رحت بعت حسب كلامه بعدها الا يرتفع السهم 20% من سعره ومانزل .
    بديت اشك انه مروج اشاعات :rolleyes: لاحد المحافظ
     
  6. خوش ولد

    خوش ولد عضو متميز

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,284
    عدد الإعجابات:
    149
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    لا تستبعدها , تلقى داهنين سيرة عشان احد التجار او المحافظ اتصرف او اتجمع
     
  7. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    هذا رايي في ابوشادي وطقته قبل شهرين تقريبا (مقتبس انظر الرابط المرفق)

    ابوشادي

    --------------------------------------------------------------------------------

    هشام ابو شادي اذا انت توك اتعرفه انا اعرفه من ايام ماكان يكتب في الراي العام ومشهود له بالتطبيل عدل عدل واللعب على الحبلين مظبوط وياليت تساله عن البتروليه في 1997 لما كان يطبلها وهي 670 فلس


    المهم

    اذا انت حاب تنقل كلام ابو شادي هذا .؟ فما اظن فيه احد يصعب عليه يشتري جريده الانباء ويقرا مقالاته الفاشله

    ونصيحه للكل اذا فيكم احد مايقدر يشتري ولا يبيع بالسوق الا بعد مايقرأ للكتاب الاقتصاديين مثل ابوشادي وطقته فياليت ايعيد احساباته



    عموما والله العظيم في نظري انه اغبى شخص يكتب عن السوق الكويتي انه هشام ابوشادي وجريده المؤشر والايام راح تثبت لكم

    وانت يا اخ عليمي في نظري شخص مجتهد

    والمثل يقول مو كل مجتهد مصيب


    تحياتي
    __________________
    ربي اصلحلي النيه والذريه

    http://www.indexsignal.com/vb/showt...e=2&highlight=%C7%E1%C8%CA%D1%E6%E1%ED%E5+670
     
  8. خوش ولد

    خوش ولد عضو متميز

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,284
    عدد الإعجابات:
    149
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    انا الي فهمته من خلال قراءاتي لهشام ابو شادي استنتجت شي

    له القدرة لغوية في طرحة للمواضيع المتعلقة بالسوق الكويتي واستخدام مصطلحات بورصوية تغري من يقرأها وتجعلة يثق به

    ولكن من الناحية الفنية والخبرة السوقية لهشام ابو شادي اثبتت العكس فوالله امور كثيرة وتحليلات غير واقعية اصدرها هشام ابو شادي وضيع الكثير من المستثمرين الصغار وانا واحد منهم

    ولكن انا لا اعرف السبب في تحليلاتة وما الغرض منها ...

    هل هو ( مدهون سيرة من قبل بعض التجار او المحافظ ) ؟
    ام يكتب وهو لا يعرف اي شي ولمجرد ان يسد الصفحة الاقتصادية ؟
    واذا قلنا ان هذة وجة نظرة وممكن ان تكون خطأ او صح ... لكن هل يعقل ان تكون اغلب تحليلاتة خاطئه ؟
    احترنا مع هذا الرجل ؟؟؟
     
  9. قلنا لكم

    قلنا لكم موقوف

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2004
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وانا لازلت على رايي
    السوق الكويتي سوف يكون افضل سوق
    وتذكرو كلامي بعد اسبوع
    يعني من بداية هالاسبوع راح تتضح الرؤيا
    اول يوم يومين اعتقد نزول للتخويف يبون الناس تقط عليهم
    لكن من بعدها شوفو شنو راح يصير
    اللي عنده سيوله يدش بنصها اذا فيه نزول اول الاسبوع
    ويخلي الباجي للاحتياط
     
  10. 123456

    123456 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2004
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السوق كسر كل التوقعات بالنسبه ليومى السبت والاحد مع العلم التوقعات كلها منصبه على يومى السبت والاحد لهبوط السوق لاجبار المستثمرين على البيع لتوفير السيوله للاكتتاب بسبب قرب انقضاء المهله المقرر نهاية الاسبوع الحالى اما فى حالة البيع مابعد يومى السبت والاحد لايمكن استلام الشيك ضمن ايام الاسبوع الحالى المنتدى يشكل 50% من اتجاه السوق بسبب دخول اغلب المحافظ والصناديق على اراء وافكار مرتادى المنتدى الذيين يشكلون الاغلبيه العظمى لمستثمري السوق الكويتيه
     
  11. قلنا لكم

    قلنا لكم موقوف

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2004
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمدلله بدأت تتضح معلم السوق

    بدأت تتضح معالم السوق
    ولكن يجب الحذر وكل الحذر من الاندفاع بالشراء في ظل هذا الارتفاع
    ممكن تكون مفتعله من المحافظ والصناديق لكي يعطو الثقه لصغار المستثمرين
    لكن الواضح ان السوق سيكون واضح المعالم من بداية الاسبوع القادم كما قلت سابقا يعني من تاريخ 22-5
    لكن تدوال يوم الاربعاء القادم سيحدد طريقة التداول للاسبوع القادم
    اعتقد والله اعلم ارتفاع الثلاثاء والاربعاء بسيط او عادي لا يقل عن 30 نقطه ولا يزيد عن 80 اذا حصل هذا فالسوق سيكون بخير
    اما اذا كان الارتفاع ليومي الثلاثاء والاربعاء كبير
    فالخوف من الاسبوع القادم
     
  12. K.D

    K.D عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2004
    المشاركات:
    41
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقت يا قلنا لكم وصدقت توقعات وياليت تستمر هالتوقعات اللى تفرح الصدر وتوسع الخاطر و والرجاء الاستمرار بكتابه توقعاتك ونشوف انشالله نشوف الخير وفى النهايه الله يعطيك العافيه ______________ والسلام ختام :)
     
  13. قلنا لكم

    قلنا لكم موقوف

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2004
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمدلله صدقت التوقعات
    ولكن لازلنا ننتظر تداول يوم الاربعاء لانه هو من سيحدد تداولات يوم السبت
    فاذا كان مقارب لتداول يوم الثلاثاء فابشرو بالخير
    لكن اتوقع الاربعاء دخوووول قوي من الصغار من ما سيعرض السوق الى التذبذب
    واستغلال المحافظ لهذه السيوله والله يستر من باجر