مبروك ابتداء مشروع مدينة صباح الاحمد

الحالة
موضوع مغلق

ولد عطا

عضو نشط
امس كنت رايح للجاخور ومريت مكان المشروع لقيت حاطين شبك على مساحة المشروع وفي لوحه اعلانية مكتوب عليها مشروع مدينة صاحب السمو الامير صباح الاحمد حفظه الله ورعاه واقول مبروك يا اهل المنطقة العاشره

على حمد

عضو نشط
والله يا ولد عطا مستشفى الشيخ جابر رحمة الله عليه مسورينه صارله اكثر من 7 سنوات ولا يومك ما بنوا حتى اساساته .

ابو سالم1

عضو نشط
صحيح المشروع بدأ فعليا

مبروك مبروك
بس يقال انها 400 متر وليس 600 نبي احد يوضح لنا اذا عندة علم

ولد عطا

عضو نشط
الي سمعت البيوت الحكومه 400 والقسايم 600 هذ سمعنا مصدرها الدوانيات بس الضاهر على كلام الاسكان كلها 600 متر وللحين ما طلع شي والله اعلم

مساهم11

عضو نشط
ماحد يدري لاي سنه راح يغطون ؟

* مواطن *

عضو نشط
والله اذا كان موقعها الشبك اللى انا شفته قريب من الجواخير الله يعين موقع عجاج بالمره وبعيده

>>الرويلي<<

موقوف
لو يوزعون لكم بالخفجي اراضي اخذوو ترى اليوم في باجر تشتري بفلوس الاراضي

ولد عطا

عضو نشط
باجر يخلصون الدائر الثامن الي يمر جنب المشروع ويوصل لي صبحان وكبد ويتفرع يعني تكون الديره اقريبه عندك مثل الشويخ والمناطق الي جنبها وياجماعه والله لا تطوفون بنسبه لي اهل المنطقة العاشره لي اني ما اعتقد في مشاريع قويه مثل اعرفيجان والخيران لو فيه منطقة ثانيه ما اعتقد تتعدا الف بيت مثل فهد الاحمد والنزوح الاسكاني كله جنوب ان شاء الله والله اعلم

بصير تاجر

عضو نشط
كلمت احد الاخوه اللي ماخذ مشروع مدينة صباح بلباطن مقاول باطن يقول بدايت العقد من 1/1/2009 بنيه تحتيه

محمد2000

موقوف
امس كنت رايح للجاخور ومريت مكان المشروع لقيت حاطين شبك على مساحة المشروع وفي لوحه اعلانية مكتوب عليها مشروع مدينة صاحب السمو الامير صباح الاحمد حفظه الله ورعاه واقول مبروك يا اهل المنطقة العاشره

الشبك واللوحة صارلهم اكثر من 3 سنوات .
اتوقع توزيع البيوت فيها علي المواطنيـــن بداية 2014

ابو سالم1

عضو نشط
الشبك واللوحة صارلهم اكثر من 3 سنوات .
اتوقع توزيع البيوت فيها علي المواطنيـــن بداية 2014

طال عمرك جاخورى بالوفرة يوميا اروح على طريج المشروع والشبك واللوحة توهم محطوطين ماصارلهم اسبوعين والى الان الشبك يشتغلون فية !!!!
شلون تقول صارلهم 3 سنوات اسمحلى اقولك معلوماتك غلط.

الحريه وطن

عضو نشط
ولد عطا يالغالي لاتصدقهم لين ينادونكم بالقرعه
يوم الحكومه بسنه اذا الدائري السادس اخذو فيه 16 سنه علي ماخلصو ه وهو دائري موبيوت يعني تبيهم يبنون مدينه كامله بمرافقها ب6 ولا 7سنوات !!!!!!!!!!!!!!!

اتوقع والله اعلم ماراح يخلص هالمشروع الا سنة 2030 م هذا اذا ماطول اكثر

قولو عني متشاءم لكن هذه الحقيقه المره اللي لازم تعرفونها والتاريخ يشهد بصدق هالكلام ولنا تجارب سابقه

q8.1911

عضو نشط
طلبي ١٢/١/١٩٩٨ تهقون يحوشني الدور فيها ؟؟

محمد2000

موقوف
طال عمرك جاخورى بالوفرة يوميا اروح على طريج المشروع والشبك واللوحة توهم محطوطين ماصارلهم اسبوعين والى الان الشبك يشتغلون فية !!!!
شلون تقول صارلهم 3 سنوات اسمحلى اقولك معلوماتك غلط.
لالالا ... قبل 3 سنوات الاعلان موجود .
تأكد وعالج انتباهك ونظرك ....!

ولد عطا

عضو نشط
لالالا ... قبل 3 سنوات الاعلان موجود .
تأكد وعالج انتباهك ونظرك ....!

اسمحلي اخوي محمد 2000 اوافق اخوي ابو سالم 1 نفس كلامه الاعلان والشبك صا ر لهوم اسبوعين وانا اقول مستحيل صار لهوم 3 سنوات وانا تقريبا كل يومين في الجاخور واعتقد انك تتاكد من معلومتك وشكرا بس حبيت اوضح

ghanim89

عضو نشط
اقطعوا الشك باليقين
المصدر: جريدة الوطن اليوم
كتب عبدالله الشمري: 83 ألفاً هي إجمالي الطلبات الإسكانية، بعد تحديث المؤسسة العامة للرعاية السكنية بياناتها، وهذا العدد هو الى جانب 3 آلاف طلب لم يتقدم أصحابها لتحديث بياناتهم.

وذكر مدير ادارة الطلبات والبحوث في المؤسسة فؤاد مال الله لـ «الوطن» ان مؤسسته تتوقع ان «يرتفع العدد الى 83 الفاً و500 طلب قبل نهاية العام الجاري»، مبينا ان «8 آلاف و500 تقدموا بطلباتهم في عام 2008 وهو يعتبر الأكثر بالطلبات الإسكانية».

وكانت المؤسسة باشرت في الأسابيع الماضية الإعداد لتنفيذ البنية التحتية لـ 71 وحدة سكنية منها 11 في مدينة صباح الأحمد و18 في المطلاع و30 في الخيران، الى جانب 12 الفاً موزعة ما بين مدينتي جابر الأحمد وسعد العبدالله.

وستوزع هذه الوحدات خلال الاشهر القليلة المقبلة على مستحقيها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى