@الساير يسبح عكس التيار ويزبد اسعار السيارات@

نائب

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه اشفيه الفورد جراند ماركيز 2008 gs صناعه امريكية
من 5500 الي 5800 من الوكاله اصفار وإذا موعاجبك انطر شهر مارس وشيل السيارة اللي تعجبك ابلاش

جمبازي

عضو مميز
راح ينزل الاسعار غصب طيب .............;)

nawaf52

عضو نشط
ياجماعه شفيكم زعلانين على إرتفاع أسعار السيارات بالكويت فيه معلومه لازم تعرفونها شركات السيارات بالكويت ماتخسر والسبب فيه جهات حكوميه تاخذ السيارات بالايجار وكميات كبيره ، واعطيكم مثال السوبر بان مسوين عليه عرض 8800 تقريبآ على بالنا إنهم مسوين عرض لنزول الاسعار والحقيقه اهم ربحانين لأنهم بايعين سوبرات اكثر من العدد المطلوب منهم بالسنه الوحده لأن شركة نفط الكويت قبل شهر مغيرين كل السوبرات اللي عندهم وعددهم تقريبآ 100سوبر وهذي بس شركه وحده غير باقي الجهات .

UNIX

موقوف
اللي بيقاطع تويوتا اهو الخسران صراحة!

روح قط فلوسك على سيارة ثانية قراطيس. صدقني ماكو بالسوق جيب يسوى قيمته مثل اللاندكروزر و لا في سيارة فخمه بالسوق مثل لكزس و لا في سيارة عملية للبيت مثل الكامري.

يعني انتوا مستعدين تدفعون على الأودي و البي أم و البورش 30 الف بي مستخسرين على تويوتا 7000 دينار؟؟

أنا ريال امتلك الجاكوار و اللكزس و المرسيدس و البي أم من قبل. و اتمنى يرجع فيني الزمن و ما اشتري غير تويوتا جان وفرت الاف مألفة.

Dr-Q80

عضو نشط

روح قط فلوسك على سيارة ثانية قراطيس. صدقني ماكو بالسوق جيب يسوى قيمته مثل اللاندكروزر و لا في سيارة فخمه بالسوق مثل لكزس و لا في سيارة عملية للبيت مثل الكامري.

يعني انتوا مستعدين تدفعون على الأودي و البي أم و البورش 30 الف بي مستخسرين على تويوتا 7000 دينار؟؟

أنا ريال امتلك الجاكوار و اللكزس و المرسيدس و البي أم من قبل. و اتمنى يرجع فيني الزمن و ما اشتري غير تويوتا جان وفرت الاف مألفة.

اخوي يونكس شكلك ما جربت الهوندا.. اللي يجرب الهوندا ما يدور غيرها
و تقبل تحياتي اخوي :)

UNIX

موقوف
اخوي يونكس شكلك ما جربت الهوندا.. اللي يجرب الهوندا ما يدور غيرها
و تقبل تحياتي اخوي :)

هوندا؟؟؟

أخوي انا ما اركب الا 8 سلندر، تبي تركبني 4 سلندر؟؟

بس تصدق؟؟ الهوندا اشرف من السيارات الأوربية :) على الأقل مافي خرابات. و سعرها أقل من الأوربي ب 80%

قنوع ؟

عضو مميز
تويوتا وفورد ومرسيدس

لا تفكر

:)

حبيب

عضو نشط
خلوها تصدي :)

لين يتراجع أمام اليورو في التعاملات الاسيوية

طوكيو: تراجع الين الياباني أمام اليورو الاوروبي في معاملات خفيفة في الاسواق الاسيوية يوم الجمعة بعد صدور بيانات أظهرت تباطؤا حادا في وتيرة التضخم باليابان

غصب عنهم راح ينزلون الاسعار مو بكيفهم

Dr-Q80

عضو نشط
هوندا؟؟؟

أخوي انا ما اركب الا 8 سلندر، تبي تركبني 4 سلندر؟؟

بس تصدق؟؟ الهوندا اشرف من السيارات الأوربية :) على الأقل مافي خرابات. و سعرها أقل من الأوربي ب 80%

هههه في منها 8 سلندر جيب.. و صدقت بكلامك.. سياره كانها اوربيه و سعرها اقل و خرابها اقل

ضرغام

عضو نشط

اخواني
نصيحة تبون موتر متانه وقوه وسعر فيه
مرسيدس
سيارة صح
انا شريت جيب من الساير جديد وعند مرسيدس من موديل 2001
ركبت الجيب كانك راكب وانيت
ويهوي تمشي والهوى تسمعه
تركب المرسيدس لاتهويه والسيارة ثابته موتر
اشجاب اليباني للالماني

el6ayeb

عضو نشط
الساير.... الحين حاط الأسعار حد أعلى ... و اذا سمع ضجة و مقاطعة .. ينزل الى أسعار قبل شهر و راح يقول ها .. الحين خفضت الاسعار شتبون بعد .. و هو في الحقيقة ما سوا شيء

بومعالي

عضو نشط
اخواني
نصيحة تبون موتر متانه وقوه وسعر فيه
مرسيدس
سيارة صح
انا شريت جيب من الساير جديد وعند مرسيدس من موديل 2001
ركبت الجيب كانك راكب وانيت
ويهوي تمشي والهوى تسمعه
تركب المرسيدس لاتهويه والسيارة ثابته موتر
اشجاب اليباني للالماني

اللي يركب الألماني مايدور غيره :)

الأرستقراطي

عضو نشط
مع احترامي للأعضاء أفضل سيارتين ال ( lada ) و ال ( bently ) الأولى اذا اختربت قطها واشتر غيرها و الثانية اذا اختربت اسفطها و طق اصبع ،،،

معشي الجن

عضو نشط
مع احترامي للأعضاء أفضل سيارتين ال ( lada ) و ال ( bently ) الأولى اذا اختربت قطها واشتر غيرها و الثانية اذا اختربت اسفطها و طق اصبع ،،،

والله يا خوي الجامه اللي جدام 2500 دينار
مو أطق اصبع ! ادق هبان

حفار قبور

عضو مميز

قصدك الأولى إذا إختربت قطها وإخذ غيرها والثانية إذا إختربت إخذها وقط غيرها :p

بوكجلة

موقوف

نبي اسعار السيارات ينزل حد ادنى اسبوع كامل بعدين نشتري

خلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووها
تصددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددي

UNDER_0

عضو نشط
أي خلوها اتصدي مشاءالله اتدش عند الساير تقول داش جمعيه من الزحمه مو وكالة سيارات !

الاوربي

موقوف
خلوها تولي
مو تصدي

أعلى