نطالب برفع دعوى على وزير المالية بتهمة تضليل صغار المستثمرين

ابوعايض

عضو نشط
انا اقول الطعن في الميت حرام

والوزير مو كفو ترفع عليه قضيه ليش لانه مسكين ويكسر الخاطر

امريكا خسايرها بالبلايين خسايرها والله ياجماعه ارقام لا تصدق وشوفوا تصريحاتهم قمه بالمهنيه

الفاتح

عضو نشط
يجب رفع دعوى على الوزير حيث ان من طبيعة منصبه يكون على اطلاع واسع بالمشاكل التي تعاني منها الشركات ومع هذا عمل لهم دعاية بكل وسائل الاعلام وطمن الجميع على اوضاع البورصة

يعني فيها تضليل الدعوى

al7bebe

عضو نشط
وهق الناس حسب الله ونعم والوكيل

وزير المالية : حان وقت الدخول للبورصة

--------------------------------------------------------------------------------

الشمالي لـ الوطن: وضع البورصة مطمئن وحان الوقت لدخولها

مصطفى الشمالي:confused:

كتب مطيران الشامان: فسرت الحكومة ما حدث في البورصة من هبوط مؤشرها الى «زيادة رساميل شركات ومنح اعطيت الى مساهمين.. لكن سوق الاوراق المالية حاليا مطمئن وحان الوقت الى دخوله».

ولفت وزير المالية مصطفى الشمالي الى «تأثر الاقتصاد الكويتي بالازمة المالية في الولايات المتحدة الامريكية.. فالاقتصاد الامريكي أبو الاقتصادات في العالم لحجمه الكبير وما يضمه من مؤسسات مالية عالمية قوية.. وبالتالي لا بد ان تتأثر الكويت نظرا لعلاقتها ببنوك عالية الاثر».

وقال الشمالي لـ «الوطن» ان «ما حدث للبورصة الكويتية لا علاقة مباشرة له بالازمة العالمية.. لكن ما حصل في السوق هو زيادة رأسمال الشركات والمنح التي اعطيت الى المساهمين، وهذا امتص جزءا من السيولة».

وتابع الشمالي: «حان الوقت للدخول الآن الى السوق، خصوصا ان الوضع مطمئن بعد تدخل الصناديق التابعة للهيئة العامة للاستثمار وغيرها من المؤسسات المالية للدولة». مضيفا «نعتبر الوقت الحالي هو وقت الدخول والشراء المناسبين للمتداولين في البورصة».

تاريخ النشر 02/10/2008
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=128891

فوريو

عضو نشط
يحقلك محاكمه الوزير لانه توه المتداولين
وتصريحاته اثرت بالسوق سلبا وهو شخص مسؤل
(ان كا لايقصد فمصيبه ..وان كان يقصد فالمصيبه اعظم)
يمكن قاعد يضحك الحين مو مصدق انه وزير واثر على السوق

تصريحاته مهزله ونصب على مستوى وزراء​

مضارب شجاع

عضو نشط
الله يهداك اخووي ,, لا تسبح عكس التيار وتدافع عن وزير حتى حارس عمارة ما احطه !

اللي قال اشتروا مو فلان وعلان بدوانية عروقها بالماي !

اللي قال اشتروا وحان وقت الشراء شخص مسئول حكومي ووزير معني باقتصاد البلد وامورها !

وطبعا انا من الناس ما سمعت نصيحته لأني ادري انه امعة مايفهم ,, ولكن على اي اساس يصرح بتصريح قوي وينصح الناس اشتروا ؟! هل قصده يظللهم ؟ اذا ماكان عارف ليش ماسكر حلجه ؟ واذا كان عارف ان البورصة بتروح قوع مصيبة واذا ما كان عارف فهذا شيء طبيعي لأنها بورصة ,, الكل ما يعلم مسارها بالمستقبل ,, فالأولى انه يسكت :)
اخوى انا ما ادافع عن الوزير ولا اسبح عكس التيار ! بالعكس انا رجل واقعي واقول ان الشكوي غير منطقية ولا لها اساس قانوني ،
يعني يصور لو الوزير يقول الاراضى راح تنزل اسعارها ! وانت رح وبعت أرضك وبعدها الاسعار ما انزلت ! معقوله انت راح ترفع قضية على الوزير لانه قال ان اراضى راح تنزل وانت بناء على كلامه بعت أرضك !!!!
طبعا اذا كنت عاقل ما راح تسمع كلامه وتصدق كل صريح فى الصحف .
اتمنى من الاخوان ان يكونون واقعيين .

>>الرويلي<<

موقوف
الكل يرفع دعوىضد الوزير علشان يقرون المحفظة
ممكن شخص يتبرع ويترك رقمة للتنسيق معه لرفع القضية بالتعاون مع محامي
تدرون انا لكم مني محامي هدية يقوم لكم بالمرافعه تامرون
اللي يبي يترك رقمة على الخاص للتنسيق معه

coooool2

موقوف
انا ماني عارف ليش الناس يصدقون أي وزير و الله حتى الجرايد لا تصدقون كله يكتبون اخبار غير صحيحه و هذا شي معروف
تدرون ليش انا ما اصدق الشمالي ؟ معروف الشمالي تاجر و و وقف ضد الشعب من خلال رفضه للـ 50 دينار و قوانين ثانيه بس يصوت قوانين لمصلحه التجار عادي عنده مثل صندوق المعسرين الوهمي قسما بالله الصندوق لمصلحه التجار و يوم تأخرت الخمسين قال جك اوووه بعدين هذا ..

ابي افهم .. وزير يصرح و يقول تعالوا دشوا البورصه و اهوا بنفس الوقت وقف ضد الشعب ؟ و فلوس المساهمين كلوه تجار كبار ..
انتوا شوفوا بالأول تصريحه على ال 50 اللي ذلنا ذل عليه و يماطل فيه بعدين صدقوا تصريحاته بالبورصه ..!!

rahaly

مستشار قانوني
هذي ميزة المنتديات .................

نطالب باللي نبيه

........................... ومو شرط نقدر نسوي شئ :)

Bubyan

عضو نشط
وهذي المحاكم جدامك
وتوكل على الله ، وإن شاء الله ما يضيع حق وراه مطالب
وإنت وهمتك
بس اللي اشوفه ان إدارة البورصه أخذت قرارات أضرت كبار التجار
وربحو القضايا اللي ضدها
وهذي اداره البورصه موجوده ولا كأنها أخطأت
وهذا الوزير نفس الشئ
صرح منو راح يحاسبه منو اللي راح يقوله أخطأت
تذكرو البلديه والقضايا اللي خسرتها
والفتوى والتشريع اللي تسكرت البورصه ولا اهي متابعه قضايا الحكومه ولا تدري وصرنا البورصه الوحيده في العالم اللي تتسكر بحكم محكمه
يعني اهي يت على تصريح الوزير اللي خطأ
خلها على الله والله يستر، لأن بصراحه رأيي الشخصي أن الوزير ليل الحين ما يدري شنو صاير ولا حجم المشكله اللي احنا فيها
مو بس اهو حتى محافظ البنك المركزي، اهي كرة ثلج وكل مالها تكبر
وإن شاء الله سنة 2009 تكون سنة خير علينا ولو إني اشويه متشاءم من اللي ياي ، كل ما اقول تفائلو بالخير ، وكل واحد ياخذ نصيبه والمكتوب له
عسا الله يوفقنا لما يرضاه

معك حق بأن إدارة البورصه ما تغيرت.. لكن هذا ما منع التجار من رفع قضايا للمطالبة بحقوقهم الشرعية. وكذلك احنا نطالب برفع قضية على وزير المالية على تصريحاته وحتى ولو بقى بمنصبه في حال كسب القضية.
لكن نحن نتمنى ان هذه القضايا تأثر على اصحاب القرار ويستبعدون وزير المالية ويكون عبره لأي وزير آخر يصرح خطأ واتمنى انهم يغيرون إدارة البورصة ووزير التجارة وكل من له علاقة بهذه الازمة وادخال دماء جديدة متمكنة لعل وعسى انها تنتزعنا من وضعنا المزري.. وممكن هذا التغيير يكون ايجابي بعد ما يأست الناس من القائمين على الاقتصاد الحاليين ومن تصريحاتهم. اما محافظ البنك المركزي بالفعل مو عارف حجم الازمة وهم كان له دور سلبي بأزمة بنك الخليج وطمطموا ازمة بنك الخليج بليلة وضحاها وقللوا من حجمها وبعدين اكتشفنا كبر حجم ازمتها.
ولأني ما لي علاقة لا من قريب ولا من بعيد ببنك الخليج وازمته فالامر متروك لمساهمين بنك الخليج وهم يحاسبون ويقاضون من يروه قد اضر فيهم.

adel8877

عضو نشط
كل من دخل المنتدى وتابع تصاريح الحبايب التى تقول ( أبتعد عن السوق حاليا ) ولكن مانسمع النصيحه نعتبر إن الأسعار فرصة وتطلع بعد مانشترى أنها قرصه .

أعلى