عاجل\ارتفاع مطلوبات شركة الامتياز الى420 مليون دينار كويتي واكثر

حوت السوق

عضو نشط
اخوي يونكس،

تهقى اللي مساهمين معاهم في صناديقهم راح يردون لهم فلوسهم واسترداداتهم؟ ماعندهم مشكلة برد المبالغ المستثمرة؟

UNIX

موقوف
اخوي يونكس،

تهقى اللي مساهمين معاهم في صناديقهم راح يردون لهم فلوسهم واسترداداتهم؟ ماعندهم مشكلة برد المبالغ المستثمرة؟

محد يرد لك فلوسك الحين. لأن الكاش عزيز.

سواء الامتياز أو الوطني أو سيتي بنك. كاش مافي.

فيصل2

عضو نشط
يتكون مجلس إدارة شركة الامتياز للاستثمار (ش.م.ك. مقفلة)
وممثلين عن مستثمرين رئيسيين مثل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبنك بوبيان وبيت الأوراق المالية وشركة بروة العقارية (قطر):
السيد / خالد سلطان بن عيسى
رئيس مجلس الإدارة السيد / عبدالله دخيل الجسار
نائب رئيس مجلس الإدارة

السيد / علي أحمد الزبيـد
العضو المنتدب والرئيس التنفيذي

السيد / محمد براك المطير
عضو مجلس الإدارة

الدكتور / خالد محمد بـودي
عضو مجلس الإدارة
السيد / سلمان مرزوق العلوان
عضو مجلس الإدارة

السيد / يعقوب عبدالملك العوضي
عضو مجلس الإدارة
السيد / غسان عبدالله البنعلي
عضو مجلس الإدارة

الي يبي يصيد واحد من أعضاء مجلس الادارة يصيدة في قرطبة يمكن اليوم او باجر في جمعية احياء التراث ويسئلة عن الشركة
ويحلفة بعد

rahaly

مستشار قانوني
اذا كنت تملك أسهم لك و لأسرتك،، عطني تفويض لحضور الجمعية العمومية :)

ابي احضر معاك :)

حاضر .. والله اعطيك الدعوة بعد ما استلمها
وانت احضر ونعتمد على تقريرك .. لانك اكيد تقدر تناقشهم بالحسابات احسن منا :)

بارك الله فيك

investor 2007

عضو نشط
اولا اعزائي اشكر لكم ماتفضلتم به ولدي تعليق بسيط
اولا لدى الامتياز مساهمين رئيسيين تبلغ نسبة مساهمتهم 80% على رأسهم شركة بروة العقارية التي تملك الحكومة القطرية 45% منها .
ثانيا زاد عدد الموظفين بنسبة تقارب 130% وتم تعيين الاشخاص ذوو الخبرة في مجالات تخدم توسع الشركة .
ثالثا من كلام الاخ عن التعيين من حزب معين فاود التوضيح بأنه يقصد التيار السلفي الذي نفخر به ويبين انتمائه اما لحزب الله او المنبر ؟
رابعا اخي الكريم كلية بوكسهل ملك للدار والتجارية وهذا ما يأكد انتمائك لحزب الله وانت فاهم ليش ؟
رابعا الاخ الذي يتكلم عن لسان اخو عضو مجلس ادارة يرجى التوضيح والتحديد وهل هو لن يشارك بالزيادة ؟
خامسا تخفر شركة الامتياز بمشاريعها في قطر وانها تعد الذراع الاستثماري للحكومة القطرية بجانب هيئة الاستثمار
سادسا صرح رئيس مجلس الوزراء القطري بان عجلة التنمية والمشاريع الحالية مستمرة ولن تتوقف والتمويل موجود
سابعا على اي اساس اخي الفاضل حكمت على مشروع بروة الخور بأنه فاشل؟؟؟ يرجى التوضيح

والله لدي الكثير والكثير لذكره ولكن لا استطيع في الوقت الحالي وانشالله الجمعية العمومية على الابواب وتستطيعون سؤال السيد الزبيد بمنتهى الحرية وهل رجل يخاف الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المقرود

عضو نشط
اولا لدى الامتياز مساهمين رئيسيين تبلغ نسبة مساهمتهم 80% على رأسهم شركة بروة العقارية التي تملك الحكومة القطرية 45% منها .
ثانيا زاد عدد الموظفين بنسبة تقارب 130% وتم تعيين الاشخاص ذوو الخبرة في مجالات تخدم توسع الشركة .
ثالثا من كلام الاخ عن التعيين من حزب معين فاود التوضيح بأنه يقصد التيار السلفي الذي نفخر به ويبين انتمائه اما لحزب الله او المنبر ؟
رابعا اخي الكريم كلية بوكسهل ملك للدار والتجارية وهذا ما يأكد انتمائك لحزب الله وانت فاهم ليش ؟
رابعا الاخ الذي يتكلم عن لسان اخو عضو مجلس ادارة يرجى التوضيح والتحديد وهل هو لن يشارك بالزيادة ؟
خامسا تخفر شركة الامتياز بمشاريعها في قطر وانها تعد الذراع الاستثماري للحكومة القطرية بجانب هيئة الاستثمار
سادسا صرح رئيس مجلس الوزراء القطري بان عجلة التنمية والمشاريع الحالية مستمرة ولن تتوقف والتمويل موجود
سابعا على اي اساس اخي الفاضل حكمت على مشروع بروة الخور بأنه فاشل؟؟؟ يرجى التوضيح

والله لدي الكثير والكثير لذكره ولكن لا استطيع في الوقت الحالي وانشالله الجمعية العمومية على الابواب وتستطيعون سؤال السيد الزبيد بمنتهى الحرية وهل رجل يخاف الله

كلام منطقي وجميل وواقعي

أشكرك

UNIX

موقوف
العفو حبيب قلبي

و أنا مو حبيبك ؟ :(

انا اتفق معاك أخوي، انا اي شركة تواجه عرقلة من حيث تسديد المديونيات، على طول ربعنا قالوا انها بتفلس و بتفنش ناس و اييبون ذمتها بالقاع.

اليوم قريت بياناتها المالية للربع الثالث، ما اقول ممتازة، بس وايد أحسن من شركات مدرجة بالسوق :)

ابو مبارك 1

عضو نشط
السلام عليكم عاد اخوى راح يردون فلوس العالم الى فى صناديقهم او يبون يسون نفس الشركات الى تتحجج فى نسبة ال 10% وتقول مافيه سيوله ترى ماشاالله 3 صناديق

investor 2007

عضو نشط
Unix حبيب ونص
واخوي بومبارك مشكله الصناديق انت قلتها مشكلة ال10% وصدقني الاسترداد صار من شركات كبار عندهم عجز بالسيولة فهذه المشكلة ولكن الوضع مطمن وياجماعة الافلاس يبيله شغل مو بيوم وليله ولا شرايك unix ?

DENDARMA

موقوف
و أنا مو حبيبك ؟ :(

انا اتفق معاك أخوي، انا اي شركة تواجه عرقلة من حيث تسديد المديونيات، على طول ربعنا قالوا انها بتفلس و بتفنش ناس و اييبون ذمتها بالقاع.

اليوم قريت بياناتها المالية للربع الثالث، ما اقول ممتازة، بس وايد أحسن من شركات مدرجة بالسوق :)

ممكن اخوي unix اتنزل بيانات الربع الثالث للشركة .!

UNIX

موقوف
unix حبيب ونص
واخوي بومبارك مشكله الصناديق انت قلتها مشكلة ال10% وصدقني الاسترداد صار من شركات كبار عندهم عجز بالسيولة فهذه المشكلة ولكن الوضع مطمن وياجماعة الافلاس يبيله شغل مو بيوم وليله ولا شرايك unix ?

عدل شغلك أخوي الافلاس ما يصير بين يوم و ليله! الا اذا كانت ادارة الشركة معتوهه + يحطون مكياج وايد يغطي على المخ، مثل جلوبل.

ابو مبارك 1

عضو نشط
اخوانى صحيح الافلاس شى ماهو سهل لكن التوسع فى القروض وشراء الشركات المدرجة باسعار خياليه وبدون فائده اللهم الى انها مدرجه فهذا والله الخطاء مع العلم الاخوان يستطيعون انشاء شركات مماثله بتكلفه اقل ب70% يعنى مايصير اللعب والتشبيه
استحواذ + المدار منا القابضه + قرطبه والثانيه نسيتها

investor 2007

عضو نشط
اخوانى صحيح الافلاس شى ماهو سهل لكن التوسع فى القروض وشراء الشركات المدرجة باسعار خياليه وبدون فائده اللهم الى انها مدرجه فهذا والله الخطاء مع العلم الاخوان يستطيعون انشاء شركات مماثله بتكلفه اقل ب70% يعنى مايصير اللعب والتشبيه
استحواذ + المدار منا القابضه + قرطبه والثانيه نسيتها

صح كلامك اخوي لكن هناك فرق كبير بين شراء شركات يملكها اعضاء مجلس الادارة وشراء شركات لاهداف استراتيجية والتوسع في قطاعات معينه

صح لسانك يالغالي والايام انشالله تثبت عكس مايقولون

ابو مبارك 1

عضو نشط
صح السانك انزين
مانقول الى الله يعين الى يبون فلوسهم 3 صناديق ولا واحد يرد الفلوس ليش مادرى لا يقولون رابحين مادرى شلون صاير الربح

investor 2007

عضو نشط
صح السانك انزين
مانقول الى الله يعين الى يبون فلوسهم 3 صناديق ولا واحد يرد الفلوس ليش مادرى لا يقولون رابحين مادرى شلون صاير الربح

اخوي العزيز الصندوق العقاري لم يتم انتهاء فترة الستة الاشهر الاولى
والصندوق المالي والاستثماري نفس الموضوع وهو موضوع ال10% وباذن الله تحصل فلوسك وفوقها الربح الذي وعدوك فيه

rahaly

مستشار قانوني
صح السانك انزين

انا شخصيا استرديت شهر اكتوبر عن شهر سبتمبر ..
بس عندي صديق قالوله ... ماكو سيولة

@@@@@@@@@@@@@@

قصة زيادة رأس المال ...
انا شخصيا سبق ان ساهمت بالزيادة ولا ازال مقتنع تماما بالشركة

............. لكن
ليش 150 فلس للسهم !!!

السيولة الكل يشتكي من شحها ... يعني طالبينها بوقت حرج .. والسعر عالي

لو الله يديهم ويخلونها 105 ... معقولة

بس نبي نعرف قصة القروض 450 مليون .... كم تمثل من موجودات الشركة ؟؟

أعلى