@@ ,,, مـــــن أنتـــــــــــــــــــــــــ ,,, !!! ؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة NoOoOoR, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2008.

  1. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    حدثنا عنك أنت,,,,,,,,,

    لانريد أسمك ,,, ولاعمرك ,,,

    ولامؤهلاتك الدراسيه ,,,

    ولاوظيفتك ,,,

    ولاحالتك الاجتماعيه ,,,

    نريدك أنت فقط

    كلمنا عن نفسك ,,, عن ذاتك ,,, عن طبائعك الشخصيه

    وعن عاداتك الغريبه ,,,,, بسطرين فقط ؟؟؟؟؟



    ؟؟؟؟؟؟؟؟

    سأبدأ بنفسي ..

    لاأحب الصدقات الكثيره

    متسرعه في أتخاذ بعض القرارات

    متسامحه بطبعي... أحب قراءة الكتب والقصص

    * * * *​
     
  2. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    اجتماعي .. رومانسي .. مرح و ضحك .. محبوب .. متسامح..

    مشكلتي طيبتي الزائده ..
     
  3. al_buloshi_32

    al_buloshi_32 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2006
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت يا كويت
    مشكلتي اني من برج الجوزاء :)
    ومن هواياتي الغوص والخيول
    و وقت الضحك له وقته
    و وقت العمل او الجد احب اكون جاد
    وشكرا للموضوع البسيط بالكتابه الملئ بالكلمات الطيبه
     
  4. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    صفاااااااااات عجيبه

    شكرا لك
     
  5. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    العفوووو .....
    شفيه برج الجوزززززززاء ؟؟؟؟
     
  6. al_buloshi_32

    al_buloshi_32 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2006
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت يا كويت
    رد



    شوفي برج الجوزاء وبتعرفين
    لووووووووووووووووول
    :eek:
     
  7. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    أنا بصراحه ما أقراء الأبراج ....بس هم أقول الله يعينك على برجك

    وشاكره لك المشاركه الطيبه
     
  8. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا لك اختي نور
    وسأكتب لك كما تريدين

    انسان عادي جدا اهتم بمواعيدي واستحاله اخلفها الا للضرورة
    احب القراءه والاطلاع عصبي نوعا ما لا احب الامور الخطا
    وطيب لابعد الحدود مثل ما يقول المثل امدحه واخذ عباته


    وصعب الانسان يكتب عن نفسه لانها تزكيه
    والله يكفينا شر انفسنا
     
  9. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    العفو يا أخي مساهم

    وانت شخص متواضع والحمدالله

    والله يوفقك
     
  10. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  11. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
     
  12. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    العفوو ... أخوي ما ذكرت لنا اي شيء عن طبائعك :rolleyes:
     
  13. Dr-Q80

    Dr-Q80 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,131
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مشكورة على الموضوع
    رومانسي.. قلبي طيب بس عصبي.. احب اكون جد وقت الجد و اضحك وقت الضحك
    و اعتقد ان الضحكه احلى هديه الواحد يقدمها للي معاه
    احب التفكير وايد و هذا شي متعب هالايام
    احب الالتزام وايد في كل شي .. و عندي شعور بالمسئولية تجاه ما انا مسئول عليه.
    ما احب الظلم و لا الكبر.
    احب الهدوء و افتقده مع وجود العيال .. هههه
    هواياتي النت و الافلام و التصوير و الطبخ :)
    برجي القوس... ههههههه
     
  14. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    أنا شخصيه مبتسمه رغم صعوبة الحياة

    لا أصنع الصدقات بسرعه ولا أتخلى عنها بسرعه

    حذره جدا في التعامل مع الغير

    عاشقة الأفلام العربيه (الأبيض والأسود)
     
  15. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    انا انسانه صادقه وطيبه وحساسه و مرحه فيني شوية شقاااااوه:D بحب امزح بس اكيد له وقت :cool: جديه بوقت الجد :cool: عنيده ....... بزعل بسرعه وبرضى بسرعه :pبكره الظلم :( ومابحب احد يغلط علي ولا بغلط على احد :rolleyes:
     
  16. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    من تكون .. من تكون؟
    تسأليني من أكون؟
    أنا من حب ب جنون
    و أنا كل الشوق فيني بس خانتني الظنون
    تسأليني من أكون؟

    تحلا بالصبر قلبي و صمتي يطول
    ولا أدري وش جرى مني و ليته يقول
    حرام الصد و النسيان ..
    و قلبي ينتظر حيْران
    تسأليني من أكون؟

    أبي أشره .. و أنا من حقّي ب عاتب بس..
    غريبة بالجفا يبدي حبيب الأمس
    هقيتج فرحة ب أيامي
    رسمتج حب ب أحلامي
    تسأليني من أكون؟
     
  17. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    الله يعينك من غدر البنات اللي ما عندهم احساس ..:)
     
  18. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    هلا حبيبي كووووووووول :)

    لا ابشرك ما عندي مشاكل مع البنات :( بس هذي اغنية نبيل شعيل
     
  19. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    :rolleye
    ادري اغنيه و جم رد في اكثر من موضوع تحت كلمات اغنيه ادري و اعرف يبين بس قلت اكيد قلم حر عبر عن نفسه من خلال الاغنيه:rolleyes:

    بس تدري شنو ؟

    حلوه تسأليني من اكون .. بهديها حق حبيبتي السابقه لعل و عسى تتحرك مشاعرها:p
     
  20. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    افا جنك حنيت وانا اقول هالولد جبل ما يهزه ريح