سيناريو المؤشر إلى نهاية يناير 2009

Bo_jassim

عضو مميز
ماكو كتاب ماقريته عن التحليل :) اشلونك انت ان شاء الله البورصه مو صايدتك صيده جايده :)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اهلا ابو النصح والله الامور طيبه (اذا كان قصدك اشلون انا ) :pبس نبي افلوس اوبعدين وياها هل بورصه تعطينه وتاخذهم تعطينه وتاخذهم بس اظن اني قربت وصير اذكى منها هل مره ;)

راقب

بيت التمويل

صناعات

زين

الوطني

عارف

الاولى

انجازات

اذا شفت تداولاتهم عالية دش وياهم ولا تخاف ;)

Bo_jassim

عضو مميز
انت وحشششششششششششششششششششش
انا من يوم ماراح نك الوحش وانا صاير كتكوت بس ماعليك رادين ابقوه ان شاء الله :)

بورش

عضو مميز
السلام عليكم,

وضع السوق للأمانه غير مطمئن, والرؤيه غير واضحه
لكن نقدر نقول ان دعم السوق حالياُ هو 8200-8116 واذا كسرهم هناك دعم بعد عنده 7600 ومقاومة السوق الحاليه هي 8450- 8630

بالنسبة للمؤشر على الشهري, نشوف ان المؤشر (يمكن) يغلق على مؤشرات ال Momentum و ال MFI وهم بالقاع لأن الشمعه الشهريه لم تكتمل بعد حتى نهاية هذا الشهر, ومنها ان شاء الله الشمعه الشهريه القادمه تكون خضراء, وللأمانه أغلبيه الأسهم مؤشراتها مرشحه ان تكون بالقاع, ومنها شمعة شهر 1 خضراء وفوق اغلاق شهر 12 ان شاء الله, والله أعلم

أخواني الي عنده راي أو تحليل يتفضل فيه, وخصوصاُ إخواني اصحاب الخبره في تحليل إليوت, متى تتوقعون يرحمنا المؤشر ويدخل في الموجه B ?
وان شاء الله يكون لنا نصيب من الصواب

أخوكم\
بوجوري

السوق صكر اليوم فوق الدعم 7600, ان شاء الله مايكسره وباجر يكون السوق أخضر :(

ويسجل بوجاسم جميع ملاحظات بورش
ويقوله اني بشتري الدولي اب نص شهر واحد ولا تدري اشلون بشتري الدولي من 210 وبتم اشتريه كل ماينزل واذا ما صكر فوق شهر 12 :) ولو بتكه مثل ماقلة :) :) ماراح تفتك من الساني :d

بسم الله الرحمن الرحيم:
( وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ )

يابوجاسم مافي احد يعلم الغيب, وهذا تحليل, ممكن يكسر الدعم وينزل, ولكن وين قاعه ؟ الله أعلم
والدولي يمكن تحصله ارخص ;) وتستثمر فيه اكثر :rolleyes: عنده خوش دعم على 198
وبعدين تعال, شنو الي مسجله علي ؟ يعني إلي سجلته راح تتكلم عنه بعدين ؟ خلاص ماشي, انا عندي 28 شغله مسجلها عليك, ودي اتكلم فيها :D
سجل بابا سجل, انا عندي سجل كامل عنك :p
شلونك اخوي ؟

بخير ياخوي, انت شخبارك عساك بخير ؟ شالدنيا فيك ؟ شلون المزرعه ؟ يقولون بوفجر شطب على الأكل, تصدق ذاك اليوم طلبت كنافه, اقوله بوفجور تبي كنافه, يقولي لا مابي شبعت, يوم يتلي الكنافه, جان يقول ليش ماطلبتلي, اقوله انت قلت مابي كنافه, يقول لا الحين شوقتني, اطلبلي كنافه :p

نبي من الاخير متى نشتري :) الزبده :)

اصبر اصبر اصبر :D

ميكانيكي

عضو مميز
السوق صكر اليوم فوق الدعم 7600, ان شاء الله مايكسره وباجر يكون السوق أخضر :(

بسم الله الرحمن الرحيم:
( وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ )

يابوجاسم مافي احد يعلم الغيب, وهذا تحليل, ممكن يكسر الدعم وينزل, ولكن وين قاعه ؟ الله أعلم
وبعدين تعال, شنو الي مسجله علي ؟ يعني إلي سجلته راح تتكلم عنه بعدين ؟ خلاص ماشي, انا عندي 28 شغله مسجلها عليك, ودي اتكلم فيها :D
سجل بابا سجل, انا عندي سجل كامل عنك :p

بخير ياخوي, انت شخبارك عساك بخير ؟ شالدنيا فيك ؟ شلون المزرعه ؟ يقولون بوفجر شطب على الأكل, تصدق ذاك اليوم طلبت كنافه, اقوله بوفجور تبي كنافه, يقولي لا مابي شبعت, يوم يتلي الكنافه, جان يقول ليش ماطلبتلي, اقوله انت قلت مابي كنافه, يقول لا الحين شوقتني, اطلبلي كنافه :p

اصبر اصبر اصبر :D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه::verymad:::D

عن الفضايح :mad:::verymad:::D

بورش

عضو مميز

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هههههههههههههههههههههه

ابشرك بخير عساك بخير

الحمدلله اللي لحقنا نسد جوعنا بكم لقمه

sawa7

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم:

سؤال يالغالي شمعنى الدولي تمدحه

لي هالدرجه سهم طيب

شكرا لك

بورش

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم:

سؤال يالغالي شمعنى الدولي تمدحه

لي هالدرجه سهم طيب

شكرا لك

أخوي انا قاعد اقول الدولي لأن بوجاسم يعشق شي اسم البنك الدولي, عشان جذي اقوله اصبر على حبيبك, يمكن تحصله ارخص وتطول معاه اطول وتربح اكثر

في النهايه اذا تبي تقولي سهم الدولي خوش سهم, اقولك احسن من المجموعه الدوليه بشركاتها كلها على سبيل المثال, واحسن من اكثر من شركه في السوق, ولأنه ببساطه بنك واسلامي, وسعره الحين نازل, ويمكن تحصله ارخص وتستثمر فيه من سنتين الا ثلاث ويكون الربح فوق ال 30% ان شاء الله, والله أعلم

bo dana

عضو نشط
ما هو افضل سعر لشراء البنك الدولى؟

وما هو افضل سعر بيع الدولى فى حال شراءه؟

جزاكم الله خير

بورش

عضو مميز
ما هو افضل سعر لشراء البنك الدولى؟

وما هو افضل سعر بيع الدولى فى حال شراءه؟

جزاكم الله خير

أخوي اذا باجر الدولي بالأدنى, يوم الثلاثاء اطلبه بالأدنى وبيع فوقه بتكه أو تكتين, الإستثمار ننطر السعر المناسب وراح ننبه عليه ان شاء الله

bo dana

عضو نشط
رحم الله والديك ووفقك الله على رد السريع

أعلى