المسلم: لا استثمارات لـ"الدار" في أميركا ولا نعاني أزمة أصول أو ملاءة مالية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بوراشد جروب, بتاريخ ‏29 ديسمبر 2008.

  1. بوراشد جروب

    بوراشد جروب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,910
    عدد الإعجابات:
    311
    مكان الإقامة:
    صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
  2. sawa7

    sawa7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,367
    عدد الإعجابات:
    167
    مكان الإقامة:
    ديرتي الحبيبه Q8
    الله يعطيك العافيه يابوراشد على النقل

    والله ملينا من كلامهم اللي ودانا ورا الشمس
     
  3. sawa7

    sawa7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,367
    عدد الإعجابات:
    167
    مكان الإقامة:
    ديرتي الحبيبه Q8
    شلون امريكا بو راشد الوضع ان شاء الله طيب
     
  4. keepintouch

    keepintouch عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2007
    المشاركات:
    524
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بارك الله فيك
     
  5. abdullah.m

    abdullah.m عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    297
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يهديك يابوراشد

    الحين المرتزقه صارلهم شهر ينزلون اخيار موزينه عن الدار وكانه الدار هي الخاسر الوحيد بالعالم وباقي الشركات ارباخها طافت المليون% ليش تسبح عكس التيار خلنا نسمع ونقره اخبار مو زينه بعد عن الدار انته جذيه تهدم الى بنوه من اخبار سيئه انا واحد من الناس كنت افكر انزل جذبه جديه عن الدار بس ما قادر اركب السناريو مره فكرت اكتب انه الدار مو قادرين يدفعون اجار شركتهم ومره فكرت اكتب انهم مطلوبين حق وزاره الموصلات لتلفوناتهم ومره وزاره الكهرباء ومره فكرت اقول انع عدنان مسلم تواير سيارته مبنجرين وماعنده حق البنزين ومتسلف من راعي المصبغه وما قدر يسدد ديونه قام يدش بيتهم بعد ما تسكر المصبغه لانها بشارعهم
     
  6. ahmedh

    ahmedh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2008
    المشاركات:
    406
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    هههههههههههههه فعلا شر البليه مايضحك :d

    اي والله مابقى شي ماقالوه...
     
  7. re.kuwait

    re.kuwait عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2008
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    ألي السيد / عدنان عبدالقادر المسلم


    أعلم أن هذه الرسالة سوف تصلك بأذن الله.


    سمعنا الكثير عن نجاحات الدار و مشاريع الدار و شركات الدار ولاكن لم نرا حتى ألأن أي شيء على الواقع مثال (خباري - أوكيانا - أستحواذ - أدنك)
    مع أن قد قمتم بتصريحات صحفية تقول سنقوم بدعم مشاريع قائمة ولا توجد نية في أستثمارات جديد.

    وحتى هذة الحظة لا يوجد أي جديد بل مشاكل و ديون و خسارة كما نسمع من الخارج وليس من أهل الدار كما عودونا بالتصاريح ألأيجابية أو التسويقية أن صح التعبير.

    أستاذي الكريم كثير من المستثمرين من صيغار المستثمرين ( بالكويتي بو خمس ألاف لي ثلاثين ألف - راس مالة كلة حاطة عندكم) و كما تعلم حيث لا يوجد ممثل لهم قانونيا و لا كن يوجد ممثل لهم روحانيا وهو الله سبحانة وتعالى القادر العليم, وكما شركتكم التي تتحلى بالتعامل ألأسلامي و هوة
    قمة ألأخلاق باالتعامل أرجو من سيادتكم التكرم بالجوء الي أي وسيلة
    مناسبة لتخلص من كل الأشاعات التي لا يوجد لدينا أي خيار غير تصديقها.

    مع خالص تحياتي لكم بقبول رسالتي ,,,,


    مع تحيات ,

    مخلص من أهل الكويت

     
  8. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,853
    عدد الإعجابات:
    0
    و ليش ما تسوي مؤتمر صحفي في التلفزيون و تتكلم عن كل شي بالتفصيل و تريح مساهمينك ؟؟؟؟؟؟؟ :confused::confused::confused:
     
  9. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ههههههههههههه
     
  10. حد الدوسه

    حد الدوسه موقوف

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    137
    عدد الإعجابات:
    0
    بعض رؤساء الشركات طغوا , ويحسبون نفسهم غير البشر , منو منكم دخل مكتب المسلم , وشاف ضخامة المكتب وارتفاع ثمن ديكوراته واكسسواراته , الصراحه ينطبق عليه المثل إلى يقول : عمره ما تبخر تبخر واحترق, انا اجزم ان اثاث مكتبه اغلى من اثاث رئيس مجلس الوزراء,مع الاسف هذى اهى العقليه العربيه , عباله بالمظاهر والبهرجه يقدر يدير شركته , الحين يوم طاح الراس بالفاس , وبين افلاسه الفكرى وقلة حيلته عرف حجمه الحقيقى قام يطلع ويصرح ودلل على شركته, المفروض بدال الكلام إلي لايودي ولا يجيب بقدم استغالته, ويترك إلي أكفأ منه يديرها إلى بر الأمان, لكن حبه للكرسى يمنعه من هالشى!!!!
     
  11. كوادر

    كوادر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,093
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تاريخ المقال من 29 اكتوبر 2008 و الموضوع للتذكير فقط
     
  12. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1
    اذ قدم استقالته ما له الا القهوة الشعبية يقضي وقته فيها
    بعدين من بيرضى يمسكه اي شركة بالمستقبل؟
    ياريت يتنازل ويتكرم مشكورا ويستقيل.. وخل ياخذ اثاث المكتب معاه
    على الأقل ممكن تكون في عقول نيرة لا تملك الشخصانية والاستكبار وتتقبلها شريحة اكبر من المساهمين المحتملين في المستقبل ان وجدوا

    :p:p:p
     
  13. حد الدوسه

    حد الدوسه موقوف

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    137
    عدد الإعجابات:
    0
    يعنى المسلم عقب هالتصريح قاعد بمكتبه شسوى , التصريح صارله شهرين وسهم الدار من سيىء الى اسوأو واوضاع الشركه والشركات التابعه ما يسر لا عدو ولا صديج , ,, المفروض بهالفتره يسوى شى يفيد فيه المساهمين , مو عمك اصمخ...يا جماعه الرجل (ون مان شو) و وديكتاتوري , وما يثق باحد , ويتدخل بكل صغيره وكبيره , بكل الشركات , حتى الموظف مال مكتب السيارات المستعمله تبع الدار أذا بنزل 100 دينار يتصل فيه ياخذ الموافقه شوف عيني ما حد قالي,,خل يتزحزح ويشوفون غيره يمكن ينصلح الحال....
     
  14. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2

    من عاش بالحيله مات بالفقر يا بوعبدالوهاب ..

    صباحك اشطه يا باشا ..


    ;)
     
  15. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1

    صباحك ورد و ياسمين

    :)
     
  16. nawaf930

    nawaf930 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    لا لو للا ومن دلعك ....

    لا لو للا ومن دلعك...

    :(
     
  17. holding

    holding موقوف

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2007
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    عدنان الكذاب
     
  18. فوركسي

    فوركسي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2007
    المشاركات:
    736
    عدد الإعجابات:
    0
    انزين انت يالشريف ممكن تعطينا اخبار زينه عن الدار ؟
     
  19. holding

    holding موقوف

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2007
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    وتلقاه حب يسوق أوستن قام شري المصنع ؟