المسلم: لا استثمارات لـ"الدار" في أميركا ولا نعاني أزمة أصول أو ملاءة مالية

بوراشد جروب

عضو مميز

sawa7

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يابوراشد على النقل

والله ملينا من كلامهم اللي ودانا ورا الشمس

sawa7

عضو نشط
شلون امريكا بو راشد الوضع ان شاء الله طيب

abdullah.m

عضو نشط
الله يهديك يابوراشد

الحين المرتزقه صارلهم شهر ينزلون اخيار موزينه عن الدار وكانه الدار هي الخاسر الوحيد بالعالم وباقي الشركات ارباخها طافت المليون% ليش تسبح عكس التيار خلنا نسمع ونقره اخبار مو زينه بعد عن الدار انته جذيه تهدم الى بنوه من اخبار سيئه انا واحد من الناس كنت افكر انزل جذبه جديه عن الدار بس ما قادر اركب السناريو مره فكرت اكتب انه الدار مو قادرين يدفعون اجار شركتهم ومره فكرت اكتب انهم مطلوبين حق وزاره الموصلات لتلفوناتهم ومره وزاره الكهرباء ومره فكرت اقول انع عدنان مسلم تواير سيارته مبنجرين وماعنده حق البنزين ومتسلف من راعي المصبغه وما قدر يسدد ديونه قام يدش بيتهم بعد ما تسكر المصبغه لانها بشارعهم

ahmedh

عضو نشط
الحين المرتزقه صارلهم شهر ينزلون اخيار موزينه عن الدار وكانه الدار هي الخاسر الوحيد بالعالم وباقي الشركات ارباخها طافت المليون% ليش تسبح عكس التيار خلنا نسمع ونقره اخبار مو زينه بعد عن الدار انته جذيه تهدم الى بنوه من اخبار سيئه انا واحد من الناس كنت افكر انزل جذبه جديه عن الدار بس ما قادر اركب السناريو مره فكرت اكتب انه الدار مو قادرين يدفعون اجار شركتهم ومره فكرت اكتب انهم مطلوبين حق وزاره الموصلات لتلفوناتهم ومره وزاره الكهرباء ومره فكرت اقول انع عدنان مسلم تواير سيارته مبنجرين وماعنده حق البنزين ومتسلف من راعي المصبغه وما قدر يسدد ديونه قام يدش بيتهم بعد ما تسكر المصبغه لانها بشارعهم

هههههههههههههه فعلا شر البليه مايضحك :d

اي والله مابقى شي ماقالوه...

re.kuwait

عضو نشط
ألي السيد / عدنان عبدالقادر المسلم

أعلم أن هذه الرسالة سوف تصلك بأذن الله.

سمعنا الكثير عن نجاحات الدار و مشاريع الدار و شركات الدار ولاكن لم نرا حتى ألأن أي شيء على الواقع مثال (خباري - أوكيانا - أستحواذ - أدنك)
مع أن قد قمتم بتصريحات صحفية تقول سنقوم بدعم مشاريع قائمة ولا توجد نية في أستثمارات جديد.

وحتى هذة الحظة لا يوجد أي جديد بل مشاكل و ديون و خسارة كما نسمع من الخارج وليس من أهل الدار كما عودونا بالتصاريح ألأيجابية أو التسويقية أن صح التعبير.

أستاذي الكريم كثير من المستثمرين من صيغار المستثمرين ( بالكويتي بو خمس ألاف لي ثلاثين ألف - راس مالة كلة حاطة عندكم) و كما تعلم حيث لا يوجد ممثل لهم قانونيا و لا كن يوجد ممثل لهم روحانيا وهو الله سبحانة وتعالى القادر العليم, وكما شركتكم التي تتحلى بالتعامل ألأسلامي و هوة
قمة ألأخلاق باالتعامل أرجو من سيادتكم التكرم بالجوء الي أي وسيلة
مناسبة لتخلص من كل الأشاعات التي لا يوجد لدينا أي خيار غير تصديقها.

مع خالص تحياتي لكم بقبول رسالتي ,,,,

مع تحيات ,

مخلص من أهل الكويت

kaifani

عضو نشط
و ليش ما تسوي مؤتمر صحفي في التلفزيون و تتكلم عن كل شي بالتفصيل و تريح مساهمينك ؟؟؟؟؟؟؟ :confused::confused::confused:

المغيرة17

عضو نشط

ههههههههههههه

حد الدوسه

موقوف
بعض رؤساء الشركات طغوا , ويحسبون نفسهم غير البشر , منو منكم دخل مكتب المسلم , وشاف ضخامة المكتب وارتفاع ثمن ديكوراته واكسسواراته , الصراحه ينطبق عليه المثل إلى يقول : عمره ما تبخر تبخر واحترق, انا اجزم ان اثاث مكتبه اغلى من اثاث رئيس مجلس الوزراء,مع الاسف هذى اهى العقليه العربيه , عباله بالمظاهر والبهرجه يقدر يدير شركته , الحين يوم طاح الراس بالفاس , وبين افلاسه الفكرى وقلة حيلته عرف حجمه الحقيقى قام يطلع ويصرح ودلل على شركته, المفروض بدال الكلام إلي لايودي ولا يجيب بقدم استغالته, ويترك إلي أكفأ منه يديرها إلى بر الأمان, لكن حبه للكرسى يمنعه من هالشى!!!!

Medo

عضو نشط
بعض رؤساء الشركات طغوا , ويحسبون نفسهم غير البشر , منو منكم دخل مكتب المسلم , وشاف ضخامة المكتب وارتفاع ثمن ديكوراته واكسسواراته , الصراحه ينطبق عليه المثل إلى يقول : عمره ما تبخر تبخر واحترق, انا اجزم ان اثاث مكتبه اغلى من اثاث رئيس مجلس الوزراء,مع الاسف هذى اهى العقليه العربيه , عباله بالمظاهر والبهرجه يقدر يدير شركته , الحين يوم طاح الراس بالفاس , وبين افلاسه الفكرى وقلة حيلته عرف حجمه الحقيقى قام يطلع ويصرح ودلل على شركته, المفروض بدال الكلام إلي لايودي ولا يجيب بقدم استغالته, ويترك إلي أكفأ منه يديرها إلى بر الأمان, لكن حبه للكرسى يمنعه من هالشى!!!!

اذ قدم استقالته ما له الا القهوة الشعبية يقضي وقته فيها
بعدين من بيرضى يمسكه اي شركة بالمستقبل؟
ياريت يتنازل ويتكرم مشكورا ويستقيل.. وخل ياخذ اثاث المكتب معاه
على الأقل ممكن تكون في عقول نيرة لا تملك الشخصانية والاستكبار وتتقبلها شريحة اكبر من المساهمين المحتملين في المستقبل ان وجدوا

:p:p:p

حد الدوسه

موقوف
تاريخ المقال من 29 اكتوبر 2008 و الموضوع للتذكير فقط

يعنى المسلم عقب هالتصريح قاعد بمكتبه شسوى , التصريح صارله شهرين وسهم الدار من سيىء الى اسوأو واوضاع الشركه والشركات التابعه ما يسر لا عدو ولا صديج , ,, المفروض بهالفتره يسوى شى يفيد فيه المساهمين , مو عمك اصمخ...يا جماعه الرجل (ون مان شو) و وديكتاتوري , وما يثق باحد , ويتدخل بكل صغيره وكبيره , بكل الشركات , حتى الموظف مال مكتب السيارات المستعمله تبع الدار أذا بنزل 100 دينار يتصل فيه ياخذ الموافقه شوف عيني ما حد قالي,,خل يتزحزح ويشوفون غيره يمكن ينصلح الحال....

splendid

عضو نشط
اذ قدم استقالته ما له الا القهوة الشعبية يقضي وقته فيها
بعدين من بيرضى يمسكه اي شركة بالمستقبل؟
ياريت يتنازل ويتكرم مشكورا ويستقيل.. وخل ياخذ اثاث المكتب معاه
على الأقل ممكن تكون في عقول نيرة لا تملك الشخصانية والاستكبار وتتقبلها شريحة اكبر من المساهمين المحتملين في المستقبل ان وجدوا

:p:p:p

من عاش بالحيله مات بالفقر يا بوعبدالوهاب ..

صباحك اشطه يا باشا ..

;)

فوركسي

عضو نشط

انزين انت يالشريف ممكن تعطينا اخبار زينه عن الدار ؟

holding

موقوف

وتلقاه حب يسوق أوستن قام شري المصنع ؟

أعلى