رساله وصلتني ..اتمنى من الاعضاء التقيد فيها

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة Kuwait, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Kuwait

    Kuwait مراقب

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    ♡♥ Kuwait ♡♥
    هذه الأقسام مخصصه لإعلانات الأفراد فقط ولا يسمح للمكاتب العقاريه أو الوسطاء العقاريين بالمشاركه..





    اتمنى من اصحاب المكاتب العقاريه عدم استغلال الاعضاء

    وعرض عليهم مايوجد عندهم واستغلالهم وتوجيه الاشاعات

    بان اسعار العقار لم تنخفض ويقومون بعرض عقارهم واسعارها

    في هذا القسم,,

    سوف تقوم الاداره بمراقبة المواضيع

    وصلتنا العديد من الرسائل من اعضاء يبلغون عن اصحاب مكاتب يعرضون عليهم ونرجو منهم التعاون والتعامل كأفراد وليس كمكاتب عقاريه وبدون
    عمولات ووسائط

    القسم للأفراد فقط واعلاناتهم


    شاكرين لكم حسن تعاونكم
     
  2. Trend Line_Q8

    Trend Line_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2008
    المشاركات:
    783
    عدد الإعجابات:
    0
    قواكم الله يا مراقبين وحنا عارفين إنهم متواجدون ويروجون لأسعار مبالغ فيها !! ولكن لا يصح إلا الصحيح ;)
     
  3. من الكويت

    من الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    تحياتي لك
    ووتشكر
     
  4. Kuwait

    Kuwait مراقب

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    ♡♥ Kuwait ♡♥
    العفو اخواني وحياكم الله
     
  5. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الي يسونه ترويج منتهي الصلاحيه
    وهي محاولات المقل الفقير
    واكبر شاهد خذوا جوله علي مكاتبهم تجدوها خاويه مريضه خامده

    والمثل يقول الضرب في الميت حرام
     
  6. هادى ابو محمد

    هادى ابو محمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    الشريطى ممنوع
     
حالة الموضوع:
مغلق