(((((((شراء المديونيات قادم لا محاله)))))))))

الاوربي

موقوف
بعد الازمه الماليه التي تحل على البلاد والعباد .... وزادت اعباء الشعب الكويتي من الديون وفشل الحكومه على حلها..

وفشل صندوق المعسرين!!

شراء المديونيات على طوالة الحكومه القادمه

وبموافقه الغالبيه..........

وللحديث بقيه.

D.NeT

موقوف
كيف اجزمت بان شراء المديونيات على طوالة الحكومة .

ياخي هذه اموال الشعب ولا نوافق على شراء المديونيات مع اني خسائر زادت على 70 % من راسمالي .

الطلب مرفوض :)

coooool2

موقوف
الحكومه اسقطت مشروع شراء المديوينات مقابل الموافقه على صندوق المعسرين الفاشل ..اقسم بالله الصندوق لمصلحه التجار ..

و البنوك عايشه على الفوايد ..سالفه اسقاط الفوائد صعبه و بالأحلام .. لأن البنوك راح تخسر ..

و شوف دعم الحكومه لبنك الخليج ..!! خااااااااااالص خاااااااااااااااالص ..!!

الاوربي

موقوف

ياخي هذه اموال الشعب ولا نوافق على شراء المديونيات مع اني خسائر زادت على 70 % من راسمالي .

عسالله لايسلطك على المسلمين قول امين.

خساير الهيئه العامه الاستثمار 120 مليار

وحاسد اليتام والارامل والشياب على 3 مليار

ماكان ودي ارد بس الله يسامحك

والمشروع بيمشي غصبن على الحساد .

lion_73

عضو نشط

صح السانك وكلامك عين العقل يا اخوي يا الاوربي

Medo

عضو نشط

أيتام و أرامل و شياب؟

هل هذه القاعدة اللي تستند عليها بمطالبتك وأساس التوزيع الكمي لمحفظة الاقراض البنكية؟!

انا ما عندي مانع أن يتم شراء المدونيات بشرط يستطيع كل شخص مقترض أن يثبت انه ما سافر المغرب او تايلند بعد تاريخ استحقاق القرض، اضافة لانه ما قام بشراء أسهم بالسوق.

coooool2

موقوف
أيتام و أرامل و شياب؟

هل هذه القاعدة اللي تستند عليها بمطالبتك وأساس التوزيع الكمي لمحفظة الاقراض البنكية؟!

انا ما عندي مانع أن يتم شراء المدونيات بشرط يستطيع كل شخص مقترض أن يثبت انه ما سافر المغرب او تايلند بعد تاريخ استحقاق القرض، اضافة لانه ما قام بشراء أسهم بالسوق.

و شنو تقول عن اللي اخذ قرض لترميم بيته فقط ؟؟!:rolleyes:

و اللي محتاج بشده لارتفاع تكاليف المعيشه ؟؟

الذوق كله

عضو نشط
أيتام و أرامل و شياب؟

طيب ليش يدعمون البورصة بالمليارات ؟

واللي استفاد أسهم التجار وأسهمنا ماكو شيء

وليش يدعمون بنك الخليج وبجلسة طارئة لمجلس الوزراء ؟
واللي استفاد خمسة أو سته منهم ( قتيبة ) لأنهم كبار الملاك

والخسارة مو تايلند والمغرب لا الخسارة مشتقات يعني (قمــــار )ليش ما زعلت ؟

ولو مشت صفقة الداو كميكال 17 مليار ؟
واللي كان يبي يستفيد منها كم شخص ينعدون على الأصابع

والأهم اللي راح أذكركم فيه هو ((( إسقاط ديون العــــــــــراق)))
والأيام بيننا؟؟

وإحنا نخيس بديوننا ونموت وعيالنا يمكن يلحقون يسددون ولا عيالهم.

واسقاط الديون عن الكويتيين راح يساعد البنوك الكويتية

ويوفر لها السيولة اللي تساعدها , مو تساعد محافظ التجار

اللي بالبورصة من خلال شراء أسهمهم البنكية وتداول اليوم

خير دليل دخول المحفظة كالعادة على القطاع البنكي نص قيمة

التداول عالبنوك وهالفلوس ما تروح للبنك , لا تروح لحساب محافظ

التجار اللي يحرقون هالأسهم بالبيع على محفظة الشمالي.

adelsaqer

عضو نشط
الاخ الاوربي احنا نتكلم بالواقع اذا الحكومة ماشرت المديونيات ايام ماكان سعر برميل النفط 147 دولار معقولة تشتريها الحين ؟ مابي الاجابة منك بس اقعد علي راحتك واشرب لك قهوة وفكر بهدوء :d

دوم خسران

عضو مميز

أخي الكريم أنت صاحب الموضوع وكل واحد يدلي بدلوه ---------- أعطي الناس حرية التعبير
ولا تكن الحكم والخصم في أن واحد-------------------- أخيراً كلنا للكويت

دكتور كويتي

عضو نشط
للأمانة آنا غير مديون ،، وكنت من المعارضين لفكرة اسقاط الديون

أما الآن

وبعد ما رأينا من تصرفات الحكومة

- الهبة في مساعدة بنك الخليج في وقت قياسي ،، وضخ 300 مليون للبورصة دون دراسة لجيوب مجموعة معينة وبالحد الأقصى أمام أعين الجميع 0

وإقرار مشاريع في الخفاء ومن ثم التراجع عنها (( كأنها سرقة مو مشروع )) المصفاة الرابعة والداو 0

فبالتالي أهل الكويت المديونين أولى
0

WISE MAN

عضو نشط
إسقاط الديون على المواطنين .... ليش يا أخي ... فيه ناس أولى من المواطنين مثل : مها الغنيم ... عدنان المسلم ... مجموعة الخرافي ::verymad::

baselko

عضو نشط
طيب ليش يدعمون البورصة بالمليارات ؟

واللي استفاد أسهم التجار وأسهمنا ماكو شيء

وليش يدعمون بنك الخليج وبجلسة طارئة لمجلس الوزراء ؟
واللي استفاد خمسة أو سته منهم ( قتيبة ) لأنهم كبار الملاك

والخسارة مو تايلند والمغرب لا الخسارة مشتقات يعني (قمــــار )ليش ما زعلت ؟

ولو مشت صفقة الداو كميكال 17 مليار ؟
واللي كان يبي يستفيد منها كم شخص ينعدون على الأصابع

والأهم اللي راح أذكركم فيه هو ((( إسقاط ديون العــــــــــراق)))
والأيام بيننا؟؟

وإحنا نخيس بديوننا ونموت وعيالنا يمكن يلحقون يسددون ولا عيالهم.

واسقاط الديون عن الكويتيين راح يساعد البنوك الكويتية

ويوفر لها السيولة اللي تساعدها , مو تساعد محافظ التجار

اللي بالبورصة من خلال شراء أسهمهم البنكية وتداول اليوم

خير دليل دخول المحفظة كالعادة على القطاع البنكي نص قيمة

التداول عالبنوك وهالفلوس ما تروح للبنك , لا تروح لحساب محافظ

التجار اللي يحرقون هالأسهم بالبيع على محفظة الشمالي.

صج كلك ذوق

AHMAD ALI

عضو نشط
اذا الشعب له حق

والله الحق ماراح يضيع

واذا الشعب يستحق ان يسقطون مديونياته

بإذن الله راح يتم اسقاط القروض

لان حق الناس مو لعبه ولا شرايكم :)

نائب

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مع احترامي لرأيك ، ما أوافقك الرأي

السبب اولا اني لست مديون لأي بنك ماعدا بنك التسليف شاري بيت وهذا ماله علاقه بالقروض
وخسران بالبورصه ولا أبي الحكومة تدعمها لأن مغامراتي الشخصيه ليس للحكومة اي دخل فيها لتدعم البورصه لتراضي التجار علي حساب الشعب ولو ان فلوسهم يمكن تتضاعف علي الأمد البعيد ولكن تقدر تقول هم مغامرة انتبه ليست مقامره بل مغامرة
ولكن لو اتينا لإسقاط فوائد القروض الوضع مختلف 180 درجة اسقط الفوائد المحرمه اللي انت فرضتها علي الناس واخذ اول واحسن شي اجرها وثاني شي تشيل الناس من الهم وتراكم الفوائد اللي الحكومه سوتها واللي اهم بالنسبه للحكومة الفلوس (موالمواطن) راح ترجع للخزينه بالكامل لان هي اللتي تصرف الرواتب وبالتالي تخصم قيمه القسط الجديد مباشره قبل ان ينزل بالحساب وهذي ليست مغامره لان اكتسبت مرضات الله والشعب في وقت واحد وخسرت التجار والله لايرد الردي فيهم
نرجع حق موضوع المساواه اللي ذبحونا فيه (كما نص عليه الدستور)
ولم يطبقوه بزيادة الخمسين الاخيرة لان اعتقد الاخ الفاضل احمد بقرة نسي الدستور او تناسي هذة الصفة العظيمة فيه (المساواة) انا اقول الحين اشلون اسقاط فوائد القروض اعدل من زيادة الخمسين الاخيرة
لان إذا اسقطت الفوائد بقي الاصل علي المدين ويتحمل قيمة القرض اللي اخذه سواء بني بيته اوراح تايلند اوالمغرب كما ذكر احد المعلقين علي هذا الموضوع الخطير يعني المبلغ اللي اخذة المقترض يدفعه علي داير مليم(يعني فلس) واللي ماأخذ قرض ماعليه شي يعني اللي اخذ يدفع واللي ماأخذ مايدفع هني المساواه مو انت لك خمسين وانت مالك شي هذا الظلم بعينه وعدم المساواة
من اخوك الغير مديون لاي جهه والحمد لله وخسران بالبورصة ولله الحمد علي كل حال ولكن ما أحسد اخواني الغرمانين (غارقين)بالديون ان يرفعون عنهم الظلم ويخلون التجار شويه والله ماراح ينفعونهم وانتم تذكرون 2/8 الغزو الاليم علي حبيبتنا الكويت عسي ربي يحرسها ويحرسكم شلون وقف هذا الشعب العظيم في وجه الكلب صدام اعزكم الله

اقول كلمه اخيره ارجوا من الجميع اتباعها حب لأخيك ماتحبه لنفسك

والسلام ختام وأسف علي الاطاله :)

ابو فهد 75

عضو نشط
انا ما عندي مانع أن يتم شراء المدونيات بشرط يستطيع كل شخص مقترض أن يثبت انه ما سافر المغرب او تايلند بعد تاريخ استحقاق القرض، اضافة لانه ما قام بشراء أسهم بالسوق.[/font][/size][/color][/center][/QUOTE]

اشوف حطيت شروطك هذي على الفلوس الللي راحت حق لبنان او اليمن او بنغلادش او مصر !!! او اللي انضخت بالبورصه حق جم تاجر !!

للاسف انت من الناس اللي ذابحهم الحسد وهذا عيبنا يا اهل الكويت

احمد ربك على النعمه وحب لاخيك ما تحب لنفسك .

المغيرة17

عضو نشط
اشوف حطيت شروطك هذي على الفلوس الللي راحت حق لبنان او اليمن او بنغلادش او مصر !!! او اللي انضخت بالبورصه حق جم تاجر !!

للاسف انت من الناس اللي ذابحهم الحسد وهذا عيبنا يا اهل الكويت

احمد ربك على النعمه وحب لاخيك ما تحب لنفسك .

لا .. مو عيبنا الحسد .. عيبنا إن كل واحد يفكر بنفسه.. حتى لو ينظلم غيره .. المهم يحوشه نصيب من الكيكة

bnyder2002

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

انا مع احترامي لرأيك ، ما أوافقك الرأي

السبب اولا اني لست مديون لأي بنك ماعدا بنك التسليف شاري بيت وهذا ماله علاقه بالقروض
وخسران بالبورصه ولا أبي الحكومة تدعمها لأن مغامراتي الشخصيه ليس للحكومة اي دخل فيها لتدعم البورصه لتراضي التجار علي حساب الشعب ولو ان فلوسهم يمكن تتضاعف علي الأمد البعيد ولكن تقدر تقول هم مغامرة انتبه ليست مقامره بل مغامرة
ولكن لو اتينا لإسقاط فوائد القروض الوضع مختلف 180 درجة اسقط الفوائد المحرمه اللي انت فرضتها علي الناس واخذ اول واحسن شي اجرها وثاني شي تشيل الناس من الهم وتراكم الفوائد اللي الحكومه سوتها واللي اهم بالنسبه للحكومة الفلوس (موالمواطن) راح ترجع للخزينه بالكامل لان هي اللتي تصرف الرواتب وبالتالي تخصم قيمه القسط الجديد مباشره قبل ان ينزل بالحساب وهذي ليست مغامره لان اكتسبت مرضات الله والشعب في وقت واحد وخسرت التجار والله لايرد الردي فيهم
نرجع حق موضوع المساواه اللي ذبحونا فيه (كما نص عليه الدستور)
ولم يطبقوه بزيادة الخمسين الاخيرة لان اعتقد الاخ الفاضل احمد بقرة نسي الدستور او تناسي هذة الصفة العظيمة فيه (المساواة) انا اقول الحين اشلون اسقاط فوائد القروض اعدل من زيادة الخمسين الاخيرة
لان إذا اسقطت الفوائد بقي الاصل علي المدين ويتحمل قيمة القرض اللي اخذه سواء بني بيته اوراح تايلند اوالمغرب كما ذكر احد المعلقين علي هذا الموضوع الخطير يعني المبلغ اللي اخذة المقترض يدفعه علي داير مليم(يعني فلس) واللي ماأخذ قرض ماعليه شي يعني اللي اخذ يدفع واللي ماأخذ مايدفع هني المساواه مو انت لك خمسين وانت مالك شي هذا الظلم بعينه وعدم المساواة
من اخوك الغير مديون لاي جهه والحمد لله وخسران بالبورصة ولله الحمد علي كل حال ولكن ما أحسد اخواني الغرمانين (غارقين)بالديون ان يرفعون عنهم الظلم ويخلون التجار شويه والله ماراح ينفعونهم وانتم تذكرون 2/8 الغزو الاليم علي حبيبتنا الكويت عسي ربي يحرسها ويحرسكم شلون وقف هذا الشعب العظيم في وجه الكلب صدام اعزكم الله

اقول كلمه اخيره ارجوا من الجميع اتباعها حب لأخيك ماتحبه لنفسك

والسلام ختام وأسف علي الاطاله :)

ألف تحيه لك أخي العزيز وبارك الله فيك

الأرستقراطي

عضو نشط
آنا ما يبط جبدي أو كبدي أو شبدي ،،، المهم اللي يقول لا تطيحون المديونيات ،،، يعني يكون شايف شي احنا ما انشوفه ،،، و صدقوني لو ينزل قرار اسقاط المديونيات تلقونه أول واحد صاف بالطابور ،،،

نائب

عضو نشط
آنا ما يبط جبدي أو كبدي أو شبدي ،،، المهم اللي يقول لا تطيحون المديونيات ،،، يعني يكون شايف شي احنا ما انشوفه ،،، و صدقوني لو ينزل قرار اسقاط المديونيات تلقونه أول واحد صاف بالطابور ،،،

ههههههههه سلامت كبدك اوجبدك او شبدك المهم هذا مايصف بالدور لانه مو مديون

هذا بيني وبينك لا أحد يدري من ذوات الدماء الزرباء اسف الزرقاء:eek:

وارجع لأخوي بنيدر واقوله الله لايهينك

أعلى