اسعد شخص في العام الجديد

dr.mohd

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2008
المشاركات
211
الإقامة
Kuwait

ضرغام

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2007
المشاركات
662
المصري محمد محمود مليونير «الدانة» الجديد من «الخليج»

مليونير الدانة محمد محمود


a676271c-b8c0-48d5-9ba7-97bba91b34ca.jpg



اعلن بنك الخليج فوز محمد احمد طلعت هلال محمود وهو مصري الجنسية بمليون دينار في سحب جائزة مليونير الدانة، في السحب الذي جرى على الهواء مباشرة خلال برنامج الديوانية على محطة المارينا FM في 31 ديسمبر الماضي.
وكان وقع المفاجأة على محمد كبيرا حيث لم يصدق الاتصال الذي تلقاه من مذيع المحطة خالد الانصاري معلنا عن انه مليونير الدانة الجديد في الكويت.
وقال محمد «يا لها من بداية رائعة لسنة جديدة! لم احلم يوما بانه بامكاني الفوز بهذه الجائزة الضخمة. لقد اثبت بنك الخليج مجددا انه بحق البنك الذي يمكنني الاعتماد عليه فقد امّن الحياة الرغيدة لي ولعائلتي انا لا ازال غير مصدق».
وأضاف «ليس هناك ادنى شك في ان الدانة هو الحساب الافضل والانسب للاشخاص الراغبين بادخار المال وبنفس الوقت الحصول على فرص الدخول في السحب للفوز بأكبر جائزة مالية في الشرق الأوسط. لقد ادخرت في حساب الدانة منذ 2006».
وسينطلق حساب الدانة مجددا في مطلع العام 2009 بآلية ومواعيد يتم الاعلان عنها لاحقا، لذا ينصح بنك الخليج جميع العملاء بالابقاء على ارصدتهم في حساب الدانة.
والى جانب فرص الفوز، يمنح حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة «بطاقة الدانة للايداع الالي فقط» التي تمنح عملاء الدانة حرية ايداع النقود في اي وقت يناسبهم، اضافة الى خدمة «حاسبة الدانة» الجديدة التي تمكن العملاء من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب المليونير.
كما يمكن فتح حساب الدانة في غاية السهولة. فما على العميل سوى التوجه الى احد فروع البنك البالغ عددها 45 فرعا او الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على رقم 1805805. كما يمكن زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بحساب الدانة أو أي من خدمات ومنتجات البنك الأخرى.
 

holding

موقوف
التسجيل
23 مايو 2007
المشاركات
581
ما تلاحظون ألي يفوزون يا مصري يا هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أذكر مره واحد قلي سالفه بأنه راح بنك الخليج وكان في سحب علي سياره bmw والي فاز بالجائزه كان فراش بالبنك وكان يعرفه والفراش قاله أنه باع السياره ما أدري صدفه ولا صدفه غريبه .
 
أعلى