ميموري غريب عجيب للـpsp بحجم 16جيجا

الحالة
موضوع مغلق

BoKhaled77

عضو نشط
السلام عليكم

اقدم لكم هالميموري العجيب : PhotoFast CR-5400 وطريقة عمله انه يحول ميموريات التلفون الجديده والكاميرات الديجيتال MicroSDHC او MicroSD/TF الي ميموري البي اس بي العاديه MS Pro Duo ويقبل شريحتين مختلفين مو شرط نفس النوع وممكن تركب شريحه وحده بس والأحجام اللي يقبلها ويشغلها على البي اس بي شي خيالي (من 32 ميجا الي 32 جيجا) لكن لازم البي اس بي يكون مطور فوق الفيرجن 2.80 واعتقد اغلب اللي عندهم بي اس بي راح يشتغل عليها هالمحول الاحجام اللي تركب عليه هي :

* لشريحة MicroSD/TF من 32 ميجا الى 4 جيجا للشريحه الوحده كحد اقصى

*لشريحة MicroSDHC من 4 جيجا الى 16 جيجا للشريحه الوحده كحد اقصى

وتقدر تدمج شريحتين مختلفين من اي حجم ويصير عندك ميموري بحجم 10 جيجا 12 جيجا وانت ماشي لين توصل 32 جيجا اللي هو الحجم الأقصى لهالمحول .

وهذي صور توضيحيه للمحول وطريقة عمله :

اتمنى تكون الفكره وصلت :)

هالمحول متوافق مع اصدارات البي اس بي الثلاثه : الفات (المتينه) 1000 - السليم (الضعيفه) 2000 - السليم المطور 3000

اللي متوفر عندي الحين المحول مع كرتين MicroSDHC سعة 8 جيجا والحجم الاجمالي 16 جيجا والفعلي بعد الفورمات 14.9 جيجا (لازم يتفرمت عن طريق البي اس بي)

يعني تخيل كم لعبه يشيل ؟ يعني حط 7 كروت ابو 2 جيجا داخل البي اس بي وتخيل كم لعبه تحط فيه ؟ انا عندي واحد شغال الحين على البي اس بي وفيه 34 لعبه اصغر وحده فيهم حجمها 128 ميجا واكبر وحده 1.16 جيجا وباقي فيه مساحه فاضيه تقريبا 2 ونص جيجا يعني تقدر تحط بالكرت الواحد بحدود 13 لعبه من الحجم الكبير جدا الي تقريبا 80 لعبه من الاحجام العاديه

سريع جدا في تشغيل الالعاب ولا تحاتي تهنيق ولا شي , انا عندي كميه محدوده جدا جدا والسعر المطلوب في المحول الواحد 20 دينار فقط واظن هالسعر مناسب جدا اذا بالسوق بالمحلات الـ 8 جيجا العادي مال البي اس بي ينباع بـ 13 دينار, وفوق هذا افولكم الميموري العاب و افلام للصغار :)

اللي حاب يطلب الرجاء ارسال رساله على الخاص او النقال 66028544 او الايميل : bokhaled77@hotmail.com

ask_12

عضو نشط
اخوي يعني ميموري 16 قيقا اب 20 دينار

BoKhaled77

عضو نشط
المحول 3 في 1

1- كرتين MicroSDHC حجم الواحد 8 جيجا تقدر تستعملهم في التلفون
2- محولين من MicroSDHC الى MicroSD وتقدر تركبهم على الكاميرات الديجيتل
3- محول PhotoFast CR-5400 ويركب عليه كروت MicroSDHC او MicroSD/TFوتركبه على البي اس بي.

للعلم بس كروت MicroSDHC سعة 8 جيجا سعرها بالسوق الحين على 10

البكج يتكون من التالي :

1- عدد 1 محول PhotoFast CR-5400
2- عدد 2 محول من MicroSDHC الى MicroSD
3- عدد 2 كرت ذاكره MicroSDHC سعة 8 جيجا للكرت الواحد

والسعر 20 دينار فقط لا غير

حياكم الله

مهم للغاية

عضو نشط
بضاعتك حلوة اخوي وشغلك عدل ربي يوفقك

Bo-SaNaD

عضو نشط