mouse2009

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة acton, بتاريخ ‏2 يناير 2009.

  1. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    بسم الله الرحمن الرحيم





    المثل يقول عيش كثير وشوف الكثير!
    عشنا وشفنا ماوس فأرة صج !
    ناس فاضية ما عندها شغل صحيح


    قــام رجل فرنسـي



    بتحنيط فأر حقيقي



    وسوه فأرة حاسوب



    طبعاً نقل بالصور



    شوفوا وتأملوا ماذا فعل !!..؟
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    نبي تعليقاتكم