***** قيمت هالموضوع 36 بليون دولار لوعملنا تخسره امريكا بشهر واحد فقط *****

Winchester SX3

عضو مميز
الله بالخير جميعا

بالنسبه للموضوع انا من رايي ان المطاعم والكافيهات و ملابس التجزئه ليست الا لشخص اخذ وكالتها بناء على عقد بينه و بين ملاك الشركه الأم مقابل مبلغ مادي يدفع بشكل سنوي او بنسبه من ارباح الوكاله بأي دوله كانت على حسب بنود العقد
اللي فهمته من كلامك انك متأكد ان الوكيل مشارك بتمويل اسرائيل !!
انا اعتقد ان جميع عقود الوكالات تمر بدورة طويله بوزارات الدوله و يتم الموافقه عليها ولا جان ما شفنا هالوكالات بالكويت!! ولا شرايك ؟؟
انا اشجع حرصك على اخواننا بفلسطين بس الأمور هذي لازم معاها ادله قويه

و شكرا

bowled88

عضو نشط
لعنة الله عليهم وعلى اليهود..
"إِنَّ الَّذِيْنَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُم لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيْلِ اللهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُوْنُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِيْنَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يَحْشَرُونَ* لِيَمِيْزَ اللهُ الْخَبِيْثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيْثَ بَعْضَهُ عُلَى بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيْعًا فَيَجْعَلَهُ فِيْ جَهَنَّمَ أُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ" (الأنفال: 36-37).

أبو زين

عضو نشط
وطبعا الشعب الكويتي لايمكن ان ينسى سكوت المريكا ووقوفها امام مايحصل في غزة وقوف الابله .. الذي لا ينطق إلي عندما تكون الامور في مصلحته .. وطبعا الجيوش الامريكا لما تتحرك لي نصرة الكويتي إلا لي مصلحه وليس لتسجيل موقف مشرف او حبنا في اهلها ... ولو كان الامر كذلك لا راينا مواقفها المشرفة في فلسطين وفي السودان وفي شيشان لكي نشكرها على ماتصنع ... ولقد اخذة امريكا كل مانفقته لتحرير الكويت من اموال الكويتين في تكاليف الطائرات الامريكيه والسفن والصواريخ وحاملات الطائرات والغواصات والاقمار الصناعية في منتجاتهم التي اصبحت في كل مكان في الكويت ولو نفرض ان الشعب الكويت انتها كله في الغز العراقي لخسرة امريكا شعبا كاملا كانت تربح من ورائه الملاين لذلك يجب ان تبقيه لكي تمتص منه ثرواته وتستفيد منه .. وبنسبة لمن يسب ويشتم الشعب الكويت سوف يضل الشعب الكويتي في مساعدتهم ونصرتهم لأخوانهم مهما كان منهم الاعتداء ولا نرد الإسائه إلا بالاحسان هذا ماتعودنا عليــه وماعرفته عنا شعوب العالم ..... والمقاطعه شي بسيط فقط لدغه بسيطه لكي تحس بخسارتها وتوقف مايحصل في غزة ... لانها لا تتحرك إلي عندما تكون مصلحتها ونحن نتعمل معااه بهذا المبداء ... واتمنى ان تعيد النظر في كلامك .. وبارك الله فيك اخي العزيــز

صح لسانك بارك الله فيك أخوي فيصل

أعلى