يا اهل الخبرة dytk

Rational

عضو نشط
يا شباب شرايكم بالسهم. هل تتوقعون له بالصعود. امس نزلت ارباحه وزينه بس ما ادري ليش نزل.

ارجوا التحليل

زشكرا

Rational

عضو نشط
????????????

المسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساعدة

jamal

عضو نشط
هدى بالك اخى الكريم .. انت شايف وضع السوق تعبان جدا

الصبر اخى العزيز الصبر ..

Rational

عضو نشط
السلام عليكم الاخ جمال

والله مو القصد. بس تعقدت من السهم. السهم اخباره حلوه وارباحه 250% حسب قرائتي وفهمي للخبر ، هل انا مخطأ بشيئ؟ فلما النزول.

ممكن المساعدة لاني بصراحة خسران حيل.

انا شاري السهم على 1.10 للعلم

وجزاك الله خير

:(( :(( :(( :(( :(( :(( :((

jamal

عضو نشط
نعم اخباره ممتازه ولكن ..

لا تحكم على السهم . لانه وضع السوق تعبان ولا نقدر ان نحدد مصير السهم

لانه المؤشرات فى النزول .. انظر اخى الكريم لهذا السهم >> Tgal

اخباره ممتازه + ارباح للشركه .. ولكن فى النزول الى ان وصل من 2.15 الى 1.30

انظر الفرق اخى الكريم وليس هو فقط انما الكثير من الاسهم .. الصبر اخى العزيز
وكان الله فى عون الجميع

Rational

عضو نشط
الف شكر لك اخوي جمال

بس لي سؤال هل انت متابع السهم؟ وهل قريت خبر السهم؟

بس ابي اعرف هل اخبار السهم زينة او انا مخطأ بقرائتي للسهم؟؟

واسف علي الاطالة

وجزاك الله كل خير

jamal

عضو نشط
انتهت الثّلاثة أشهر 31 مارس, 2004 ( فترة لمدّة ثلاثة أشهر سنة 2004 ) أسكومباريد إلى الثّلاثة أشهر انتهى 31 مارس, 2003 ( ال2003 ثلاثة مونثبيريود ) .

الإيرادات لفترة لمدّة ثلاثة أشهر سنة 2004 زادت إلى 12,096,000 $ من 12,012,000 $ لفترة لمدّة ثلاثة أشهر سنة 2003 . كان مزيج الإيراد لأندسيرفيسيس المنتج 39 % و 61 %, على التّوالي, لفترة لمدّة ثلاثة أشهر سنة 2004, أسكومباريد إلى 42 % و 58 %, على التّوالي, لفترة لمدّة ثلاثة أشهر سنة 2003 . كان ثيديكريس في الإيرادات جزئيًّا خارج المجموعة ب450,000 $ من مبيعات رخص الإيتسبرودكتيفيت أثناء فترة لمدّة ثلاثة أشهر سنة

كما ترى ....!!

قد توسّع الشّركة مجال أعمال منتجها من قبل مرشّحي برسونجاككوسيشن بالتّكنولوجيّات المتكاملة, الخدمات أو المنتجات .سوف الشّركة تبدأ مثل هذه الاقتناء, يتوقّع أنه ولدفينانس الصّفقات مع اتّحاد رأسماله العامل و ثييسيونس سندات المضاربة الإضافيّة . ستحاول الشّركة إلى تمويل سيكريديشنال, متضمّنًا الأسهم العاديّة التي تموّل أين يستولي, فوراككوسيشنس . لا يمكن أن يكون هناك تأكيد, لكنّ, أنّ الشّركة بيسكيسفول سوف في التّعرّف على مرشّحي الاقتناء المناسبين أو ذلك, مرشّحو إيفابروبريات تُعُرِّفُوا, أنّ ستكون الشّركة إينوبتينينج ناجح الضّروريّ التّمويل لإكمال الاكتساب .

تتوقّع الشّركة أنّ التّحسّن المستمرّ في نقده ينساب أثناء fiscal2004 بتنفيذ تقليل المصاريف العامّة الإداريّة أيضًا أساجريسيفيلي يتابع علاقات العميل الجديدة و يوسّع السيرفيسيسوفيريد إلى العملاء الحاليّين . تعتقد الشّركة أن أونهاند نقدها الحاليّ وأيضًا الدّين الإضافيّ المحصول حديثًا و أوبتينيديكوتاي حديثًا اللذان يموّلان سيزوّدان التّمويل الكافي خلال 31 مارس, 2005 .

أعلى