الى لجنة الانقاذ البورصه؟..اتقوا الله فينا...

مضارب1

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2004
المشاركات
629
والله ماعارف كيف ابدأ من كثرت خسائر اليوم ::verymad::
اين لجنة الانقاذ ؟؟
اين وزير الماليه ؟؟
اين واين؟؟
لاحول ولاقوة إلإبالله...................
يعني خلاص نسى اللون الاخضر؟؟؟؟
 

بو ضاري 2005

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2008
المشاركات
2,847
اى اداره قذره لما يرتفع السهم يتوقف ولما ينزل نزول جنونى مالهم شغل
 

caca

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,709
مهزله 150 شركة حد ادنى ولا يوجد من يشترى...
والله ياجماعه احنى ضحية لعبة هذه نزول متعمد واكرر متعمد للوصل الى غاية....
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
كتب تامر حماد: توقع وزير المالية مصطفى الشمالي لـ الوطن أن تباشر محفظة دعم البورصة عملها بعد انتهاء عطلة العيد مباشرة مضيفا »الهيئة العامة للاستثمار تضع الضوابط والآليات المكملة لعمل المحفظة التي تهدف للعب دور صانع السوق على معظم الاسهم.. نستهدف اعادة التوازن الى البورصة مجددا..والمحفظة ستقوم بذلك..كنا نتمنى اطلاق المحفظة قبل العيد فما يهمنا بث الثقة في نفوس المتداولين.. لكن الهيئة ما زالت تعكف على اتمام الاستراتيجية المتعلقة بالمحفظة.. نتوقع انجازها بعد العيد«.

وحول ما نشرته صحيفة التايمز البريطانية عن سحب الهيئة العامة للاستثمار الكويتية 4 مليارات دولار من استثماراتها في الاسواق الخارجية الى الكويت بهدف ضخها في البورصة واعادته الى دائرة النشاط مجدداً قال الشمالي »الرقم بحوزتك فلماذا تسأل«!.

وكانت صحيفة التايمز قد قالت في وقت سابق ان الكويت سحبت هذا الرقم البالغ 4 مليارات دولار لضخها في البورصة عبر الهيئة العامة للاستثمار في اطار سعي الصناديق السيادية الخليجية لتحويل انشطتها من أسواق المال الغربية الى الاهتمام بدعم اقتصادياتها المتعثرة وحمايتها من تداعيات الازمة المالية العالمية والانخفاض القياسي لاسعار الاسهم.

يذكر ان مجلس الوزراء قد اعتمد اول امس بصيغة نهائية، تخصيص ملياري دينار للمحفظة المقترحة من لجنة الانقاذ، تمهيدا لتوجيه اموالها الى سوق الكويت للأوراق المالية، بغية وقف نزيف الخسائر الذي تتعرض له الشركات والافراد من جراء تداعيات ازمة المال العالمية.هذا ما فعلتةلجنة الانقاذ تصريحات كاذبة جعلت السوق يتماسك كم يوم والحين الحكومة بصراحة تركت السوق لمصيرة المحتوم والامل كان فى المحفظة ان تدخل بقوة بتاريخ الثلاثاء 23/12/2008 وكان هذا التصريح مثل ما يقولون اخر كلام على اثرة تعدل السوق يوم واحد بس سرعان ما عرفت الحقيقة ان الصحاف العراقى قد عاد من جديد واقول بعد اللى حصل اليوم المعين هو اللة وبس مجلس الامة همهم الكرسى ان لايسقط من تحت ارجلهم والمصيبة انة لايوجد حل او بارقة امل للوضع الماساوى للسوق وشكلنا بنشوف اسهم ال10 فلوس عن قريب مثل ما قال الاخ المذيع عايد العنزى اليوم
 

مضارب1

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2004
المشاركات
629
لماذا لاتسقيل اللجنه اذا كانت فشلت في مهمتها؟؟؟؟
 

ECONOMIST2006

عضو نشط
التسجيل
7 ديسمبر 2005
المشاركات
33
وزير المالية واللون الأخضر

الظاهر وزير المالية عنده عمى ألوان ( يقصد باللون الأخضر اللون الأحمر عنده ) والريال في هذي الحاله صادق بس العيب فينا إحنا اللي ما ندري :d
 
أعلى