adsx سهم و نزول غير طبيعي

جمال16

عضو نشط
adsx سهم و نزول غير طبيعي و بدون أسباب هل من اخبار عليه يا أهل الخير

بويعقوب

عضو نشط
أخي جمال16
هذا السهم ومع الأسف معودنا على النزول الغير طبيعي..!!!! :confused:

alattar

عضو محترف
اخوي جمال16

من الناحية الفنية هدفه من النزول على شارت 60 هو 1.90

وهو قريب منها الأن اهم نقطة هي 1.70 من الضروري الصمود فوق 1.70 بما ان السهم فوق 1.70 لا تخاف ان شاء الله يرتد

هذا من الناحية الفنية اما من ناحية الأخبار اتركها للأخوان ان شاء الله مايقصرون معاك

تحياتي

جمال16

عضو نشط
شكرا اخواني العطار و بو يعقوب أريد أن اعرف سبب النزول في ظل ارتفاع الاسواق و هاد اللي محيرني!!!!!!!!!

ابو سعود

عضو نشط
سلااااااااااااااااااااااام

ما أدري وش قلعة هالسهم .. ؟؟!! :confused:

آخر خبر له كان جيد جدا .. أعلنوا فيه أرباحهم للربع الأول .. 03. للسهم الواحد .. مقارنة بخسائرهم في العام الماضي

Revenue for the first quarter of 2004 was $26.9 million, a 7.2% increase from the $25.1 million in revenue in the first quarter of 2003. The increase in comparative quarterly revenue was attributable to an increase in revenue from InfoTech USA, Inc., as well as the Company's wholly-owned subsidiary Government Telecommunications, Inc.

Net Income for the first quarter of 2004 was $1.5 million, or $0.03 per share, compared to a net loss of ($26.9 million), or ($0.95) per share in the first quarter of 2003. Included in the results for the first quarter of 2003 was a non-recurring non-cash charge in the amount of $22.0 million.

والله أعلم قد يكون فيه خبر سيء على الابواب .. أو مجرد ضغط على السهم من كبار المستثمرين ..

أرفق لكم الشارت للإفادة .. :)

و يتضح منه أن السهم في ترند قوي نازل .. :(

والغريب أنه بالرغم من تحسن السوق الا أن السهم لم يتأثر ايجابا ..

منيب بايع الكميه اللي عندي لو يحبون الثريا .. الا ان شاء الله أزيدها بعد .. والله أعلم .. :)

أخوي الفاضل العطار:

لو سمحت ممكن توضح من وين حددت نقاط الدعم اذا تكرمت (خاصة 1.7) :) .. وشكرا .. :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.7 KB   المشاهدات: 302

alattar

عضو محترف
اخوي ابو سعود

1.70 من نفس الشارت الي انت رافقة لاحظ اول خط انت وضعته عند 2.40 الى 2.20 فرق 20 سنت من كسر 2.10 يعني 1.90 ومن اعلى 2.60 فرق 20 سنت يعني اذا نزل عن 1.90 يعني رجوعه الى 1.70 وهو اخر رمق له اذا كسرها وخل نقول 1.60 يعني رجوعه الى اقل من الدولار والى مستوياته القديمه وارد يعني لابد من صمود السهم فوق 1.70

انا اشوف ان السهم اذا نزل عن 1.70 راح يكون هدفه 60 سنت والمده من شهر الى ست شهور هذا والله اعلم

وان شاء الله السهم ما يكسر 1.70

تحياتي

ابو سعود

عضو نشط
^
^
^

أحيــــــــــــــــــــــــــه .. أثر الدعوه خايسه :(

أنا ما توقعتك أبدا تطري سيرة اسعاره السابقه .. لأنها في نظري كانت قبل تجميع السهم .. وبصراحه لو فعلا نزل لمستوياته الأولى فهذا يعني أنه موب سهم الا قلة حيا :eek: خاصة أن الشركه معلنه ارباح ..

عاد أنا ما قدرت أستفيد من شارت الديلي ولا الويكلي لأن فيهم قاب كبير فتجاهلتهم ..

ولكن أشكرك بعنف أخوي العطار على شرحك .. وشكلي بغير رأيي وأجهز الستوب لوز حول 1.65

<<=== يغير رأيه بسرعه :D :D

أكرر شكري لك يالعطار .. وان شاء الله السهم يرتد .. :)

alattar

عضو محترف
اخوي ابوسعود

السهم لحد الان ماشكل اي نماذج على الديلي والويكلي من الممكن الأيام القادمه يشكل شيء معين فلاتتهور وتبيع خل نشوف شنو يسوي السهم بعدين نحدد

تحياتي

جمال16

عضو نشط
و الله أنا ما بدي بيع رأسمالي 3.9 البيع الآن مصيبة ......لكن لكن لكن لم اسمع اي خبر حتى الآن عنه و اريد ان أعرف هل الانسايد يشتروا ام يبيعو؟

دايخ

عضو نشط
فيه خبر الآن على الشركة فهمت منه ان الادارة تقول ان النزول غير مبرر .. أتمنى أكون فهمت الخبر صح

عطونا رايكم شباب

ابو سعود

عضو نشط
هذا هو الخبر .. :)

PALM BEACH, Fla.--(BUSINESS WIRE)--May 19, 2004--Applied Digital Solutions, Inc. (Nasdaq: ADSX - News), an advanced technology development company, commented today on recent trading activity in the Company's stock. The Company noted that a previously filed registration statement recently became effective and, accordingly, believes that its former CEO and other former officers of the Company are trading. Moreover, the Company knows of no business or financial condition that would explain the recent decline in its share price.

وهو فعلا مثل ما قلت أخوي دايخ .. ويعتبر في نظري خبر جيد .. و يدل على أن الدعوه والله أعلم ضغط من كبار المستثمرين على السهم عشان ينزل ويشروه من تحت ..

المشكله انه بناء على الخبر الشركه تتوقع أن مدراء ومسئولي الشركه السابقين قاعدين يتداولوا السهم حاليا.. والخوف فقط أن لهم نوايا سيئه تجاه السهم (هذي من عندي) .. بس شخصيا ما هقيت أن فيه أحد بيضيع فلوسه عشان يطيح سهم شركه :confused:

مشكوووووووور أخوي .. وبالتوفيق للجميع .. :)

أخوي العطار .. أنا ما ببيع الا اذا كسر دعم 1.7 .. أما اذا ان شاء الله ارتد عنها أو عن 1.9 بشتري فوق الكمية اللي عندي

دايخ

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي ابوسعود ونقول الله كريم

:)

يعني ما جاهم المناقر وشغل الضراير إلا على وجيهنا.. الله يستر

:)
:D

ابو سعود

عضو نشط
أخوي دايخ .. :)

الخبر نزل بعد الساعه اثنين .. أبيك تلاحظ حركة السهم .. :)

صار فيه تعديل .. وأرجو أنه يستمر ..

الملفات المرفقه:

• adsx now.png
    adsx now.png
    الحجم: 2.8 KB   المشاهدات: 248

جمال16

عضو نشط
بدأت الارتفاع بشكل درامي 7% خلال 10 دقائق!!!!!!!!!!!!!!!!!

العميد

عضو نشط
الله يجزاكم الف خير على تحليل هذا السهم انا والله شاري فيه ومحتار وش السوات لانه سهم جيد بس هالنزول الغريب قاهرني :confused:

الا في حال الارتفاع،، الهدف المتوقع كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو سعود

عضو نشط
الخبر كان له تأثير رائع .. :)

أخخخخ لو بس شريت يوم انه تحت الدولارين ..

<<==== بدا عاد في الحركات اللي مالها داعي :D :D

الملفات المرفقه:

الحجم: 3.4 KB   المشاهدات: 261

جمال16

عضو نشط
و الله يا أخي العميد ما نقدر نقول الهدف لأن نزوله الذي هو بدون سبب جعلنا نحتار ....لكن أنا برأي سيعوض خسارته بيوم أو يومين حين ينتبه المستثمرون أن اوضاع الشركة جيدة و خصوصا بأول خبر ينزل عليه.

كما أن هذا السهم عودنا على الهبوط بهدوء و الارتفاع المفاجىء السريع (انظر الى التشارت) تذكرني عندما يرنفع ضعف أو ضعفين خلال فترة لا أظن أنها بعيدة.

هذا و الله أعلم

العميد

عضو نشط
الله يسمع منك اخوي ابو جمال

أعلى