ابي رايكم يا جماعة00000000

الحالة
موضوع مغلق

حدي متفائلة

عضو نشط
انا ابي اشتري سيارة بس محتارة بين سيارتين

الاولى اكاديا من جميس صراحة حيل داخلة مزاجي

والثانية طوارق سيارة بعد حلوة 000 وسالت وايد بس كل واحد يطلعلي عيب ما ادري شسوي ومحتارة وايد وايد --- طبعا انا لازم اخذ سيارة كبيرة لظروفي العائلية
ياليت اللي جرب وحدة من هالسيارتين يقول لي 000 وشاكرة لكم مقدما

سجين الود

عضو نشط
والله السيارتين مابينهم مقارنه الطوارق الماني ماعليه كلام رزه وفخامه بس قطع غياره نار

وسعره غالي بعد والاكاديا سعره ارخص وقطع غياره ارخص بس مايجي ربع فخامة واداء الطوارق

وبعدين الحجي كله ميزانيتج شلونها يعني اذا تقدرين تشترين طوارق وقادره تصلحينه وتسويله

سيرفس بالوكاله واذا لا خلج الاكاديا اما بالنسبه للي جيبه عمران ياخذ طوارق ومايشاور

هذي مافيها كلام والتجربه انا ما جربت ان شاء الله الشباب مايقصرون معاج حجيه

واتمنى اني افدتج

diesel

عضو نشط
وبعدين الحجي كله ميزانيتج شلونها يعني اذا تقدرين تشترين طوارق وقادره تصلحينه وتسويله

سيرفس بالوكاله

يا اخي ما دام عندك خبرة وياهم يا ليت تقول لنا شلون صيانتهم و هل يتأخر السيرفس عندهم و شكرا.

Nawaf_q8eee

عضو نشط
اختي العزيزه نصيحه لوجه الله خليج عن الطوارق والاكيديا خليج بالتويوتا وعن قريب الساير راح ينزل جيب تويوتا فخم وسعره مفاجأه وشوفي جريدة الانباء فيها الخبر تاريخ5 _1 _ اللي اهو امس والله يوفقج

Winchester SX3

عضو مميز
بالنسبه لي انا الطوارق سعره زوين الحين بس سمعت انه شكله بيتغير
و اكاديا مادري عنه صراحه بس توه يديد ما صارله فتره

شوفي الباثفايندر !! ياباني و كد ومد :)
و دامج تبين جيب هم شوفي فورد اكسبلورر اليديد توه عرضه اليديد امس بالجريده ب 6300

والراي رايج

الحمرانيـ

عضو نشط
اختي العزيزه نصيحه لوجه الله خليج عن الطوارق والاكيديا خليج بالتويوتا وعن قريب الساير راح ينزل جيب تويوتا فخم وسعره مفاجأه وشوفي جريدة الانباء فيها الخبر تاريخ5 _1 _ اللي اهو امس والله يوفقج

انا مع اخوووي صراحه انا برأي تنطرين يمكن تنزل الاسعار وتاخذيلج شي زين ورخيص وصراحه في جيب تيوتا عجييب اعتقد مديله 2007 وشكله بناتي وعجيييب بشوفلج اسمه

وبالنسبه للطوارق كان عند واحد من ربعي بس صراحه ستعامله مو شي وكان كله يشكي من قطع الغيار

ومومفقه اختي

متابع جيد

عضو نشط
انا رأي تنطرين لأخر مارس الأسعار تكون عجيبة لتسكير الميزانية للربع الأول والكل يبي الكاش من أمريكا للخليج بتشوفين عروض مذهلة والله يوفقك

أبو عمر1

عضو نشط
مرحبا اختي
اذا انتي على كلامج تبين سياره عائلية فوخري عن الطوارق لأن مافيه صف كراسي ثالث يعني بالعربي مايشيل مجرد شكل جيب
الأكاديا حلو بس سعره نفس سعر اليوكن
اذا تقدرين تنطرين البرادو احتمال يتغير شكله واحتمال ينقطع وينزلون واحد جديد نفس اليوكن

حدي متفائلة

عضو نشط
الشكر الجزيل لكل من شارك برأيه

وبالتوفيق للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى