شوفوا النصب:
رحت شركة زين وقلتلهم أبي اطبع مكالماتي ، قالي الموظف" دينارين ونصف عن كل شهر" قلتله مومشكله ، جان يقول الحين تاريخ 13/12 وآخر عشر أيام ما راح يبينون يعني 13 يوم ناقص 10 ييبقالي 3 أيام فقط ، قلتله خلاص إطبع شهرين ، جان يقول:
* جميع المكالمات الواردة تبين ، وجميع المكالمات الصادرة تبين ما عدا مكالمات زين الى زين!!!!!!!!!!!!
ليش؟ هل قاعد يلعبون بفواتيرنا؟ ولا ليش خايفين يسوون برنت؟
الشي الثاني مرات أتصل وأسمع صدى صوتي واضطر أسكر الخط وأرد أدق ومرات يفصل الخط إذا كان السيرفيس ضعيف،،،، ليش يحسبون علي 45 فلس عن ثانية أو ثانيتين ( 45 فلس مو مال سايب عشان نعطيها زين ، هذا حقنا . وجميع دول العالم أما تكون أول الثواني مجانية أو إحتساب الوحدات) جديا قاعد أفكر أرفع قضية عليهم على هذي السالفة
من ممارسات خدمة العملاء: يبيعونك حجي ومرات نصدقهم لانهم يعطون موظفينهم دورات إحترافية على الخداع والكذب والمراوغة.
ملاحظه أخيرة: نسبة كبيرة من موظفين شركة زين من عائلة وحدة
وازيدك ((((((عمليه نصب ثانيه)))))
قبل كم يوم صفرت الللي علي من مكالمات وزود نص دينار بحسابي سافرت السعوديه وماكلمت فيه ولا نص ثانيه لان عندي خط سعودي اشوف ارقام المكالمات الوارده على الخط الكويتي وادق عليهم من الخط السعودي
رجعت الكويت بعد ماطفت المنافذ ب7كليو اتصلت على خدمه العملاء
تخيل صار علي مكالمات 6.450 وبعد الكلام و والتشخط بموظفين الشركه طلع واحد اسلوب راقي وقالي لما تسافر ومعاك تلفونك وتعرف من يتصل عليك من ربعك واهلك هذي ميزه وخدمه والا لا قلت نعم قال هذي رسوم الخدمه اللي احنا مقدمينها لك
تخيل لو تسافر ويدق تلفونك حتى لو ماتشيله (((((حاسب حاسب )))
عليك حتى بالرنه شنوووووووووووو هالحوووووووووووووت اللي ياكل ومايشبع