afrt وخبر جديد عاجل

شراره

موقوف
راح يطوف السهم 02. ولكن بعد ورود خبر جديد أخر بس قولووووو أنشاء الله ينزل خبر ثاني هذا مايرتفع سنت إلا بخبر ولكن يجب أن يكون الخبر يسوي

شراره

موقوف
يا أخوان لاتخافون وسمعو كلام شراره للي شاري السهم بـــ 02. مافي خوف علية وراح يرتد إذا مو اليوم بعد أسبوع أو شهر بالكثير ،، في شي يشجع لان الشركة فيه شغل ويطلع علية أخبار بس يبيله جم خبر وتشوفونه واصل لــ 02. أنشاء الله بس الصبر حلووووووووووو صبرووووووو أن الله مع الصبرين

Etrader

عضو نشط
الظاهر إن توقعات اخونا شراره صحيحه ،البيع والشراء شبه متوقف الآن ،والفوليوم تقريبا ثابت

هاب ريح

عضو نشط
شنو يعني يا اخوي Etrader...... شنو قصدك ان السهم راح يبدا بالارتفاع ؟

Etrader

عضو نشط
أخوي هاب ريح هو مجرد تخمين ، بس ما تعتقد ان السهم لو كان عليه تجميع بيكون أفضل من انه يكون في مهب الريح ،مع تقلبات السوق قصدي ،اعتقد انها علامة تحسب لصالح السهم ، وعلى كل حال انا اتفق مع كل من قال ان السهم له رفعه فى المستقبل القريب إن شاء الله

هاب ريح

عضو نشط
وماتتفق معاي ان السهم في نزول ونزول عنيف وللحين مانزل شي السهم لمس 0.0082 وارتد منها وراح ينزلها ويطوفها نزولاً .... الفاليوم صحيح انه قوي وهذا الي محيرني !!!!!!!!

شوف كلامك (أخوي هاب ريح هو مجرد ((تخمين))) الكلمه هذي اعتقد غريبه اشوي :) وهل انا اشتري علي تخمينك؟!!؟!؟!

في ناس تخمينهم ان السهم يطوف ال3سنت وطلعت تخميناتهم غير صحيحه وفي ناس شروا علي تخميناتهم. والشغله فلوس مولعب.

مثلا كلام ابوفارس شوف شنو قال: ( الاخ ممدوح من أمس يقول السهم راح يكسر 3 سنت وأنا علي ((كلامة)) شريت من أمس وليمن الحين خسرت أكثر من 50 بالامية )....

الرجل خسران 50%

علي كلمه وحده راح يطوف ال3سنت

فأنا ارجوا انك لاتخمن لا انت ولا الاخوان (إلا) اذا كانوا علي يقين من كلامهم بنائاً علي تحليل او خبر ومدي تأثير الخبر او اي شي آخر..
والي يوافقني هالكلام يبدأ رأيه. واتمني اني لم اكن قاسياً عليك. الكلام هذا للمصلحه العامه

وبالنهايه. اتمني من الاخوي التوفيق وارتفاع السهم وتعويض الخسرانين فيه

والسلام عليكم ورحمه الله.

Etrader

عضو نشط
اخوي هاب ريح ،اقرأ كلامي مره ثانية
ما أظن إنك راح تلقى فيه كلمة (اشتري السهم)
وردي عليك كان من باب الأدب لأنك ذكرتني بالإسم
ولا تنس إن في ناس شارين السهم أصلا وأنا منهم ،ويهمنا أي حركه للسهم حتى لو كانت بسيطة

يا إخوان الأخ العزيز ممدوح يطرح رأيه بكل صراحة وليس مسئول عن من يشتري ومن يبيع وغالبية اإخوان أخذوا برأيه في كثير من التوصيات ووفقهم الله وكسبوا .
ونحن نثق في ما يقوله الأخ ممدوح وأن هدفه هو انتفاع الجميع وإلا لكان احتفظ برأيه لنفسه .
لذلك كل شخص مسئول عن ربحه وخسارته ولا يتحمل الأخ ممدوح أية مسئولية .
بل نقول له جزاك الله عنا كل خير وشاكرين لك جهودك حتى وإن خسرنا كل مالنا
( لاسمح الله ) .

بوفارس

عضو نشط
أخوي بوحمد وأخوي الغالي هاب ريح .
اي انسان يشتري أسهم تكون مسؤليتة الخاصة بمعني مانلوم أي انسان أعطانا أي تحليل .
الاخ ممدوح وكذلك با قي الاخوان من لهم خبرة يحللون الاسهم بطريقتهم الخاصة .
والباقي علينا أما نقتنع ونشتري وأما ننطر ولا نستعجل وبالنهاية الامر متروك لكل شخص وقناعتة.
بس لو الاخوان يفيدونا من خلال خبرتهم شنو اللي صار علي هالسهم يعني فية تطور بالايام القادمة ( نوع من الاطمئنان بس ).
وعساكم علي القوة .

جمل

عضو نشط
اتوقع انه سيصل الى 3. لمن يصبر فقط لمن يصبر .....حتى ولو سنه او ثنتين.

يعني الانسان يشتري كميه اسهم برأس مال غير مهم....ويتركه ان ارتفع ياحلولش :p اذا ولى قلعته... :eek:

هذي طريقه اظنها نافعه لمثل تلك الاسهم.والله اعلم.

ٍإما بالنسبه للاخوان الذين يبون السهم يطمر من 0040. الى 3. في فتره اسبوع او اسبوعين او شهر او شهرين حتى.......أمرهم غريب عجيب :eek: :eek: :eek:

وأنا مااقول انه مستحيل لكن نسبه حدوثه اتوقع انها مجهريه.

مع العلم ان لكل انسان الحق في التوقع وقد يصيب توقعه ولكن لا اعتقد انه يجوز أن يلام الانسان على توقعه, خصوصآ أذا تصور شخص ما باان توقع ذلك الكاتب صحيح ثم خاب ظنه.

هاكر

عضو نشط
أبو عبدالرحمن قال:
ولا يتحمل الأخ ممدوح أية مسئولية .
( لاسمح الله ) .
:eek: :eek: :eek: :confused:

ابو مياسم

عضو نشط
أبو عبدالرحمن قال:
يا إخوان الأخ العزيز ممدوح يطرح رأيه بكل صراحة وليس مسئول عن من يشتري ومن يبيع وغالبية اإخوان أخذوا برأيه في كثير من التوصيات ووفقهم الله وكسبوا .
ونحن نثق في ما يقوله الأخ ممدوح وأن هدفه هو انتفاع الجميع وإلا لكان احتفظ برأيه لنفسه .
لذلك كل شخص مسئول عن ربحه وخسارته ولا يتحمل الأخ ممدوح أية مسئولية .
( لاسمح الله ) .

ودمتم سالمين

هاب ريح

عضو نشط
هاب ريح قال:
هم انت سلوم السلوم تقول انه راح يكسر ال3سنت؟!! من صجكم انتم ياجماعه؟

ههاهاهاهاهاها يمكن كل شي يصير !! لايكون انتم اتشوفون شي انا مااشوفه؟

اذا وصل ل2سنت تكون معجزه وانشوف منو الي كلامه بالاخر بيكون

وانشوف منو الي كلامه بالاخر بيكون!!!!!! :mad:

هاب ريح

عضو نشط
هاب ريح قال:
وماتتفق معاي ان السهم في نزول ونزول عنيف وللحين مانزل شي السهم لمس 0.0082 وارتد منها وراح ينزلها ويطوفها نزولاً .... الفاليوم صحيح انه قوي وهذا الي محيرني !!!!!!!!

شوف كلامك (أخوي هاب ريح هو مجرد ((تخمين))) الكلمه هذي اعتقد غريبه اشوي :) وهل انا اشتري علي تخمينك؟!!؟!؟!

في ناس تخمينهم ان السهم يطوف ال3سنت وطلعت تخميناتهم غير صحيحه وفي ناس شروا علي تخميناتهم. والشغله فلوس مولعب.

مثلا كلام ابوفارس شوف شنو قال: ( الاخ ممدوح من أمس يقول السهم راح يكسر 3 سنت وأنا علي ((كلامة)) شريت من أمس وليمن الحين خسرت أكثر من 50 بالامية )....

الرجل خسران 50%

علي كلمه وحده راح يطوف ال3سنت

فأنا ارجوا انك لاتخمن لا انت ولا الاخوان (إلا) اذا كانوا علي يقين من كلامهم بنائاً علي تحليل او خبر ومدي تأثير الخبر او اي شي آخر..
والي يوافقني هالكلام يبدأ رأيه. واتمني اني لم اكن قاسياً عليك. الكلام هذا للمصلحه العامه

وبالنهايه. اتمني من الاخوي التوفيق وارتفاع السهم وتعويض الخسرانين فيه

والسلام عليكم ورحمه الله.

(نزول ونزول عنيف)!!! 0.0082 وارتد منها وراح ينزلها ويطوفها نزولاً . :)

الله يعوضنا فيه ياجماعه.

السلام عليكم ورحمه الله

أعلى