من بشائر النصر

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة سراج الأقصى, بتاريخ ‏7 يناير 2009.

  1. سراج الأقصى

    سراج الأقصى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2008
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    بعد العدد الكبير من القتلى والجرحى بنيران المقاومة
    باراك يعترف: دفعنا يوم الاثنين ثمناً باهظاً وجنودنا يصفون ما جرى بالأمر المرعب
    [ 06/01/2009 - 10:18 م ]

    القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام

    اعترف وزير الحرب الصهيوني إيهود باراك، بوقوع خسائر جسيمة في صفوفه جيشه، وقال "إن إسرائيل دفعت يوم أمس (الاثنين) ثمنا باهظا" في إشارة إلى العدد الكبير من الإصابات التي لحقت في صفوف جيش الاحتلال، لدى محاولتها التقدم، باتجاه أحد أحياء مدينة غزة.

    وأشار باراك، الذي كان يتحدث خلال جولة أجراها جنوب فلسطين المحتلة الثلاثاء (06/01)، إلى أن أهداف الحملة العسكرية في قطاع غزة هي "توجيه ضربة مؤلمة لحماس، ووقف تهريب السلاح من مصر، وتوفير الأمن للسكان".

    وقال باراك "نحن في اليوم الحادي عشر لحملة الرصاص المصبوب (الاسم الذي تطلقه إسرائيل على عدوانها على غزة) إنه وضع مربك، عرفنا أنها ستكون صعبة منذ اللحظة التي قررنا فيها الحملة .. دفعنا يوم أمس ثمناً باهظاً. إنها حرب مريرة، ولكن لم يكن بالإمكان منعها".

    وأضاف باراك قائلاً "خرجنا إلى الحرب كي نوجه ضربة قوية لحركة حماس، ولتغيير واقع الحياة، وتوفير الهدوء والأمن للسكان، والعمل على وقف عمليات التهريب إلى قطاع غزة .. حددنا تلك الأهداف ونعتزم تحقيقها".

    وكان رئيس الوزراء الصهيوني، إيهود أولمرت، رفض طلب ممثلي الاتحاد الأوروبي، وقف إطلاق النار لمدة 48 ساعة. وحذر من اتساع دائرة إطلاق صواريخ المقاومة لتصل 60 كيلومترا. وكانت الصحف العبرية قد وصفت نتائج القتال يوم أمس بأنها "مريرة جداً". مشيرة إلى أن عملية إخلاء المصابين والقتلى كانت معقدة وتحت النار، ووسط تغطية القصف المكثف من المروحيات والمدفعية.

    ووصفت صحيفة /يديعوت أحرونوت/ قسم الاستقبال في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، بأنه كان أشبه بساحة حرب. ونقلت الصحيفة شهادات عدد من الجنود المصابين، ويقول أحدهم "تعرض المنزل الذي دخلناه للقصف بصاروخين وكان به كثير من الجنود". ويقول آخر "دخلنا إلى المنزل وفجأة أطلقوا علينا النار، وانهار المنزل .. وأصيب رفاقي، كان الأمر مرعباً".
     
  2. أبو أنفال

    أبو أنفال موقوف

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2006
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم انصرنا نصرا عزيزا مؤزرا
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  4. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    اللهم انصر المسلمين في كل مكان