اللي يبي كاش نوط ينطح نوط وطلب 94 يتفضل !!!!

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

مساكم الله بالخير جميعا .

عندي طلب 94 شهر 5 ارغب بمنطقة جابر الاحمد .

القناعة راحة :) والطمع جنون ::verymad:: الدفع كاش :
D

بوسعود66666

عضو مميز
الله يرزقك يااخوى وانا عندى واحد من الربع عنده قسيمه فى مدينه جابر بشوفه وارد لك خبر ان شاء الله

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

مساكم الله بالخير جميعا .

عندي طلب 94 شهر 5 ارغب بمنطقة جابر الاحمد .

القناعة راحة :) والطمع جنون ::verymad:: الدفع كاش :
d

السلام عليكم

وين العروض شنو اللي صاير ..........!!!!!!!!!!

ياسر الروقي

عضو نشط
اخوى الاوراق الماليه جابر الاحمد راح تغطي طلبات 1996 حسب علمي قسائم وبيوت واحتمال كبير القسائم تغطي فليش تدفع خل فلوسك تضبط فيها القسيمه ان شاء الله لكن قليل من الصبر

*بو سلمان*

عضو نشط
اخوي حرام تبدل وانت عندك 94
اصبر انشالله يحوشك والله اعلم راح توصل جابر الاحمد حق 97 في احسن الحالات و 95 في اسوأ الحالات

سوق الاوراق

عضو نشط
اخوى الاوراق الماليه جابر الاحمد راح تغطي طلبات 1996 حسب علمي قسائم وبيوت واحتمال كبير القسائم تغطي فليش تدفع خل فلوسك تضبط فيها القسيمه ان شاء الله لكن قليل من الصبر

اخوي حرام تبدل وانت عندك 94
اصبر انشالله يحوشك والله اعلم راح توصل جابر الاحمد حق 97 في احسن الحالات و 95 في اسوأ الحالات

السلام عليكم

اخواني الكرام :

ياسر الروقي وبوسلمان ... تصيحتكم من الذهب الخالص وهذا يدل على المعدن الكويتي الاصيل .
نصيحة وراي ان دل على شئ يدل على احساسكم الراقي ومعرفتكم للوضع العام .وقدرتكم على معرفة حقائق المواطن الكويتي .والوضع العام للدولة .
نصيحتكم غالية جدا ليس فقط لانها موجهة لي انما هذه النصيحة اعتبرها موجهة للجميع ونصيحة للجميع .

اشكركم جميعا وجزاكم الله خيرا .

اخوكم سوق الاوراق يحييكم
.

*بو سلمان*

عضو نشط
الله يعافيك اخوي سوق الاوراق

ما سويت شي عيل لو تعرف ان في اشخاص بالمنتدى هذا كانو بفضل من الله ثم بفضل المعلومات اللي نشروها هني حافظو على تحويشت العمر بنصائحهم البيضاء الله يبيض وجوهم ووجوههن دنيا واخر.
اخوي كلنا اخوان ونحن كما قال الرسول -عليه السلام- المؤمن للمؤمن كالبنيان.... لاخر الحديث

والله يجزيك الف خير ويرزقك من رزقه

وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى