O.o°¨("سبب أختيـــــارك لمعـــــرفك")¨°o.O

blue chipper

عضو نشط
شكرا لدعوتي بلو جبرblue chipper
انت دعوتني وانا لطابك اجب
من شيم العرب الشجاعه واكرم والطيب والنخوه واكرام الضيف
هذا للعرب
فما تقول عن الغرب
نقول عنهم انهم لا اخلاق لاربوابط ااجتماعيه لاتقاليد لااصول
اكيد انت موافق على هذا الراي
سيدي
الكريم
انا مهندس كبير وقائد في رتبه عالىه اساعت بنا الايام وحاسسنابالغبن في بلادنا وتوجهنا الى بلاد الكرم والنخوه والتقاليدوالكرم والضيافه
وبقينا امام بيتهم لمده اكثر من اسبوع ننتظر الاذن من صاحب البيت بتفضله بالكرم العربي كان ذالك في شهر يناير كان الجو جداا بارد فالتحفنا السماء ونمنا جنبا الى جنب نحمي اطفالنا من موت البرد ومره الساعات وهو ير من قريب وبدا يصلي صلاه العشاء ونحن متوسدين الارض مع بطون خاويه ملءه الخوف من قساوه الارص ونقص الامان ومر علينا الصباح وصاحبنا قام واذن وصلى ونحنو كنا امامه باتجاه القبله ينانا وهو يصلي وطلعت الشمس ليوم جديد وننتظر من الكرم العربي للاصيل بالاذن لنا بالاقتراب منه والاغداق علينا بشيء من كسره خبر مايجود به الكرم وما تكلم من دروس حاتم الطائي ومره الصباحالى الليل وبدات قسوق السماء بالبرد وريحها القارص كالسيف يمر سريعا بصوته وملامسه طرفه المدبب ليجرح البدن دون مقاومه له من ستار او لحاف
من يتحرك في البرد يبقى على قيد الحياه وتحركنا لبنء حائط نستجير به من البرد القارص وبنيناه من حجر اللارض وحصاها وصاحبنا اكل حتى انتخم وشعر بالنعاس فالتحف وتغطى ونام وسهرن نحن لانستطيع النوم من بكاء الاطفال من الجوء والبرد ومره الساعا ت المضلمه الى طلوع الفجر
واصبحنا واصبح صاحبنا
قد يسال سائل لماذا لم تذهب وتسال صاحب البيت ؟؟؟
الاجابه هنا حول بيته كلاب كاسر انيابها تلمع في ظلم الليل اذاقتربت تمزقت بها
من شده الجوع والعطش على مانبت على الارض لنملءالبطون وصرنا كالحوانات ترعى في بكره الصباح هل استحى صاحبنا ورعت الغيره العربيه؟؟لا
لاجدوا من هذا الجار حملنا اجسادنا وذهبنا بين الحدود الى جار ثانى لعله يتعطف علينا وجلسنا اما بيته الى حل بنا الظهر قام واذن وصلى سمع الاطفال يبكون فجانا وسال ماخطبهم يبكون فقلنا العطش والجوع ذالك الجار بناء فيه ماء
جءنا لنطعم الاطفال من الماء وجدنا ذالك الماء فيه من الرمل والطين وريحتح نتنه كريحه الكبريت كان الماء من البر من بءر صاحبنا العربي الكريممن شده العطش شربنا الماء وسقينا بعضنا منه
انه الاعظم كرم من اعطى الماء وهو على الماء ساقي
سكمل لك البقيه في يوم ما مذا حدث لنا بعد شرب الماء لاتخف للم يمت احد

مشكور canada،،،،و الله مع فهمت اللي كتبته ، الظاهر كاتبه با الانجليزي ، و مترجمه

إذا اعتقادي صحيح، خله با إلنجليزي، يمكن نفهمه أحسن

canada

عضو نشط
في هذه عندك حق
لاتوجد عندي لوحه مفاتح عربيه
انا استخدم الذاكره لمكان وجود المفاتيح الحروف العربيه الموجوده في البورد العربي ولذالك استخدم لحروف بدلا من الحروف الصحيحه
وانا اسف لاانك لاتفهم ما اعنيه

المغامر_1986

موقوف
لاني احب المغامره وخصوصا في السفر

SWAT

عضو نشط
شكرا للدعوة...swat هي كلمة مختصرة ل Special Weapons And Tactics و تعني بالعربية أسلحة و تكتيكات خاصة.... و كلمة s.w.a.t تطلق على فرقة في أمريكا للمهام الخاصة و الصعبة و تستخدم أسلحة و تكتيكات خاصة في ظروف تصعب على الفرق الأخرى ...و هذا ما يحتاجه سوق الكويت للأوراق المالية... أسلحة و تكتيكات فنية خاصة :)

a7mado0

عضو نشط
انا لقبي او نكي احمد لانه اسمي وبخصوص ال o0 هذيلا من باب الزخرفه لنك او احب اسوي ستايل خاص او تكون لمستي عليه لاني مصمم ازياء بس ودمتم وشكرا على الموضوع الحلو الى يخلي الكل يفتح قلبة ويشارك وصدقني ماشركو الا ودهم يقلون ليش والله يعطيكم الف عافية

ENG.electric

عضو نشط
السلام عليكم
eng : اختصار لكلمة مهندس

electric : تخصصي بالهندسة

مهندس كهرباء

beemer

عضو نشط
بيمر .. هو مصطلح في امريكا يطلق على سياره البي أم دبليو

و شكرا

marketing.art

عضو نشط
نكي marketing.art ويعني فن التسويق ،،، صحيح ان كل لقب يلقبه الانسان لنفسه يدل على شخصيته الذاتية ، فانا شخصيتي تجارية استثمارية ، لا احب ان اضيع وقتي فيما لا يفيد ، احب التسويق واتفنن فيه واستلذ بالحوار في المواضيع التسويقية والاستثمارية ولي موهبة ونظرة خاصة في فن التسويق قد يختلف الكثير معي في ذلك ، وكوني اكتشفت حقيقة ان نجاح التسويق ليس بالطلب والعرض فحسب انما نجاح التسويق خاضع لفنون دقيقية وعميقة قد يعرف منها ممن درسوا ادارة الاعمال ولكن لا يستطيعون تطبيقها على ارض الواقع ،، لذلك سميت نكي marketing.art ، علماً بان الناس تنظر لي اني ما عندي هم الا الفلوس واللي يقول لي يالحساوي بسك فلوس ههههه لكن انا مو حب في الفلوس ولا في الدنيا لكن هي مواهب وميول كل انسان ينام على الجنب اللي يريحه

بحراوي

عضو مميز
تحياتي اخ بوخالد ولكل عضو موجود هنيه بالنسبة لتسمية الاسم المعرف nick name طبعا في ذاك الوقت كان نسبة الى اسهم البحر نظرا لتعلقي في ايام عزها ( الاسهم الشرعية فقط ) وكانت لي صولات وجولات فيها :) وتقبولي تحياتي وتقديري

خدمة الشعب

عضو نشط
بارك الله فيك على الدعوه للمشاركه

بالنسبة للقبي (( خدمة الشعب )) نابع من حبي لخدمة الناس

وبالبحث عن مشاركاتي تلقى أكثر من مساعده أقدمها لبعض الأعضاء باللي أقدر عليه و أحتاج دعائهم بظهر غيب لا أكثر .

ألف شكر على الموضوع و الدعوه​

mositerz

عضو نشط
يعطيك العافيه ع الدعوه ..

ولي الشرف اني اوضح سبب اختياري لمعرفي ..

سلمك الله .. كنت مسمي نفسي (( المسيطر )) من كنت مراهق ..
وكنت اكتبه بالانجليزي almositer لكن .. غيرته الي (( MositerZ )) ..

تعظيما ً لله تعالى .. لان اسم المسيطر هو احد اسماء الله الحسنى ..

اتمنى اني وفقت .. بالتوضيح ..

وشكرا ً ...

ماعندي اسم

عضو نشط
شكرا على الدعوه ..

اما بخصوص معرفي كنت مستعجل و لا لقيت غير هالمعرف " ما عندي اسم "

:p

sws needle work

عضو نشط
sws needle works اسم للمشروع الخاص فيني

sws اول ثلاث احرف من اسمي واسم الاب والعائله

needle الابره وهي دلاله عمل المشروع نفسه ( الابره والخيط )

works اعمال.

شكرا للجميع

blue chipper

عضو نشط
بو خالد السلام عليكم ،

من كثر مو عاجبني موضوعك ، ترى استسمحك عذراً ، اني طلبت من بعض

الأعضاء المشاركه، إذا مع عندك مانع ،

الصدق منجاة

عضو نشط
مرحبا بوخالد معرفي مايحتاج تعريف

ولم اضعه لاقول لكم انا صادق لانه مايجوز احد يزكي نفسه الناس هي اللتي تزكيك
ولكن انا وضعته لكي أذكر الناس بجمال وروعة الصدق لانه ينجيك ويقربك من الله سبحانه قبل الناس

شكرا علي الطرح

قطوره

عضو نشط
قطوره

اسم بنتى قطرات الندى
فدلعها قطوره

تحياتى

kw_29

عضو نشط
انا اول حرفين اختصار دولة الكويت حول الحالم
وبعدها العمر

" قاصد خير "

عضو نشط
موضوع جميل جدا" وشكرا للدعوة

سبب اختياري لأسمي قاصد خير ان اكون قاصد للخير في الاقوال والافعال ان شاء الله وأتمنى من الله ان اكون كذلك طوال حياتي ..​

احمدحميد

عضو نشط
خوش موضوع - انا اخترت اسمى من فلم الكارتون ابطال الملاعب حميدو وشامل

أعلى