أستقبل جميع اسئلتكم في العملات

عبدالمذرى

عضو نشط
نسيت اقوولك شى انا مره رحت لشركه داخل الكويت وقام يمدح نفسه ويمدح الشركه الى يشتغل فيها وقلت انا يتصلون فينى شركات من اوروبا عشان اشترك معاهم حتى ولو بمئه دولار وقال الشركاات هذى وهميه ونصابين وابتعد عنهم ويقول لو تربح مليون دولار مااراح يحولونها لك فى للكويت يضربونها عليك واتمنى انك تعطينى شركه عندها مصدااقيه لو عمولتها كبيره مايهمنى بس ابى شركه مضبووطه وتعطينى تحلين وترد عليه بكل شى ابيه منهم واسف على الاطاله

Solider

موقوف
الاخ سوليدير تحيه لك خاصه وتحيه عامه الى الجميع حبيت استفسر منك هل يوجد حسابات اسلاميه فى الفوركس وهل الشركات الاجنبيه لديها مصداقيه الى فى اوروبا ولاتنصحنى اشتغل فى الشركاات الى بالكويت ولعلمك ترا ماافهم شى بالفوركس هلى تنصحنى ان ادخل بالفوركس ولا ادخل البورصه الكويتيه ابى نصيحه اخويه وممكن تعطينى موقع او منتدى لتجارة الفوركس ويكوون للفوركس بحت ويوجد فيه محللين كبار واتمنى منك الرد عليه بصدر وسيع لان اسئلتى كثيره شوى وسامحنى على الازعااج وشكرا

عزيز وغالي المنتدى الي فيه محللين كبار هو المؤشر نت ولا يهونون المنتديات الشقيقه
ثانيا الفوركس ولا البورصه الكويتيه انا تركت البورصه الكويتيه وشتغلت بالفوركس والحمدلله
ثالثا يوجد حسابات اسلاميه خاليه من الفوائد في الشركات الاجنبيه
رابعاً الشركه الي انصحك فيها ارسلها لك بالخاص وعمولاتهم ولا شي يذكر

bensh

عضو نشط
مرحبا
يعطيك العافيه
ممكن استفر اذا احساب الديموا يحسب الكومشن ولا لا
مع العلم انه لما افتح الصفقه بفتح اعلى من سعر السوق ب30 نقطه هل يعتبر اهوا الكمشين
وشكرا

Solider

موقوف
مرحبا
يعطيك العافيه
ممكن استفر اذا احساب الديموا يحسب الكومشن ولا لا
مع العلم انه لما افتح الصفقه بفتح اعلى من سعر السوق ب30 نقطه هل يعتبر اهوا الكمشين
وشكرا

أي نعم وهذا اسمه السبريد
يمكن تستخدم الميتا تريدر فهو يحسب 3 نقاط وليس 30 نقطه ولاكن ضايقين صفر زياده على السعر الحقيقي اخوي العزيز

caca

عضو نشط
Solider كيف الحال اخوى ...
ممكن ترسلى الشركة الى تعامل معهاا ....
اكون شاكرلك...

fabulass

عضو نشط

Solider

موقوف
:) تسلم تسلم

أخي الكريم ممكن تفيدنا بالاستراتيجيات الناجحة للتداول بسوق العملة بحكم تجربتك ؟

الاستراتيجيات الناجحه عادتن ماتكون خاصه ولا يمكن الاستغناء عنها نهائيا من قبل صانعها ولاكن فيه مجموعه اجتهادات قد تكون مميزه

ابو بـدر

موقوف
الدينار الكويتي صاير الحلقة الأضعف من الدولار واليوررو والين .... !

HSE

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي

عندي مبلغ محولة يورو من فترة لما كانت الالف ب345
اب نصيحتك احولة دولار هالفترة والا لا

HSE

عضو نشط
شدعوة يبا محد يرد رافعين الجام

ابو بـدر

موقوف
يعطيك العافية اخوي

اليورو الألف صاك 380 وماظنتي يرجع للرقم الي حطيته

fabulass

عضو نشط
الاستراتيجيات الناجحه عادتن ماتكون خاصه ولا يمكن الاستغناء عنها نهائيا من قبل صانعها ولاكن فيه مجموعه اجتهادات قد تكون مميزه

احنا طبعاً نحترم حقوق الملكية الفكرية لاصحاب الاسترتيجيات .... و لكن ما سبب رؤيتنا لبعض الاستراتيجيات المطروحة من قبل الاجانب !!!!!

Solider

موقوف
يعطيك العافية اخوي

والله يالغالي ماقدر افيدك بهالمعلومه ولاكن الدولار الي الآن لم يعطينا صافي قاعد يتذبذب تذبذب عالي على الشارت

Solider

موقوف
احنا طبعاً نحترم حقوق الملكية الفكرية لاصحاب الاسترتيجيات .... و لكن ما سبب رؤيتنا لبعض الاستراتيجيات المطروحة من قبل الاجانب !!!!!

الاستراتيجيات المطروحه واجد سواء عرب او اجانب ولاكن كم ايراد الاستراتيجيه المطروحه من الاستراتيجيات الخاصه؟
ومدى نسبه نجاح صفقاتها
السر يكمن بالارباح

أعلى