@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق

ابوخلف25

عضو نشط
والله خوش عرض بس انا انطر السرعه 14 ميغا يمكن تكون احسن ولا اشرايكم

الطـبـيـب

عضو نشط
12 × 20 = 240 د.ك

اذا كانت الخدمو زينة تسوى ولا غير جذي ما تسوى

أبو أنفال

موقوف
ياجماعه لاحد يصدق هالكلام
عندي لو نشترك اشتراك عادي
بو5 دنانير اسرع من فيفا وزين والوطنية
مرات تحس النت الي في الصومال اسرع
واحسن من الاشتراك في خدماتهم
نصيييييحه الي بيشترك ماله غير الدي اس ال مشاكلة اهون

الراقي

بوعبدالله
حلو احسب سعر القطعة مع كرت الدتا يطلع 60دينار تقسيم12شهر يطلع 5دنانير شيلهم من 20دينار الأشتراك يطلع 15دينار شهري بسرعة7 ميغا حلو جدآ بس يبقى المهم جودة ونوعية الخدمة

FNMQ

عضو نشط
حلو احسب سعر القطعة مع كرت الدتا يطلع 60دينار تقسيم12شهر يطلع 5دنانير شيلهم من 20دينار الأشتراك يطلع 15دينار شهري بسرعة7 ميغا حلو جدآ بس يبقى المهم جودة ونوعية الخدمة

صبها احقنها آخرتها " لبن ":d

emku

عضو نشط
Viva إنترنت

VIVA إنترنت

السلام عليكم
اليوم بدأت شركة فيفا بخدمة الانترنت بالكويت وان شاء الله تكون جيده بس الخدمة مو 14.4 ميغا مثل ما اوعدوا الناس هي 7.2 ميغا

الاعلان هو الاتي​

VIVA إنترنت يرافقك أينما كنت
تمتع بحرية تصفح الانترنت وفق تقنيات عالية السرعة، للحصول على رسائلك، وتحميل الملفات، ومشاهدة الفيديو.. الخ، في أي مكان وفي أي وقت تريد.

بدون حدود – أربعة وعشرين ساعة وطوال الأسبوع
VIVA إنترنت توفر لك الوصول السريع إلى الإنترنت في أي مكان وفي الوقت الذي تريده: في السيارة، على الشاطئ، في مجمع التسوق، في المنزل، في المطار، في جامعة وغير ذلك. نحن نغطي دولة الكويت بأحدث شبكة تكنولوجيا التي تمكنك الحصول على سرعة قد تصل إلى 7.2 ميغابايت بالثانية لتفي باستخداماتك.

عرض خاص
سجل قبل 31/1/2009 واحصل على استخدام للانترنت غير محدود فقط مقابل 20 دينار كويتي شهرياً. هذا العرض يشمل جهاز USB modem 7.2 Mbps مجاني وبطاقة SIM. مدة العقد 12 شهرا.

باقات VIVA إنترنت

الباقة الرسوم الشهرية عقد سعر المودم
USB مجانا + استخدام للانترنت غير محدود 24 دك سنة واحدة 0 دك
عرض خاص: USB مجانا + استخدام للانترنت غير محدود 20 دك سنة واحدة 0 دك

مودم
احصل على سرعة عالية في تصفح الإنترنت على الكمبيوتر المحمول عندما تكون في تنقل مستمر مع مودم E180. انه يتيح لك نقل البيانات على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي مع سرعة تصل إلى 7.2 ميغابايت في الثانية مع تغطية HSDPA. رحب في جهاز المودم USB E180 من حيث وزنه الخفيف ونحافة حجمه والذي يصل وزنه الى 30 غرام. ستتحرر من الأسلاك وستحصل على سرعة وصول إلى الإنترنت أثناء تنقلاتك المستمرة.

شروط وأحكام
إذا المشترك أنهى العقد قبل نهاية مدة 12 شهراً، فأنه سيكون مسؤولا عن ذلك وسيسدد غرامة قدرها 50 دينار كويتي.

المصدر هو موقع Viva​

ياشباب نبي رايكم بالوضوع وتجاربكم ان وجدة

مع ان المودم احسن مودم بالسوق وبالمجان هو USB E180

mxxy

عضو مبدع
لا بـــأس بالعقد السنوي فجربناه من قبل مع زين وما خسرنا شي ونفس الاسعار أيظا من 16 دينار إلى 20 إلى 27 دينار ، فلا بأس بالاشتراك في فيفا مادام السرعة حاليا 7.2 والقطعة حديثة من هواوي من الي نزلو آخر شي تغطيتها ممتازه والهواوي مجرب وعرفناه من زين وكان ممتاز وأكبر دليل الشركة خلصت قطعها 5 مرات والحين السادسه على وشك طبعا لكن السوق تشبع ، لكن التنبيه والحذر علشان لا تقع في المشاكل السابقة وهي أن السرعة في منطقه ممتازه والاخرى تعيسه قم بإجراء بسيط ، جرب الخدمة بإستعارة القطعه مع الخط من أحد زملائك أو حاول أدبر ! لو السرعة تعدت الـ 3.1 فيستحق الشراء ولو غير هذا لا تاخذه وأنتظر ، أو انك أتجرب الخدمه من خط فيفا الدفع المسبق لو كان متوفر لديك بمكالمة فيديو فلو كان واضح وشغال بدون تقطيع فإذن جيد وتأكد من التغطيه في المكان الي أنت تشبك منه ، آنه واحد من المشتركين كنت منتظر هذا الشي لسببين المنافسه بالسعر + تقليل الضغط الواقع على شبكة زين وظنتي بيحصل لأن نفس الخدمات ونفس الطريقة لكن بلا شك حاليا لا يمكن القول بأن شبكة فيفا 7.2 أفضل وأكبر تغطيه لحد يقص على نفسه يعني لكن في المستقبل 14.4 فإذن الوضع سيكون جيد .

UNIX

موقوف
لا بـــأس بالعقد السنوي فجربناه من قبل مع زين وما خسرنا شي ونفس الاسعار أيظا من 16 دينار إلى 20 إلى 27 دينار ، فلا بأس بالاشتراك في فيفا مادام السرعة حاليا 7.2 والقطعة حديثة من هواوي من الي نزلو آخر شي تغطيتها ممتازه والهواوي مجرب وعرفناه من زين وكان ممتاز وأكبر دليل الشركة خلصت قطعها 5 مرات والحين السادسه على وشك طبعا لكن السوق تشبع ، لكن التنبيه والحذر علشان لا تقع في المشاكل السابقة وهي أن السرعة في منطقه ممتازه والاخرى تعيسه قم بإجراء بسيط ، جرب الخدمة بإستعارة القطعه مع الخط من أحد زملائك أو حاول أدبر ! لو السرعة تعدت الـ 3.1 فيستحق الشراء ولو غير هذا لا تاخذه وأنتظر ، أو انك أتجرب الخدمه من خط فيفا الدفع المسبق لو كان متوفر لديك بمكالمة فيديو فلو كان واضح وشغال بدون تقطيع فإذن جيد وتأكد من التغطيه في المكان الي أنت تشبك منه ، آنه واحد من المشتركين كنت منتظر هذا الشي لسببين المنافسه بالسعر + تقليل الضغط الواقع على شبكة زين وظنتي بيحصل لأن نفس الخدمات ونفس الطريقة لكن بلا شك حاليا لا يمكن القول بأن شبكة فيفا 7.2 أفضل وأكبر تغطيه لحد يقص على نفسه يعني لكن في المستقبل 14.4 فإذن الوضع سيكون جيد .

أخوي محد توصل عنده سرعه فوق ال 2mb بالكويت كلها الا نت.

أنا عندي ايقو و جربتها بكل مكان حتى عند قصر دسمان، سرعتي بأفضل أحوالها 2.2mb وباجي الوقت 800kbps

NOCOMMENT

عضو نشط
الصراحة عرضهم موشئ

زين الحين اشتراكهم 13 دينار والقطعة الجديدة نفس هذى 30 دينار

mxxy

عضو مبدع
أخوي محد توصل عنده سرعه فوق ال 2mb بالكويت كلها الا نت.

أنا عندي ايقو و جربتها بكل مكان حتى عند قصر دسمان، سرعتي بأفضل أحوالها 2.2mb وباجي الوقت 800kbps

انزين ممكن تفهمنه يعني شلون بس انه توصل عندي أعلى من جذي ؟ ، أنزين يعني الولد الي دش بالمنتدى وحط صورة سرعة الايجو 980 كيلو بايت بالثانية والصورة عرض الشاشة ولا عندك بعض الاعضاء الي يقولون ان السرعة توصل معاهم 400 و 500 بالثانية ، ولا يعني أنت تبيني أحط فيديو أثبتلك هالكلام ؟ ولا يعني تقول حين تره بعض الاعضاء يقولون ؟ ، أخوي آنه أبي أفهم شنو يعني بس أنت توصل معاه بالسرعة هذي ألا أنت ؟ هل هذا تكذيب فلو كان تكذيب الادلة موجوده ! وأن كان فتح باب النجره فآنه حاضر ماعندي مشكلة ولا شنو بالضبط يعني ؟ فهمني علشان أعرف من وين أبتدي ؟

عزيزي سبق وذكرت أهيه على خبرة الشخص على فكرة وطريقة تعامله مع المواقع والانترنت فإذا علي آنه ففي حولي - الروضة - مشرف - شويخ - الفيحاء - العديلية - كيفان - القادسية - السالمية - بالجهراء جربت أيظا و الاندلس أيظا والافنيوز ومناطق كثيرة فمجرب فيهم السرعة والسرعة على ايام 7.2 توصل معاي عادي يعني من 290 كيلو بايت بالثانية إلى 850 لكن بالنسبة للوضع المنزلي فتوصل معاي طبيعي 450 إلى 390 إلى 500 يعني حوالي 4.5 ميجا ويذا الوضع زين مثل أسبوع نص الي فاتوا او الايام الي قبل فيوصل معاي 6.1 ميجااااااااااا .

وهذا الكلام مو معاي انه وانه مو بس اشارك بالمنتدى هذا أو آخذ آراء فقط من المكان هذا عندي وايد أحلهم مشاكل الانترنت وخلافه فعارف الوضع عدل شنو تقولي بس انه بالكويت بروحي ؟ يعني آنه الحين بفهم انت تقصد تتناجر ولا شنو بالضبط ؟ فهمني ؟ ولا اهوه تبي تثبتلي أنك يعني :D ولا خلني ساكت لكن بعرف يعني شنو بروحي بالكويت ؟ . هذا وانتو احط ادله صريحه ( صور - فيديو ) + كلام معقول وجذي عيل شلون لو أقولكم وصل معاي في الايام الي فاتت واحد ميجا بالثانية ؟ أكيد بطلع بووش !!

لا جدال ... عيب نقول كلام ونخرب على الاعضاء

سرعة زين أعزائي في أشتراك السوبر 7.2 يصل في الظروف الملائمة إلى 6.1 ميجا كامل وليس ببرامج التسريع وخلافه .

سرعة الوطنية لحد الان تصل حوالي بما بقارب 2.5 ميجا تقريبا لكن هذا كلام سمعناه أما الي شفنها فيصل 2.2 ميجا كامل تقريبا .

سرعة فيفا حاليا سمعنه أن وصل 400 و 300 بالثانية لكن بدون أثبات الاثبات كان بسرعة 280 بالثانية . ،/ أما معلومات مكسي تقول لأن محد والقليل مشترك معاهم والوضع بدائي فالسرعة وصلت بفيفا إلى 600 كيلو بايت بالثانية ويمكن بعد 700 لكن هي مره وحده حصلت وأحتمال يكون السبب التعلق أثناء التحميل ببرنامج مدير التحميل الــ idm حتى تحصل مع اشتراك زين مرة وصل 1200 كيلو بايت بالثانية زين لكن ما تكلمت عنها لأن أدري هذا خطأ وليس حقيقي ، لكن الحين الوضع سيء والاسباب ألتحاق أفراد إلى أشتراكات فيفا فهذي عملية موازنه زين وانقص إلى شبكة 14.4 .

على العموم .

زين : 6.1 ميجا .

الوطنية : 2.3 ميجا .

فيفا : 2.4 ميجا .

أما طبعا من ناحية التأكيد فلا يوجد لكن مع زين نعم يوجد . لكن قريبا أثبات للوطنية وفيفا . وعلى العموم هذي أرقام مأخوذه من تجارب ناس واحد غشيم أو واحد توه يشبك أو واحد مايعرف يفرق بين الارقام :p فعادي يعني لكن مع زين آنه عادي فالصورة الي انه حاطها دقيقة جدا وجوده عاليه جدا محد يقدر يقول مزورها يعني أما مسألة بروحي بالكويت / تعصب مثلا في الحوار ولا شنو بالضبط ؟ وبعدين أخوي أشوفك تقول قصر دسمان ؟ لا يكون بس هناك في يني وانه مادري تره أقصاه فلل قديمه ولا راح يشيلونه علشان برج الحمرا يطل عليه لووووووووووول

aclient

عضو نشط
على العموم .

زين : 6.1 ميجا .

الوطنية : 2.3 ميجا .

فيفا : 2.4 ميجا .

اخوي هذا تصفح الانترنت او الداون لود ؟

انا صارلي فترا مع الايقو قبل شهر 7 كان الداون لود بأحسن الاحوال 170 كيلو بات بالثانيه اما بعد شهر 8 فا الحال جداً ردي باحسن الاحوال 50 كيلو بايت بالثانيه , و ياما قدمنا شكاوي ولا صار شي لين 20-12 تبين انه عندهم مشكله بالمنطقه و هالمشكله حلها مو اقل من 6 اشهر !! شل حل ؟

mxxy

عضو مبدع
اخوي هذا تصفح الانترنت او الداون لود ؟

انا صارلي فترا مع الايقو قبل شهر 7 كان الداون لود بأحسن الاحوال 170 كيلو بات بالثانيه اما بعد شهر 8 فا الحال جداً ردي باحسن الاحوال 50 كيلو بايت بالثانيه , و ياما قدمنا شكاوي ولا صار شي لين 20-12 تبين انه عندهم مشكله بالمنطقه و هالمشكله حلها مو اقل من 6 اشهر !! شل حل ؟

مع الاسف لو كانت المشكلة معاي جان عرفت شلون احلها ، لكن مادام المسألة جذي متأزمه (( أخوي أقطع أشتراكك بدون ماتدفع قيمة الالغاء وبدون مشاكل حتى )) .

لكن تذكر ان في ناس تقول انه يوصل 170 و 180 وهو اصلا 290 مثلا او 340 لكن لأن اهوه مو قاعد يتصرف عدل ، أما بالنسبة سرعة 12 لي 20 فهذي مشكلتين

الاولى حاطين لك بلوك لأن تصرف وايد أكثر من 30 جيجا ( النظام الدولي )
الثانية لأن البرج الي تاخذ منه فيه خلل برمجي أو شيء ثاني فأنت كان يفترض عليك تتعاون معاهم بأنك تقولهم ( أدري ان مو وظيفتك لكن انه متوعد مع هالشي أني أعلم الموظف وين المشكلة فأساعده واشوف الحل خلال 4 ايام على الاقل .

نفسك مرتين صارت معاي بمنطقتي

في الرمضان الي مال 2007 + 2008 وحليت المشكلة بروحي بأني فهمتهم الوضع وأكدت لهم طبيعة الحال عرفوا الخطأ وحلوه

اول مرة 3أسبوع تقريبا تم الحل ، و الثانية 4 أيام وحتى بدون ما يطلع المهندس

لكن مادام الوضع جذي معاك اقطع اشتراكك واخذ شي يكون مناسب مع منطقتك

فيفا الوطنية .

الاوربي

موقوف
فيفا احسن من زين ......:)

الوطني2

عضو نشط
السلام

ممكن احد يفهمني شنو قصد فيفا من انترنت بلا حدود >>>>> يعني مافي حد اعلى 30 جيجا ولا مفتوح ولا شالسالفه ؟؟؟

وشباب عن الجدال العقيم

خلاص اللي مرتاح على اشتراك زين خله على زين والمثل يقول اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه

واللي اشتراكه تعبان خل يغير ويجرب فيفا >> ومو فارقه معاه

بس جيكوا على تغطيه شبكه 3ج عندكم قبل الاشتراك

و عندي اقتراح للشركتين انه يضبطون الدعم الفني لهم عن طريق خط ساخن فقط لخدمات النت وماله شغل بخطوط الموبايل وخدمه 24 ساعه نفس فاست تيليكوم>>> بس صارت الصجيه ويبيله شغل بروفيشنال

mxxy

عضو مبدع
السلام

ممكن احد يفهمني شنو قصد فيفا من انترنت بلا حدود >>>>> يعني مافي حد اعلى 30 جيجا ولا مفتوح ولا شالسالفه ؟؟؟

وشباب عن الجدال العقيم

خلاص اللي مرتاح على اشتراك زين خله على زين والمثل يقول اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه

واللي اشتراكه تعبان خل يغير ويجرب فيفا >> ومو فارقه معاه

بس جيكوا على تغطيه شبكه 3ج عندكم قبل الاشتراك

و عندي اقتراح للشركتين انه يضبطون الدعم الفني لهم عن طريق خط ساخن فقط لخدمات النت وماله شغل بخطوط الموبايل وخدمه 24 ساعه نفس فاست تيليكوم>>> بس صارت الصجيه ويبيله شغل بروفيشنال

أتفق معاك وجزاك الله خير على الافاده .

يا أخوان الي مرتاح مع زين خليه على زين وزين شبكة المستقبل 14.4
الي مرتاح مع الوطنية ويحس أن التغطيه عنده أكبر ولو كانت شبكتهم ضعيفه لكن خليه معاهم .
الي مو مرتاح مع الاشتراكين خلي يجرب فيفا .

لكن أحذرو جربوا أول شي خدمة الـ hsdpu , a عن طريق الفيديو أو الانترنت أو أي شيء لو مضبوط خلاص أشترك وليس على مستوى المنطقه ولكن على مستوى الغرفه المحيطه .

على خبرتي المتواصله في هذا المجال لاحظنه شي ويمكن هذا الكلام ثالث مره أقوله في هذا المنتدى ( لو أشتراك زين ممتاز في منطقتك أو المكان الي أنت فيه بالوطنية يكون سيء ولو كان الوطنية ممتاز والوطنية التغطيه او السرعة سيءه فالعكس صحيح فأيظا اعتقد فيفا راح تكون نفس الحالة فهي أدور الاماكن الضعف عند زين والوطنية وكلهم نفس الشيء )

لا يوجد منطق على هذا الكلام لكن عن تجربة الكثير الكثير .

الزبده المشترك الجديد = لازم تتأكد من قوة إشارة الشبكة لديك علشان تستفيد سواء فيفا زين الوطنية .

أما الي بيصير عقله كبر النمله ويقول فيفا أحسن من زين أو العكس أو الوطنية وأتيي تكلمه تقوله ليش مايعرف يرد أو أن يرد رد سلبي أو ناقص فخليه يوفر كلامه حق نفسه احسن لأن ما امنه فايده وعلى أجماع ذو العقول والذقون .

على فكرة شبكة زين الجديدة حاليا hsupa على ما أظن تجريبية مادري لو السبيلنج صح او غلط لكن هاليومين راح يبين معانه أكثر . و على ما اظن هي 14.4 لو ما كنت غلطان لكن راح يبين خلال الفترة القريبه . لأن الشبكة القديمه ال 7.2 لزين هي Hsdpa

د.فواز

عضو نشط
هياااااااااااااااااااااااااا بناااااااااااااا الي فيفااااااا
صراااحة عرض روعة ...
بداااال البوق والحرمنة واللصوصية ..... هذي عرووض شين الحلايا لشعبها
انا اقترح على شين الحلايا يحط عرض ويسميه
( من هالشق .... لي هالشق )

mxxy

عضو مبدع
هذا آخر تصوير عن سرعة جهاز الإيجو بشكل واضح جدا وبجوده عاليه وحجم ملف الفيديو 8 ميجا بصيغة wmv ، يشتغل على ويندوز ميديا بلير و قوم بلير وريل بلير .

تصوير متابعة السرعة بشكل أعتيادي بدون برامج تسريع النت أو سحب النت فقط برنامج مدير التحميل ، تم أخذ السرعة بوقت عادي لا ضغط ولا غير ضغط ، وبم أن زين تنتهي من أعداد الشبكة الـ 14.4 فإذن هذي آخر سرعة للإيجو 7.2 حاليا السرعة بشكل حقيقي وثابت وصلت 5.6 ميجا في هذا الفيديو لأن وقت الفحص لم يكن مناسب ، و لكن في المرات السابقة وصل إلى 6.1 ميجا والصورة أيظا موجوده ، وبالنسبة للمشتركين لاحظوا طريقة التحميل يمكن تستفيدون من الاسرار الثانوية في طريقة تحميل الملفات لأخذ السرعة المناسبه .

حمل الفيديو وشاهد السرعة وطريقة التحميل من هـــنــــا

تم الفحص بتاريخ 2009-1-15
15

mxxy

عضو مبدع
شكرا على الخبر ... فيفا قاعده تسوي الي سوته زين من سنة ونص :p . يالله على الاقل نفتك من وايد مشتركين .

mxxy

عضو مبدع
هذا آخر تصوير عن سرعة جهاز الإيجو بشكل واضح جدا وبجوده عاليه وحجم ملف الفيديو 8 ميجا بصيغة wmv ، يشتغل على ويندوز ميديا بلير و قوم بلير وريل بلير .

تصوير متابعة السرعة بشكل أعتيادي بدون برامج تسريع النت أو سحب النت فقط برنامج مدير التحميل ، تم أخذ السرعة بوقت عادي لا ضغط ولا غير ضغط ، وبم أن زين تنتهي من أعداد الشبكة الـ 14.4 فإذن هذي آخر سرعة للإيجو 7.2 حاليا السرعة بشكل حقيقي وثابت وصلت 5.6 ميجا في هذا الفيديو لأن وقت الفحص لم يكن مناسب ، و لكن في المرات السابقة وصل إلى 6.1 ميجا والصورة أيظا موجوده ، وبالنسبة للمشتركين لاحظوا طريقة التحميل يمكن تستفيدون من الاسرار الثانوية في طريقة تحميل الملفات لأخذ السرعة المناسبه .

حمل الفيديو وشاهد السرعة وطريقة التحميل من هـــنــــا

تم الفحص بتاريخ 2009-1-15
15

الحالة
موضوع مغلق
أعلى