@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
عيل شفيه الايقو عندي مستحمر و قاعد :|

ثابت معاي حاليا بالملف الي دزيته لي على 550 بالثانية او وصل معاي 840 لكن ما قدرت الصورة لأن مرتين طلع بس لكن الثابت من 550 إلى 612 تقريبا .

لا أخوي انت ليش قضبت بال 575 ليييييييييييييش ؟؟ ليش ؟

ما شفت ال 780 بالثانية أو أكثر منها بعد انت شكلك ما كملت الفيديو ؟؟؟ وعلى مستوه 10 ثواني وره بعض ؟؟؟

أقول السرعة مكتوبه عندك ببرنامج زين 5.6 ميجا كامل وليس بالتقسيمه 8 .

طبعا هذا الحين اليوم الوضع جيد جدا وليس ممتاز لكن لم يكون ممتاز يوصل معاي 900 وبالبرنامج يكتبلي 6.1 ميجا حقيقي

شبكة زين المتوفره 6.1 ميجا لحد الان . على شبكة 7.2 حمدو ربكم في السعوديه 7.2 والسرعة هناك المتوفرة 4.8 ميجا فقط على مستوه المملكه .

حبيبي ,, ما اختار الرقم بمزاجي ,, اشوف الافيرج Avg واحسب على اساسه ..

وانا الصراحة ماجربت الايغو ابدا ولا ابيه ,, لاني ما احب اكون تحت رحمة الشيرد وضغط الشبكة :)

وفوق هذا الناس كلهم يذمونه :D

واذا كل الناس عندهم السرعة نازلة ,, وانت عالية ,, اشك انهم فاتحين لك الباندويدث بدون ليميت ;)

ثابت معاي حاليا بالملف الي دزيته لي على 550 بالثانية او وصل معاي 840 لكن ما قدرت الصورة لأن مرتين طلع بس لكن الثابت من 550 إلى 612 تقريبا .

ممكن تضغط على Show Details ؟ ابي اشوف شنو اكو ..

الفاتح

عضو نشط
شركة زين تخاف على سمعتها بره ، ما تقدر تخلي ال تحت 18 ياخذ فواتير ولا حط خط داتا ولا تقدر تخليه مفتوح يوصل لي فوق ال 30 .

يعني زين تعتمد على آليه تحافظ من خلالها سمعتها بره . وبعدين يعني 30 جيجا مو مكفيه ؟؟؟ :eek: ياخي والله وايد بالشهر .

يا سبحان الله انت الوحيد بالكويت الي يمدح ال ego زين تصدق اسأل الربع بالدوام وبالدونية الطيب فيهم يوصل الدون لود عنده 120 k مادري

يمكن ال ego مالتك vip اخوي ارجو انك ماتزعل مني زين بالبرج الواحد يشبك الف عميل يمكن الدون لود مو ثابت ويقطع الانترنت وبرامج التداول تفصل

المفروض الاشتراك على هالخدمة ما يتعدى 5 دنانير بالكثير

mxxy

عضو مبدع
حبيبي ,, ما اختار الرقم بمزاجي ,, اشوف الافيرج avg واحسب على اساسه ..

وانا الصراحة ماجربت الايغو ابدا ولا ابيه ,, لاني ما احب اكون تحت رحمة الشيرد وضغط الشبكة :)

نعم صحيح لكن في النهاية السرعه كبيرة وعاليه جدا ، وفيها مميزات ما تحصلها بشركات الانترنت يعني الايجو 4 او 5 في واحد لكن الدي أسأل 1في 1 فقط

وفوق هذا الناس كلهم يذمونه :d

يذمونه عزيزي طبيعي لأن مو الكل يحصل نفس السرعة ومو كل واحد عنده الخبره في التعامل مع الانترنت

واذا كل الناس عندهم السرعة نازلة ,, وانت عالية ,, اشك انهم فاتحين لك الباندويدث بدون ليميت ;)

ههههههههههه لا اسمحلي ، فاتحين لي السرعة على اي اساس ؟ خلاص عيل لو صج هالكلام ((( راح بيع القطعة مع الاشتراك ب 250 دينار منو يشتري ؟؟؟ وعلى فكرة وصل اول 1 ميجا بالثاني .

وبعدين انه مو بروحي كفايه ان واحد فوق واصله معاه السرعة وبالتورنت بعد 450 بالثانية يعني لو محمل بالمدير جان وصل معاه 700 نفسي ويمكن اكثر .

ab20005

عضو نشط
زين أنتهت من أعداد الشبكة لكن مادري شلي مأخرهم وهي 14.4 ، وفيفا أيظا ستقوم بعمل الشبكة المماثله وهي 14.4 وهي طبعا من هواوي وثنيناتهم من هواوي .

لكن أستباق الخبر و التطوير والانتهاء معروف حق منو . لكن فيفا ما اعرفت تتعامل مع مشتركي الكويت عدل عدل لأن ماكان يفترض يكبتون بموقعهم 14.4 لأن اي شيء ينكتب بالموضع الناس يعقتدون ان خلاص بس الشي حصل وصار لكن في الواقع لأ ، اهمه فيفا اول شي خلي يخلصون من ال 7.2 على ارجاء المدينه بعدين خلي يتكملون عن 14.4

زين تكلمت في الجرائد على لسان المسؤلين ودليل جديد ان الشبكة الجديد الملتقطه هي hsudpa ويمكن هي من يكون ال 14.4 .

عدل كلامك اخوي ماكسي بس الله يعين اللي الناس اللي بتتوهق بعرضهم هذا ، والمشكلة انه لمدة سنة بسرعة 7.2 يعني انسى انه في تطوير الا بعد سنة هذا اذا صج بيطورون :rolleyes:....

mxxy

عضو مبدع
يا سبحان الله انت الوحيد بالكويت الي يمدح ال ego زين تصدق اسأل الربع بالدوام وبالدونية الطيب فيهم يوصل الدون لود عنده 120 k مادري

يمكن ال ego مالتك vip اخوي ارجو انك ماتزعل مني زين بالبرج الواحد يشبك الف عميل يمكن الدون لود مو ثابت ويقطع الانترنت وبرامج التداول تفصل

المفروض الاشتراك على هالخدمة ما يتعدى 5 دنانير بالكثير

أخوي أنت تقول انه الوحيد صح

هاك كا توه الحين واحد ياب سرعه جيد جدا هم حلوه ولا محمل بالتورنت يعني أسوء طريقة لو محمل بالمدير جان وصل معاه 600 او كثر

شوف

وغير الي قبله والي قبله

انه بفهم انت اول مره شككت 100% وحطيتلك دليل وانت مصر تقول

نعم انت معاك ومع ربعك بطيء ياخي الايجو لازم يكون له اسلوب واستخدام وخبره ، حبيبي جهازي الكمبيوتر انه الي اضبطه مخليه بنظام وطريقه وربي ما اخلي الواي يسحب النت لكن انتو اجهزتكم كل ما واحد من ربعي أو من شرك أو من مكتب استلم جهازا علشان ابرمجه خو اللذين 100000 برنامج بالجهاز يأثر عليه بالنت . ياعمي خلها على الله .

mxxy

عضو مبدع
عدل كلامك اخوي ماكسي بس الله يعين اللي الناس اللي بتتوهق بعرضهم هذا ، والمشكلة انه لمدة سنة بسرعة 7.2 يعني انسى انه في تطوير الا بعد سنة هذا اذا صج بيطورون :rolleyes:....

والله يخوك كل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه وربي نص الي يقولون زين مو زين مو زين اهمه اكثر ناس ياخذون من منتجاتهم . بربس

وحياك يالغالي .

mxxy

عضو مبدع
:p
عيل شفيه الايقو عندي مستحمر و قاعد :|

ودي أوصل المعلومه أو الطريقة الي تساعد الانترنت على السحب من الشبكة بدون مشاكل وبدون برامج لكن اعجز لأن مالي خلق لكن هاك شوف هذا اخر فحص على نفس الرابط الي عطيتني اياه .

وصل 6.0 ميجا حقيقي كامل .

مادري أحس مافي داعي النقاش على شبكة زين ، عزيزي

1- تذكر بعمل الاجراءات الازمه بخصوص الـــ msconfig
2- أستخدام الكروم قوقل
3- إغلاق الحماية وقت الحاجه أو عند أستحباب اخذ سرعة افضل
4- خطوة ... الـــ

5 - أجلس في مكان مناسب وعلى حسب نوعية المحيط بالمنزل لديك وإن كنت مرتفع أم هابط ويحليلك لو كنت قاعد بسرداب وتبي النت توب !
6- أستخدام مدير التحميل اخر النسخ
7- لا بأس في أستخدام السيفوسبيد النسخه القديمة وهي الافضل
8- النظام لو كان فيستا بعتقادي افضل لأن اسرع في التنقل ومالكم شغل بحجي قليلين الخبره + شركة مايكروسوفت الي بتضرب على الناس نسخه يديد ويندوز 7 لعبة تجاريه
9- إزالة الخط من الايجو ثم تركيبه مره اخرى بإحكام
10 - :p لووووووووووووووووووول :D شوي مضحكه لكن الخبره تلعب دور يعني أنفخ على الايجو مثل المينون ( اخذ نفس وانفخ راح تلاحظ فرق 40 بالثانية ) :eek: هذا الصج .
11- البعد عن الغباء والتهور
12- التأكد من الروابط حيث المباشر والغير مباشر لازم يكون مباشر أو رابيد شير حساب او زي شير او ميجا لبلود إلخ
13- التأكد من خلو التورجان وفايروس autorun لأن يأثر على قطعة الايجو لأن الايجو يظهر هاردسك وهذي اول مره اقولها وماني متأكد لكن 80 % .

وخلي يفيدكم فرناس :p

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

مالي شغل لا بزين ولا فيفا ولا غيرها .. بتكلم عن تحميل ملف الفحص إلي حطه أخوي UNIX http://test.kems.net/testfile.zip وسرعة التحميل

هذا صحيح إنه ملف كبير الحجم لكن في مشكلة أساسية .. مو موضوع إنه متكيش بالكاش إنجين ولا إني على شبكة مشتركة شيرد نت ورك .. الموضوع إن هذا الملف موضوع على خادم أو سيرفر محلي Local server بالكويت يعني أقصى عدد نقاط ربط بين جهازي والسيرفر لا تتعدى 4 نقاط "hubs"

سواء كنت الوحيد على الشبكة أو معي ألف واحد على نفس البرج السرعة يجب أن تكون ثابتة و الأداء يكون 100% مع ترك مجال 5-7% لعقبات فنية .. أداء أقل من 85% يعتبر سيء جدا

إلي بقوله إذا إنت شابك دي أس أل مثلا وسرعتك نقول 1ميجا بت المفروض إن السرعة عندك تكون 128KB .. أي شي فوق 105 يعتبر جيد

إذا كنت على زين والشبكة على كلامهم إنها 7.2 الآن .. سرعة التحميل يجب أن لا تقل عن 900KB .. بس مو بالضرورة التحميل من الإنترنت من خارج الكويت يكون بنفس السرعة لأن كلما زادت نقاط الربط قلة السرعة

ألحين شنو أستفيد إذا نزلت هذا الملف وشفت إن السرعة أقل من الخدمة إلي طالبها! هني تعرف إن في مشكلة بين كمبيوترك والشركة .. وأسبابها يطول شرحها .. ممكن من الكمبيوتر ممكن من المودم أو الراوتر .. ممكن من خط الهاتف إذا كان دي اس أل أو دايل أب .. ممكن من البرج إلي شابك عليه إذا كان إنترنت هوائي .. ممكن من البرج لي برج ثاني

إذا ما إنحلت مشكلتك وكان الأداء المحلي أقل من 85% المفروض تكنسل إشتراكك هذا إذا بعد ما طالبت إنهم يردون فلوسك إلي دفعتها

السلام عليكم

مالي شغل لا بزين ولا فيفا ولا غيرها .. بتكلم عن تحميل ملف الفحص إلي حطه أخوي UNIX http://test.kems.net/testfile.zip وسرعة التحميل

هذا صحيح إنه ملف كبير الحجم لكن في مشكلة أساسية .. مو موضوع إنه متكيش بالكاش إنجين ولا إني على شبكة مشتركة شيرد نت ورك .. الموضوع إن هذا الملف موضوع على خادم أو سيرفر محلي Local server بالكويت يعني أقصى عدد نقاط ربط بين جهازي والسيرفر لا تتعدى 4 نقاط "hubs"

سواء كنت الوحيد على الشبكة أو معي ألف واحد على نفس البرج السرعة يجب أن تكون ثابتة و الأداء يكون 100% مع ترك مجال 5-7% لعقبات فنية .. أداء أقل من 85% يعتبر سيء جدا

إلي بقوله إذا إنت شابك دي أس أل مثلا وسرعتك نقول 1ميجا بت المفروض إن السرعة عندك تكون 128KB .. أي شي فوق 105 يعتبر جيد

إذا كنت على زين والشبكة على كلامهم إنها 7.2 الآن .. سرعة التحميل يجب أن لا تقل عن 900KB .. بس مو بالضرورة التحميل من الإنترنت من خارج الكويت يكون بنفس السرعة لأن كلما زادت نقاط الربط قلة السرعة

ألحين شنو أستفيد إذا نزلت هذا الملف وشفت إن السرعة أقل من الخدمة إلي طالبها! هني تعرف إن في مشكلة بين كمبيوترك والشركة .. وأسبابها يطول شرحها .. ممكن من الكمبيوتر ممكن من المودم أو الراوتر .. ممكن من خط الهاتف إذا كان دي اس أل أو دايل أب .. ممكن من البرج إلي شابك عليه إذا كان إنترنت هوائي .. ممكن من البرج لي برج ثاني

إذا ما إنحلت مشكلتك وكان الأداء المحلي أقل من 85% المفروض تكنسل إشتراكك هذا إذا بعد ما طالبت إنهم يردون فلوسك إلي دفعتها

الكلام سليم جدا ,,

بس حبيت اضيف نقطة على ماتفضلت ,, لما قلت ((لأن كلما زادت نقاط الربط قلة السرعة))

اعتقد كنت تقصد Latency ,, لان كل مازاد Hub او Gateway .. راح يزيد Latency ..

بينما Bandwidth و سرعة التنزيل ماراح تتأثر نظريا ,, لأن لو رابط بين 20 نقطة او 10 ,, نظريا سرعة التنزيل ماراح تتغير وشرحها صعب وطويل اشوي ..

الخلاصة ,, ماتفضلت فيه سليم جدا حول الأداء ,, انا ادفع عشان احصل 7.2 مو عشان 3 او 4 وبالغصب ساعات يطق 6 ,, والسبب طبعا لأن شبكتهم شيرد بالباندويدث ,, واتحداهم انهم يثبتون العكس !

وعشان يزيدون السعة للشبكة طبعا ماله شغل سالفة المودم 14 او 7.2 ,, الاهم سعة شبكة الأم المربوطة بالانترنت ,, لازم يدفعون زيادة وزيادة حق البانويدث !

مثل الخط السريع ,, فيه ثلاث حارات زحمة وعندك سيارة بورش واللي يمك سيارته تيوتا مثلا ,, راح توصلون آخر الخط نفس الشي تقريبا لأن سرعتكم مقيدة بالخط المزحوم !! بينما لو فتحنا 10 حارات ,, راح تخف الزحمة وراح توصل قبله طبعا ,, مو عدل :)

alabody

عضو نشط
اخوي ماكسي انت تشبك على الايجو والا على الراوتر انا اذا شبكت بالبيت النت عندي ضعيف يوصل من20 الى 30 kp بالثانيه وبالدوام يصير توب ما ادري شنو السالفه

Cha3bar

عضو متميز
الكلام سليم جدا ,,

بس حبيت اضيف نقطة على ماتفضلت ,, لما قلت ((لأن كلما زادت نقاط الربط قلة السرعة))

اعتقد كنت تقصد Latency ,, لان كل مازاد Hub او Gateway .. راح يزيد Latency ..

بينما Bandwidth و سرعة التنزيل ماراح تتأثر نظريا ,, لأن لو رابط بين 20 نقطة او 10 ,, نظريا سرعة التنزيل ماراح تتغير وشرحها صعب وطويل اشوي ..

الخلاصة ,, ماتفضلت فيه سليم جدا حول الأداء ,, انا ادفع عشان احصل 7.2 مو عشان 3 او 4 وبالغصب ساعات يطق 6 ,, والسبب طبعا لأن شبكتهم شيرد بالباندويدث ,, واتحداهم انهم يثبتون العكس !

وعشان يزيدون السعة للشبكة طبعا ماله شغل سالفة المودم 14 او 7.2 ,, الاهم سعة شبكة الأم المربوطة بالانترنت ,, لازم يدفعون زيادة وزيادة حق البانويدث !

مثل الخط السريع ,, فيه ثلاث حارات زحمة وعندك سيارة بورش واللي يمك سيارته تيوتا مثلا ,, راح توصلون آخر الخط نفس الشي تقريبا لأن سرعتكم مقيدة بالخط المزحوم !! بينما لو فتحنا 10 حارات ,, راح تخف الزحمة وراح توصل قبله طبعا ,, مو عدل :)

تدري شنو مشكلة عقود إشتراكات الإيجو وربعه .. إن ما يحدد لك الحد الأدنى للسرعة عشان ما تحاججه .. بس يقول لك upto وعليه فهو غير ملزم بتوفير لك أي حد أدنى للسرعة .. هذا على الكلام إلي نقل لي عن عقودهم لأني بصراحة لم أرها بنفسي .. أما الدي أس أل فإنت تحدد السرعة إلي تبيها والشركة ملزمة بتوفيرها

موضوع الباك بون أو الباند ويدث أو البايب لاين مو من مصلحتهم زيادتها لا الآن ولا بالمستقبل :cool:

الطـبـيـب

عضو نشط
الملف اللي حطها يونكس وصل عندي السرعه 425 بالشركة واشتراك دي اس ال 512 من ينايتد نتورك

coooool2

موقوف
الملف اللي حطها يونكس وصل عندي السرعه 425 بالشركة واشتراك دي اس ال 512 من ينايتد نتورك

كلامك ما يدخل العقل لان سرعه 512 معروف سرعه تحميله اقصى حد 64 كيلو

تدري شنو مشكلة عقود إشتراكات الإيجو وربعه .. إن ما يحدد لك الحد الأدنى للسرعة عشان ما تحاججه .. بس يقول لك upto وعليه فهو غير ملزم بتوفير لك أي حد أدنى للسرعة .. هذا على الكلام إلي نقل لي عن عقودهم لأني بصراحة لم أرها بنفسي .. أما الدي أس أل فإنت تحدد السرعة إلي تبيها والشركة ملزمة بتوفيرها

موضوع الباك بون أو الباند ويدث أو البايب لاين مو من مصلحتهم زيادتها لا الآن ولا بالمستقبل :cool:

اممم ,, يمكن ليش المشتركين موجودين موجودين واحتمال يخففون مع الوقت ,, وزيادة السعة تتطلب فلوس وايد انا مو محتاجها ؟

ولا في شي ثاني ؟!

وبالنسبة للعقود ,, بالضبط هذا السبب اللي يخلييني اشترك بدي اس ال لأني ادفع اللي ابيه ,, مو ادفع حق شي يمكن واحتمال وياليت وجان زين يوصل له يالحبيب يالطيب تكفى !! ليش هالمذلة !

وفوق هذا الكل يشكي منه + Support اي كلام بعد !

ياحلاة الـــ 1 ميغا دي اس ال ,, يعني الداون لوود 120 تقريبا او اكثر شوي ,, دائما هالسرعة موجودة و Stable ,, ومرتاح جدا ..

احنا طال عمرك من ربع الدايل اب قبل مع كيمز سنة الهدامة ,, اللي تدق 4 ساعات يمكن تحصل خط ويمكن لا ,, واذا حصلته ,, تفتح الصفحة بعد معاناة .. وياحلاته لما يفصل وانت مندمج وتدق وماتحصل خط مرة ثانية :eek:

والحين لما نشوف 1 ميغا دي اس ال ,, شيء خيالي الصراحة :D

عبدالمذرى

عضو نشط
ياجماعه ترانى مانى فاهم شنو المودم فهموونى ترانى والله مانى فااهم ولاتضحكوون عليه لانى انا اشبك من تلفوون البيت ولااعرف شلون اشبك عن طريق الاتصالات وشكرا لكم جميعا

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

مالي شغل لا بزين ولا فيفا ولا غيرها .. بتكلم عن تحميل ملف الفحص إلي حطه أخوي unix http://test.kems.net/testfile.zip وسرعة التحميل

هذا صحيح إنه ملف كبير الحجم لكن في مشكلة أساسية .. مو موضوع إنه متكيش بالكاش إنجين ولا إني على شبكة مشتركة شيرد نت ورك .. الموضوع إن هذا الملف موضوع على خادم أو سيرفر محلي local server بالكويت يعني أقصى عدد نقاط ربط بين جهازي والسيرفر لا تتعدى 4 نقاط "hubs"

إلي بقوله إذا إنت شابك دي أس أل مثلا وسرعتك نقول 1ميجا بت المفروض إن السرعة عندك تكون 128kb .. أي شي فوق 105 يعتبر جيد

إذا كنت على زين والشبكة على كلامهم إنها 7.2 الآن .. سرعة التحميل يجب أن لا تقل عن 900kb .. بس مو بالضرورة التحميل من الإنترنت من خارج الكويت يكون بنفس السرعة لأن كلما زادت نقاط الربط قلة السرعة

الكل عارف أن كلمة 7.2 ميجا ، مو مثل ما يظن البعض لأن نظام أنترنت متنقل وتتعلق بالجهاز نفسه والوضع الخارجي والضغط . أما بالنسبة للرابط أحب أضيف شغله أن الرابط المحطوط من يونكس لم يكن أفضل من رابط الي آنه أطلب الفحص منه حيث الهوت ميل رابط صاروخ ما يوزعلك شي علطول حمل وبس من السيرفر مباشرا ، شبكة زين المتوفرة أو الي فعلا موجوده 6.1 ميجا وهذا ممتاز أصلا يعني ألخصها بأن شبكة زين بالفعل عندها 6.1 ميجا . وبالنسبة لبورصة الكويت يقول الدي أس أئل أفضل !! لا عزيزي أحذر من هذه النقطه

نعم الدعم منقوص من حقه أو وجوده أشبه من عدمه ، نعم في هبوط في السرعة والبورت الي يخص 21 أشبه بالمقفول !!! لكن

السرعة معاي انه شخصيا تثبت على 350 وأحيانا 500 وأحيانا 700 ، لكن لو قلنا يعني 350 تقريبا يطلع حوالي 3.0 ميجا أو 4.0 وهذا بشكل أفتراضي طبعا فجم ندفع 27 كل شهر ونقدر أندز رسائل + أن الجهاز متنقل وبدون خط تليفون بيت وتقدر تخلي أكثر من واحد يشبك معاك . فلا توجد مقارنة

وبعدين يا أخي تشسوه علي علشان 2 ميجا لازم أنادي زعيم العايله يحطه بسمه !!! ولازم تليفون بيت ولازم الراوتر يكون نوعية مو عاديه وما أقدر أتنقل فيه وفوق هذا السعر ناااااااااار .

ولو رحت يمين يييت يسار فالسرعة من الانترنت المتنقل تصل معك 6.1 ميجا ب 27 كل شهر هذا شي معتبر يعني . آنه مثلا لو حملت من سيرفر موقعي تصدق أن يثبت على 740 بالثانية !! تدرري شنو يعني يعني لو أحصل نفسه دي أس أئل وربي لازم أطلب قرض علشان أدفعها كل شهر لوووول . لكن كل واحد طبعا والي يريحيا .

coooool2

موقوف
ياجماعه ترانى مانى فاهم شنو المودم فهموونى ترانى والله مانى فااهم ولاتضحكوون عليه لانى انا اشبك من تلفوون البيت ولااعرف شلون اشبك عن طريق الاتصالات وشكرا لكم جميعا

قطعة تركبه على الكمبيوتر أو اللابتوب على منفذ USB

و هذا صورته ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى