ارجو المساعده يا ناس قاعد اصبغ غرفتي و متوهق ابي مساعده تكفون

ASUS

عضو نشط
السلام شباب ابي مساعده انا قاعد اصبغ غرفتي وحاولت اشيل الصبغ الغدين شلت تقريبا 70% بس بقا شوي قدم ف صار في حفر و الطوفه مو متساويه شنو الحل اشلون اواسيها اخليها مافيها تضاريس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلم حر

عضو مميز
السلام شباب ابي مساعده انا قاعد اصبغ غرفتي وحاولت اشيل الصبغ الغدين شلت تقريبا 70% بس بقا شوي قدم ف صار في حفر و الطوفه مو متساويه شنو الحل اشلون اواسيها اخليها مافيها تضاريس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مايبيله معجون تسد فيه الحفره

ASUS

عضو نشط
اوكي اخوي كلامك صح بس انا عندي السطح مو متساوي يعني في اشويه صبغ قديم يعني لما امشي ايدي احسها كلش مو متساويه عرفت اخوي وانشالله اصورها و احطها لكم

خالد المطير

عضو نشط
جيييبلك عامل افغاني يركب شبك ويسويلك مساح حق لطوفة الى داخلة حييييل بس وتنحل المشكلة

الشاطر

عضو نشط
اوكي اخوي كلامك صح بس انا عندي السطح مو متساوي يعني في اشويه صبغ قديم يعني لما امشي ايدي احسها كلش مو متساويه عرفت اخوي وانشالله اصورها و احطها لكم

ما شاء الله عليك

خلنى افيدك باللى اعرفه

الشقوق اللى بالطوفه لازم تمسحها بمعجون بعدين بعد ما ينشف المعجون تجيب السنفره (ورقه خشنه)تلقاها عند محلات الصبغ وتحك المعجون لين يتساوى مع الطوفه معجون وعقبه تجيب ارخص صبغ ابيض الدرام باربع دنانير ونص تقريبا وتصبغ الغرفه كامله وا ذا ما راح الصبغ الاول تعطيها وجه ثانى ابيض وثانى يوم تصبغ الغرفه باللون اللى تبيه

ASUS

عضو نشط
على راسي والله الشباب مشكورين انشالله باجر بجرب الحركه وكشرا

توفي

عضو نشط
لازم تروح لمحل البويات والاصباغ هم راح يساون لك الجدار ويحطون لك صبغه جديد

أعلى