بخصوص شراء الشركات لاسهمها

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة saham1424, بتاريخ ‏11 يناير 2009.

  1. saham1424

    saham1424 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2003
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    السلام عليكم
    يا اخوان ودي أحد يفهمني :confused:
    وش الفرق بالنسبة لكبار الملاك في شركة ما
    بين عملية شرائهم لاسهم الشركة (يشتري لمحفظتة الخاصة)
    عندما تصل لمستويات متدنية
    أقل من السعر العادل
    أو قيام الشركة بالشراء
    اليس كبار الملاك هم المسيطرون على مجلس الإدارة
    وهم من يعين كبار التنفيذيين من المدير العام والمدير المالي
    يعني اذا هي فرصة ليه مايشترون هم مباشرة
    يقول المثل
    (لو فية خير ما تركه الطير) (جحا أولى بلجم ثورة):confused: