تكفـون يالاجواد ابـي وظيفه انا بدون ومتزوج

الحالة
موضوع مغلق

الله ثم الوطن

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاب من غير محددي الجنسيه عمري داخل 24 ولله الحمد متزوج حديثا وابي وظيفه تساعدني على البيت وللعلـم حاصـل على شهادة ثالـث ثانـوي علمـي ودبلـوم كمبيوتـر it من معهــد نيوهرايزن للتدريب واجيد استخدام الكمبيوتر بطلاقــه وبالانجليزي ماشي حالـي واللي عنـده وظيفه او يدل مكـان فيـه وظايـف لايبخـل علينـا والله ماعندنا واسطه يالربع والحمد لله على كـل حال وترانـا نبيـض الوجـه وتحياتـــــــــي وتقديري لكــــــــــــــم اخوكم عبدالعزيز

kuwwait

عضو نشط
ان شاء الله نشوف اللى نقدر عليه
اتصل علي 66441300

bomisho777

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاب من غير محددي الجنسيه عمري داخل 24 ولله الحمد متزوج حديثا وابي وظيفه تساعدني على البيت وللعلـم حاصـل على شهادة ثالـث ثانـوي علمـي ودبلـوم كمبيوتـر it من معهــد نيوهرايزن للتدريب واجيد استخدام الكمبيوتر بطلاقــه وبالانجليزي ماشي حالـي واللي عنـده وظيفه او يدل مكـان فيـه وظايـف لايبخـل علينـا والله ماعندنا واسطه يالربع والحمد لله على كـل حال وترانـا نبيـض الوجـه وتحياتـــــــــي وتقديري لكــــــــــــــم اخوكم عبدالعزيز

السلام عليكم أخوي أذا تحب تشتقل مندوب تسويق أعلانات بمجله أعلانيه براتب وبدل وعموله ياريت تتصل على 25330731 او 25330732 او 25330831للاستفسار واسال عن بومشاري او بوكريم وانشالله تتوفق معانا وشكراا

rakan_yes

عضو نشط
ان شاء الله
اهل الخير في هالموقع كثير

صوتي مع صوتك

لاتنسون اخوانا الكرام في هالموقع

اخوكم بحاجه لمساعدتكم في ايجاد وظيفه يجني من خلالها المال الحلال

اخوكم
ابورااشد

gucci

عضو نشط
اخوي روح المبنى الاولومبي الي مقابل المركز العلمي واصعد الدور 11 وقدم عند فيفا شهادت it مطلوبه عندهم قولهم انك تبي تتوظف بارت تايم او فل تايم ما عليك من احد من الحراس الي يقولك ماكو تقديم او تقديم علي الايميل سولك سيرة ذاتيه وارفق كل الاوراق المطلوبة من صورة شهادة وميلاديه وهويتك والله يوفقك يا رب

الله ثم الوطن

عضو نشط
ان شاء الله نشوف اللى نقدر عليه
اتصل علي 66441300

تسلم يابعد راسي انا دقيت عليك ومارديت علي طال عمرك يمكن عشانك ماعرفت الرقم انا رقمي 66655295 وتحياتي لك وناطر اتصالك

الله ثم الوطن

عضو نشط
السلام عليكم أخوي أذا تحب تشتقل مندوب تسويق أعلانات بمجله أعلانيه براتب وبدل وعموله ياريت تتصل على 25330731 او 25330732 او 25330831للاستفسار واسال عن بومشاري او بوكريم وانشالله تتوفق معانا وشكراا

ياهلا وبالغالي وحياك الله انا كلمت ابو كريم وقالي انه يبي خبره وانا للاسف ماعندي خبره بهالمجال تحياتي لك وتقديري يالغالي

الله ثم الوطن

عضو نشط
ان شاء الله
اهل الخير في هالموقع كثير

صوتي مع صوتك

لاتنسون اخوانا الكرام في هالموقع

اخوكم بحاجه لمساعدتكم في ايجاد وظيفه يجني من خلالها المال الحلال

اخوكم
ابورااشد

اللــه يبيـض وجهــــــــك يابو راشد اشهد انك ذخر والله يكثر من امثالك وعيال الحلال مثلك وشرواك واجد بهالديره

الله ثم الوطن

عضو نشط
اخوي روح المبنى الاولومبي الي مقابل المركز العلمي واصعد الدور 11 وقدم عند فيفا شهادت it مطلوبه عندهم قولهم انك تبي تتوظف بارت تايم او فل تايم ما عليك من احد من الحراس الي يقولك ماكو تقديم او تقديم علي الايميل سولك سيرة ذاتيه وارفق كل الاوراق المطلوبة من صورة شهادة وميلاديه وهويتك والله يوفقك يا رب

تسلـم طال عمرك وماقصـرت بأذن اللـه بروحلهم واقدم اوراقــــي والله يوفقك يالغالي ويكثر من امثالك واللـــه العظيم احرجتونـي بطيبكـم وهذا دليـل على اصلـكم ومعدنكم الطيــب تحياتـي لك يالاجواد ويالربـع هذا رقم تلفونـي اللي يبي يساعدنـي 66655295

kuwwait

عضو نشط
تسلم يابعد راسي انا دقيت عليك ومارديت علي طال عمرك يمكن عشانك ماعرفت الرقم انا رقمي بدايته 66655 وتحياتي لك وناطر اتصالك

صدقت طال عمرك ..مارديت لاني تلفوني صاير بداله هاليومين
دق على 9 الصبح اليوم وان شاء الله خير

(فزاع)

عضو نشط
الله يرزقك ان شاءالله ..

الوديان 22

عضو نشط
السلام عليكم

اقم صلاة الليل والناس نيام 0000 واطلب رب الارزاق ورب كل شي 00

راح تجيك وظائف لاتعد ولا تحصي واكثر من الاستغفار 0 استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه 00والله يرزقنا ويرزقك من واسع فضله

بور-صا

عضو نشط
الله يرزقك من واسع فضله ويفرجلك ولكل عبد مسلم

bomisho777

عضو نشط
ياهلا وبالغالي وحياك الله انا كلمت ابو كريم وقالي انه يبي خبره وانا للاسف ماعندي خبره بهالمجال تحياتي لك وتقديري يالغالي

السلام عليكم
اخوي كلمه مره ثانيه وقوله انا جاي من طرف بومشاري المدير العام وراح يقوم بالواجب ممكن تاخذ خبره بعد الشقل بفتره اذا حبيت الشغل مالنا وشكراا والله يوفقك اخوي
اخوك بومشاري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى