نائب مصري يرفع الحذاء في وجه زميله من الحزب الحاكم

الحالة
موضوع مغلق

jarrah_aam

عضو مميز
التسجيل
3 نوفمبر 2005
المشاركات
5,279
رفع عضو في مجلس الشعب المصري ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين الحذاء اليوم السبت في وجه زميل له ينتمي للحزب الوطني الديمقراطي الحاكم أثناء مناقشة للجهود المصرية لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة.



وقام العضو عن الإخوان المسلمين أشرف بدر الدين برفع الحذاء في وجه العضو عن الحزب الوطني الحاكم حسن نشأت القصاص الذي كان بعيدا عنه بعشرات الأمتار بعد أن قال القصاص إن المعارضة تعمل لصالح أعداء مصر.



حصل ذلك حين انتقد العضو المستقل مصطفى بكري وزير الخارجية أحمد أبو الغيط الذي بدا متهاونا مع وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني أثناء زيارتها لمصر قبل يومين من الهجوم الإسرائيلي على غزة.



وقال رئيس المجلس فتحي سرور ردا على بكري إن هذه المهاترات لا دخل لنا بها، وبعض المعارضة غير الوطنية تسيء لمصر في الخارج، وهو ما أدى إلى احتجاج النواب المعارضين الذين ينتمي أغلبهم لجماعة الإخوان.



وبعد هدوء القاعة وجه القصاص اتهامه لزملائه المعارضين بالعمل لمصلحة أعداء مصر، ما أثار حفيظة المعارضين عليه ودفع بدر الدين لرفع الحذاء.



وبعد أن تمت إحالة بدر الدين وزميله محمد البلتاجي إلى لجنة القيم انسحب النواب المعارضون وعددهم حوالي 98 من بين 454 عضوا في المجلس من الجلسة وردد النواب المعارضون قبل انسحابهم هتافا يقول" تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط يسقط كل عميل" وظلوا يرددون الهتاف إلى أن وصلوا إلى البوابة الخارجية لمبنى المجلس
 

coooool2

موقوف
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
يقلدون النائب وليد الطبطبائي ..!!
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..
انتشرت ثقافة الحذاء بين العرب ..!
هع .. ونعم الثقافه ..
 

jarrah_aam

عضو مميز
التسجيل
3 نوفمبر 2005
المشاركات
5,279
انتشرت ثقافة الحذاء بين العرب ..!
هع .. ونعم الثقافه ..

في زمن غاب فيه العقل وعلا صوت الباطل , نشطت سياسة الاحذية
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى