دولية أبراج الشبكة

adel8877

عضو نشط
نداء عاجل إلى من لديه أخبار عن الدولية أبراج الشبكة . إلى أين سوف يصلون وهل هناك أمل يرجى منهم .:eek::eek:

adelsaqer

عضو نشط
الكل ناطر زيادة رؤوس اموالهم يمكن يصعدونهم عشان هالشي

AL_RAGI

عضو نشط
ابى افهم وشتبون تسوون حتى اللى يبى يبيع مايقدر فى واحد مترصد من يبدا ادخال الاوامر على طول يحط 400 الف حد ادنى واذا احد اخذ سوى نفس الحركة وزاد كمية الحد الادنى ماادرى هل هو متعمد انزال السهم او انه يبى يصرف الكمية اللى عنده والله اعلم

adelsaqer

عضو نشط
ابى افهم وشتبون تسوون حتى اللى يبى يبيع مايقدر فى واحد مترصد من يبدا ادخال الاوامر على طول يحط 400 الف حد ادنى واذا احد اخذ سوى نفس الحركة وزاد كمية الحد الادنى ماادرى هل هو متعمد انزال السهم او انه يبى يصرف الكمية اللى عنده والله اعلم

هالواحد اهو من محافظ الشركة يتعمددون ينزلون السهم وراح تشوف اذا صعد ماراح يسمحون حق احد انه يشتري معاهم شلون نحاسة الكنادرة صايرة :d

أسد سليمان ملك

عضو مميز
هالواحد اهو من محافظ الشركة يتعمددون ينزلون السهم وراح تشوف اذا صعد ماراح يسمحون حق احد انه يشتري معاهم شلون نحاسة الكنادرة صايرة :d

:)

::D;):rolleyes::cool:

:)

لا تتحرش:D:)

Q8_123

عضو نشط
هذا اللي يقهرك .. انه صفقه وحده او ثنتين يخفسون يسعر السهم !!
ما تدرون متى موعد اجتماع جمعيتهم العموميه ؟ او عن ارباح ابراج ؟

عزيز نفس

عضو نشط
ياشباب انا متدبس بالشبكة القابضة من 300 فلس وقاعد ناطر حتي لو ترجع 190 ابيع واطلع بنص راس مالي بس شنسوي الشكوي لغير الله مذلة

ياشباب امانة اي واحد عندة خبر عن الشركة يفرحني وشكرا

سايق الخير74

عضو نشط
والله يا خوي عندي ولد خال يشتغل في الدوليه للاجاره وامس شفته ياخذ مصروفه من خالي ان شالله وصلت الفكره.

adelsaqer

عضو نشط
يعني فلسنا ؟

انا بس ابي افهم بند الارباح المرحلة اللي كل سنة يحطونه بالميزانية شنو فايدته المفروض يستفيدون منه حق الظروف اللي احنا فيها الحين والا الجماعة وين ودوا هالارباح بالله ؟ :rolleyes:

AL_RAGI

عضو نشط
يعني فلسنا ؟

شلونك حبيبى سبورتى وكيف الحال شفت هذى آخرتها الدولية للاجارة 49 فلس والله زمان يالشبكة بعناج ب 550 ومتحسفين بس الحمدلله على كل الاحوال

AL_RAGI

عضو نشط
انا مو باط جبدى الا اللى عارض د للاجارة 80 الف بسعر 46.5 فلس ومافى احد يشترى منه وباجر السهم يبلش الحد الادنى له 44 فلس يااخى انت شفت مافى احد شرا منك اسحب عرضك قبل لايسكر السوق علشان باجر ماينزل عشر وحدات بيد الله حيلك

adel8877

عضو نشط
أذا وضع موضوع عن حال أى شركه ترى الجميع متدبس . الله كريم . ياأزمة شدى وأنفرجى . سنة أو سنتين أو ثلاث المهم تنفرج .

اليوم الشبكة الحد الأعلى مبروكين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميلان

عضو نشط
صفقة الابراج اليوم صفقة نذاله وصخها الساعه 06 29 12 ب40 الف حد ادنى اكيد هذه الصفقه للمحفظه الملياريه بتوصيه من الشمالي

sporty72

عضو نشط
انا مو باط جبدى الا اللى عارض د للاجارة 80 الف بسعر 46.5 فلس ومافى احد يشترى منه وباجر السهم يبلش الحد الادنى له 44 فلس يااخى انت شفت مافى احد شرا منك اسحب عرضك قبل لايسكر السوق علشان باجر ماينزل عشر وحدات بيد الله حيلك

هلا فيك يا الراقي
اي والله زمن أغبر انا بعت الشبكة 570 وكنت أقول رخيص بس الحين أشتريه ب 51 فلس وأقول غالي صج بورصة مالها أمان
والي بالأحمر والله صدقت يا أخوي ووايد تصير مع المتداولين ببعض الأسهم مع الأسف و نفس الشي صار مع داماك اليوم بروحه عارض بالأدنى
صج نحاسة

ميكانيكي

عضو مميز
صفقة الابراج اليوم صفقة نذاله وصخها الساعه 06 29 12 ب40 الف حد ادنى اكيد هذه الصفقه للمحفظه الملياريه بتوصيه من الشمالي

اسمحلي ماقدر اسكت

بس بقولها

ههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى