Tfct و شبهة يانصيب

أخوكم الصغير

عضو نشط
حسب فهمي للخبر الأخير المتعلق بهذا السهم و من خلال زيارتي للموقع المشار إليه في الخبرhttp://prizeWise.com و الذي ساهم في ارتفاع قيمة هذا السهم فإن الموقع مبنى على نظام اليانصيب و أعتقد أن هذا الموضوع سيؤثر على شرعية هذا السهم.
لذا نرجو من الأخوة الأعضاء زيارة الموقع و ابداء رأيهم بالموضوع.

ولد كيفان

عضو نشط
هلا اخوي الصغير

اعتقد انك كلامك صحيح ، بس تدري أن المشكلة أن لما شرينا فيها بالبداية ما كان عليها أي شبه ، وان هذه الشركة لها عدة محافظ تتعامل فيها ، والمحفظة الأخيرة التي كانت السبب بالارتفاع المفاجئ للسهم هي اللي تعاملت بالموقع المشبوه ، شوف االفقرة هذه من الخبر الاخير لها
PrizeWise.com is a sweepstakes-oriented website at which participants may purchase valuable coupons and opt to obtain sweepstakes tickets which will allow them to enter various sweepstakes being operated at the website. prizeWise.Com, is a portfolio investment company of 21st Century Technologies, Inc., a business development company under the Investment Company Act of 1940. It is one of several companies which are part of the portfolio of 21st Century.

عاد الحين نبي الحل ..... :confused:
لأني انا شريت من البداية وبعت جزء حقق لي ربح واحتفظت بالباقي ...على العموم راح ابيع السهم باجر ....والله يعوضنا بالحلال أن شاء الله .

أخوكم الصغير

عضو نشط
يا ولد كيفان الله يعوضك بالحلال انشاء الله
أنا عن نفسي حرصت على بيع أسهمي قبل تفعيل ذلك الموقع المشبوه و العمل به.
و الله يعوض الجميع خير :)

أخوكم الصغير

عضو نشط
يا ولد كيفان الله يعوضك بالحلال إنشاء الله.
و أنا عن نفسي بعت أسمهي قبل تفعيل ذلك الموقع المشبوه و العمل به.
و الله يعوض الجميع خير إنشاء الله :)

ولد كيفان

عضو نشط
الحمدلله على كل شئ

خلاص بعت كل الأسهم .......بس المشكلة الأرباح اللي حصلت عليها شسوي فيها :confused:

أعلى