حكم الأعدام شنقا حتى الموت لمدير شركة فى الكويت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مضارب شجاع, بتاريخ ‏13 يناير 2009.

  1. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    يجب ان نطالب فى قانون فى الكويت ان يحكم بالاعدام شنقا لكل مدير شركه مدرجه فى بورصة الكويت اذا تسبب فى خسارة مدخرات المواطنين او تسبب فى خساره الشركه بسبب تهور او تصرف غير سيلم او تلاعب فى املاك الشركه ، كم من اسرة كويتيه ضاعت مدخراتها وضاع مستقبلها الاقتصادي بسبب مدير فاسد ضحك على الناس فى الظهور فى الصحف والمجلات والتلفزيون وقال ان الشركه ناجحه ولها مستقبل ولها ارباح خياليه وانه سوف يعمل مشاريع فى جميع دول العالم ، وأخر شئ نكتشف انه يضحك على عقول الناس ، الان يجب ان نتحرك للقضاة فى الكويت ونطالب فى قانون يحمى اموال الناس من هؤلاء المجرمين ، وللعلم ان هذا القانون مطبق فى الصين وقد تم الحكم بالاعدام على مدير شركه تسبب فى خسارة شركة وتم تطبيق حكم الاعدام حتى الموت ، ليكون عبرة لمن لا يعتبر ،
     
  2. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت

    ((من سلم العقوبه أساء الأدب))

    عندنا من شابه المستحيلات حتى اقتراح بهالقانون ,, و أي واحد صج صج صج ما قدروا عليه قالوله روح سافر و فكنا و خلك بره :)
     
  3. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الظاهر تبون تجار الديره ينعدمون ههههههههههه
     
  4. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    و شنقا !! عاد تدري اذا صارت صج :) قصر نايف بحط ستاربكس
     
  5. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    فعلنا هل راح تعدى الازمه هذه ومحد يتحاسب والله مهزله ....
    فى امريكا ينسجن اى متلاعب فى اموال الناس توصل الى المؤبد ....


    سؤال يبيله اجابة ...
     
  6. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    صدقت والله وقبل لاتشنقهم تملح ظهورهم وبخيازرين رطبه تلمع ظهورهم
     
  7. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    لا والله اخوى فناقر على راسة لمى اتخليه يفقد الذاكر ....
    قهر والله مالة على الحكومه الى خلة الاشكال هذه تسرح وتمرح ....
    قال مركز مالى...
     
  8. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    اخوى ميكانيكى تخيل شكلهم وافقين بالدور للمشنقه طاقينها جريمبه :cool:
     
  9. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    والله لو يتم تطبيق هذا القانون راح تخف مشاكل التلاعب فى الشركات
    خاصتا تفريخ الشركات والنصب والاحتيال
     
  10. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    سمعت مره قصه حدثت في محمكه ايرانيه
    كان في تاجر حشيش صادو الشرطه وحاكموه ولمن نطق الحكم قال القاضي اقلتن اقلتن اعدامات انا بعرف لو مو اقلتن شنو راح يكون حكمه:rolleyes::rolleyes:
    تجارنا ملوت التطبيل بالتلفزيون يبيلهم اقل شي اقل شي اعدام
     
  11. el6ayeb

    el6ayeb عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2007
    المشاركات:
    752
    عدد الإعجابات:
    0
    العوائل التجار في الكويت خط أحمر

    لامساس لهم بأمر من سادة الحكم
     
  12. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    عزيزى هذا قانون أو عرف ؟؟؟؟
    انا ما اعتقد انه هناك قانون يمنع مساأتهم
    واذا كان عرف !!! هذا أول اما الان الوضع تير فى تغير الزمان والمكان ، ومثل ما قال المثل :
    لكل زمان دولة ورجال .
     
  13. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    كلام فاضي و اشاعه ..

    عدم المساس بشي واحد و هو الأمير صباح الاحمد الصباح حفظه الله و رعاه ..


    انطلاقا من الدستور الكويتي مادة رقم 54

    (( الأمير رئيس الدولة، وذاته مصونة لا تمس ))
     
  14. مال و أعمال

    مال و أعمال موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوانى هذى فرصه لخراج المتلاعبين بالشركات وانا مساهم فى بعض الشركات الى اعتقد ان مجالس اداراتها جيدين وراح اقيمهم من خلال اعلانات السنويه والبيانات ولكن لما تطلع (لاورى الدشتى) تبيى تسوى صندوق لانقاذ الشركات 700مليون دينار ومن الحكومه هذى هى (سرقه لانقاذ اللصوص) وين مجلس الامه وين ديوان المحاسبه وين الناس الله الله الله يحمى الكويت
     
  15. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    ياليت اصدار قانون يمنع اعضاء مجلس الامة من التكسب و الاستحواذ على المناقصات والمشاريع الحكومية والتوسط لتحقيق التكسب المالي و تهديد الوزراءبالاستجوابات مالم يمرر مصالحهم الخاصة
     
  16. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    مادة رقم 120 من الدستور الكويتي

    (( لا يجوز الجمع بين عضوية مجلس الأمة وتولي الوظائف
    العامة و ذلك فيما عدا الحالات التي يجوز فيها الجمع وفقا للدستور، وفي
    هذه الحالات لا يجوز الجمع بين مكافأة العضوية و مرتبات الوظيفة
    ويعين القانون حالات عدم الجمع الأخرى ))


    مادة رقم 121 من الدستور الكويتي

    (( لا يجوز لعضو مجلس الأمة أثناء مدة عضويته أن يعين في
    مجلس إدارة شركة أو أن يسهم في التزامات تعقدها الحكومة أو
    المؤسسات العامة و لا يجوز له خلال تلك المدة كذلك أن يشتري أو يستأجر
    مالا من أموال الدولة أو أن يؤجرها أو يبيعها شيئا من أمواله أو يقايضها
    عليه، ما لم يكن ذلك بطريق المزايدة أو المناقصة العلنيتين،
    أو بالتطبيق لنظام الاستملاك الجبري )
    )
     
  17. AboNader

    AboNader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    942
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقوني ياخوان اليوم الناس تتحلطم وتشتكي وتقول تجار البلد وحرامية البلد والناس كلها عارفه من هم تجار البلاد ومن هم لصوص البلد ومن يساعدهم على استمرار حرمنتهم

    اليوم الشعب بسيط وعدده بعد يعد قليل بمقابل الدول الي شعوبها مثل النمل واللهم زيد وبارك

    انا اسئل لو وصل عددنا 2 مليون كويتي وصارت الكويت فيها حتى الفراش كويتي ولاتنسون اليوم في مراسلين كويتيين يعني الكويتي اليوم ماعنده مشكله يشتغل بمهن متدنيه وهذا اكل عيش لاغبار عليه

    انا اسئل لو وصلنا 2 مليون كعدد سكان ومنهم عدد كبير مثقفين ومتخرجين من افضل الجامعات

    هل تتوقعون الكويتيين الجدد والجيل الشبابي القادم راح يترك هالناس بحالها وخصوصا من سهل لهم الدرب وكلكم عارف شقصد بالمسهلين للدرب

    شالفرق بيني وبين من سهل الدرب للتجار ؟ صحيح الدستور عطاهم الحق في كل شي لكن الدستور كان له يوم وباجر له يومه

    والله يستر على كل فاتوره راح ندفعها بسبب تخاذلنا اليوم
     
  18. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    533
    لو يعدمون واحد منهم ، الباجي راح يمشون على الصراط المستقيم
     
  19. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    الله لا يسلطك على رقاب العباد :|

    إعدام مرة وحده؟؟؟ ليش الروح عندك رخيصة جذي علشان تزهقها بكل بساطه؟
     
  20. المانع

    المانع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,991
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ااااااااااااااااخ لو يعدمون واحد فى بالى :rolleyes: