ليش كل هالمراكظ على القرض!!!!!...والمفروض راعي المصلحة ما يصوت!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق

coooool2

موقوف
السلام عليكم

أخي العزيز أولا الموضوع يتكلم عن شركة الإمتياز
والشركة شركة كويتية و هدا منتدى كويتي يختص بالأسهم الكويتية
ثانيا
أنا لم أتلفظ على أحد بل بالعكس أحترم الجميع ...حتى خالد السلطان نفسة أحترمة و أعرفة ولكن أنصدمت منة إشلون مستدبح على القرض و يراكظ ورى الموضوع و هو من أكبر المستفيدين منة.

أنا عرفت شي بس للعلم ...أقسم بالله العظيم إني معطيه صوت بالإنتخابات الي فاتت و كنت أحث الشباب و أشجعهم على التصويت له و مابيني و بينه شي.....ولكن صعقني بتصرفاتة و مصلحتة و إستدباحة مع باقر والقرض و المصلحة !!!!!!

أنا معصب الحين لا تخليني أتهور:d

اذا حل المجلس .. تعطيه صوتك مره ثانيه ؟

:rolleyes:

حفار قبور

عضو مميز
اللي سمعته زوجته أمريكية وسفور بعد

والله أدرى وأعلم

ALIMTIAZ

عضو نشط
السلام عليكم

أخي العزيز أولا الموضوع يتكلم عن شركة الإمتياز
والشركة شركة كويتية و هدا منتدى كويتي يختص بالأسهم الكويتية
ثانيا
أنا لم أتلفظ على أحد بل بالعكس أحترم الجميع ...حتى خالد السلطان نفسة أحترمة و أعرفة ولكن أنصدمت منة إشلون مستدبح على القرض و يراكظ ورى الموضوع و هو من أكبر المستفيدين منة.

أنا عرفت شي بس للعلم ...أقسم بالله العظيم إني معطيه صوت بالإنتخابات الي فاتت و كنت أحث الشباب و أشجعهم على التصويت له و مابيني و بينه شي.....ولكن صعقني بتصرفاتة و مصلحتة و إستدباحة مع باقر والقرض و المصلحة !!!!!!

أنا معصب الحين لا تخليني أتهور:d

هههههههه
هدى اعصابك وان شاء الله تنحل جميع الامور :d

ابو مبارك 1

عضو نشط
اما انا فأعتقد والله العالم انها افضل شركة استثمار موجوده وانا متحسف انه فلوسى ماهى معاهم لسبب انها افضل شركه للتعامل هذا والعلم عند الله اما المواضيع الثانيه من انتخابات واصوات فانا اقول انه من افضل الموجودين بالمجلس لسبب انا اعرفه اما مابقى من الكلام الفاضى والحكى الى مايسر وهو مهلك لصاحبه فاعتقد ان العاقل من ترك هذه الغيبه واكل لحوم اخوانهم والخوان المشرفين لابد من تدخلهم لوقف هذا الكلام وشكرا

الله كبر الحين الى محقق ارباح ينشتم ويؤكل لحمه وتكلمون عليه بارذل الكلام والصعاليك الى لعبو فى حلال الناس ساكتين عنهم والله مصيبه شوفو الشركات شنو عامله فى صناديقها خرابيط غير نمونه لكن الله يهديكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى